recent
أخبار ساخنة

تحميل PUBG Mobile آخر تحديث ببجى 2.2.1

الصفحة الرئيسية

 حول اللعبة

لعبة PUBG Mobile، اللعبة الأكثر شهرة والأكثر اكتسابًا للمستخدمين في العالم ، يلعب أكثر من مائة لاعب ضد الآخرين في الوقت الفعلي على جزيرة صغيرة حتى نهاية اللعبة ، ولم يتبق سوى لاعب واحد وهو الفائز ، عندما تقوم بتنزيل لعبة بابجي ، سيكون لديك جو من الإثارة والحماس والعمل ، والإدمان ، ولن تتمكن من التخلص منه.
تحميل PUBG Mobile  آخر تحديث ببجى 2.2.1

كيف تلعب في PUBG Mobile

في إصدار Android من PUBG Mobile ، تختلف طريقة اللعب في البداية ، حيث يمكنك اختيار طريقة اللعب ، وهناك ثلاثة أنواع وهي:
  • وضع اللاعب الفردي : في هذا الوضع ، ستدخل بـ 100 لاعب ، والفائز هو فقط أولئك الذين نجوا في هذا الوضع ، فأنت وحدك ، ولا فريق أو فرد لمساعدتك.
  • وضع لاعبين : في هذا الوضع ، يكون فريقًا من شخصين فقط ، ويمكنك تكوين فريق من شخص واحد ، حيث يكون آخر شخصين هو الفائز باللعبة.
  • وضع أربعة لاعبين : فريق من أربعة لاعبين ، فريق من أربعة لاعبين لدخول اللعبة. شرح أنواع الأسلحة في لعبة PUBG Mobile للاندرويد وللايفون
  • سلاح القناص : بندقية القنص في لعبة PUBG سهلة الاستخدام للغاية ، فهي تتيح لك قتل الخصم برصاصة واحدة ، كما تمنحك فرصة أخرى لإطلاق النار بشكل أسرع لقتل الخصم ، وسلاح القنص في لعبة PUBG هو AWM ، M24 ، Kar98k ، Win94 قناص.
  • أسلحة بعيدة المدى : تتغذى الأسلحة بعيدة المدى بشكل أسرع من أسلحة القنص ، مما يسمح لك بإطلاق النار بشكل أسرع ، ولكن بأضرار قليلة. تشمل الأسلحة بعيدة المدى MK14 و SLR و SKS و QBU88 و Mini 14 و VSS.
  • الأسلحة الهجومية والمدافع الرشاشة : هذا السلاح هو السلاح الأكثر استخدامًا في لعبة ببجي فهمي ، وله معدل إطلاق نار مرتفع ومناسب لجميع أحجام هذه الأسلحة ، وهي مدفع رشاش DP-28 ، و Groza ، و AKM ، و MK47 Mutant ، و Beryl M762 و M249 وأسلحة أخرى.

مميزات لعبة PUBG MOBILE للاندرويد وللايفون

ببجي موبايل : 100 لاعب يقفزون بالمظلة إلى جزيرة نائية 8 × 8 للمنافسة حاربوا بعضهم البعض ، احصلوا على الأسلحة ، وقودوا مركباتهم واجمعوا الإمدادات الخاصة بهم وقاتل المعارضين وقتلهم حتى يعيش أحدهم.
  • أسلحة قوية وواقعية : في اللعبة ، لديك ترسانة ضخمة وقاتلة أسلحة مختلفة باستمرار مثل البنادق والمدافع الرشاشة والسكاكين والصواريخ وما إلى ذلك.
  • الرسومات عالية الدقة : يمنحك محرك Unreal Engine 4 تجربة بصرية قوية وتفاصيل جميلة تجعلك التعريفات الغنية والتأثيرات الواقعية والخرائط الضخمة تشعر وكأنك في عالم حقيقي.

متطلبات تحميل ببجي موبايل PUBG

يتطلب تنزيل PUBG Mobile أن يكون لجهاز Android الخاص بك بعض المواصفات المهمة. أولاً ، يجب أن يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت. كلما كان اتصالك بالإنترنت أفضل ، زادت القوة التي تحصل عليها في اللعبة.

متطلبات تشغيل ببجي لـ أندرويد :

نظام التشغيل Android 5.1.1 وأعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 2GB وأعلى.
مساحة تخزين تبدأ من 2 جيجا بايت.
تحديث ببجي الاصدار الاخير

متطلبات تشغيل ببجي لـ iOS :

نظام تشغيل: IOS 9 أو أعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 1GB او اكثر.
تحديث نظام التشغيل iOS الى اخر اصدار.
تحديث ببجي الاصدار الاخير.

google-playkhamsatmostaqltradent