recent
أخبار ساخنة

تحذيرات من حظر العملات المشفرة في الولايات المتحدة

 حذر بريان أرمسترونج ، الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase ، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على Twitter ، من أن لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) قد تحظر تداول العملات المشفرة في الولايات المتحدة.

تحذيرات من حظر العملات المشفرة في الولايات المتحدة

قال بريان أرمسترونج إنه سمع شائعات بأن هيئة الأوراق المالية والبورصات تخطط لحظر تداول العملات المشفرة تمامًا لمستثمري التجزئة ، مضيفًا أنه يأمل ألا يكون الأمر كذلك ، لأن هذا سيكون طريقًا مروعًا للولايات المتحدة إذا سمحت بحدوث ذلك.

تحذيرات من حظر العملات المشفرة في الولايات المتحدة

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase في تغريدته أن التنظيم بالإكراه لا يعمل ، خاصة أنه يشجع الشركات على العمل بدون إطار تنظيمي ، وهو ما حدث مع منصة FTX الرقمية ، داعياً إلى ضرورة العمل معاً لنشر قواعد واضحة. للصناعة والتوصل إلى حلول معقولة. يحمي المستهلكين مع الحفاظ على الابتكار ومصالح الأمن القومي للولايات المتحدة.

جدير بالذكر أن المستثمر الأمريكي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي ، تشارلي مونجر ، سبق أن شدد على ضرورة قيام الولايات المتحدة بفرض حظر كامل على العملات الرقمية المختلفة على غرار الحظر الصيني المفروض عليها في ظل نقصها. من اللوائح التي تحكمها.

أوضح مونجر أن العملات الرقمية ليست عملات أو سلعًا أو أصولًا ، ولكنها تستخدم في المقامرة ، ويجب حظرها ، حيث يتم تداولها علنًا من قبل الآلاف دون أي تنظيم حكومي ، ويتم بيع العديد من العملات الرقمية لبعض الأشخاص مقابل بسعر منخفض ، ثم يروجون لها ، وبعد ذلك يشتريه المواطنون بأسعار باهظة.

google-playkhamsatmostaqltradent