recent
أخبار ساخنة

موقع SwingBux اربح 5.00 دولارات كل 15 ثانية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو | اربح المال عبر الإنترنت

موقع SwingBux اربح 5.00 دولارات كل 15 ثانية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو | اربح المال عبر الإنترنت 2022موقع SwingBux اربح 5.00 دولارات كل 15 ثانية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو | اربح المال عبر الإنترنت 2022

لقد وجدت أسهل طريقة لكسب 5 دولارات كل 15 ثانية ، وذلك من خلال مشاهدة الفيديو.

هل تعتقد أنني أمزح؟

حسنًا ، لنبدأ أولاً بالتوجه إلى هذا الموقع swingbux، وهو موقع جديد.

كما ترى في الصورة، يمكنك الحصول على أموال كل 15 ثانية على هذا الموقع الموثوق والمستدام.

swingbux

وهناك مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو المتاحة هنا والتي يمكنك مشاهدتها لربح المال منها.

لاحقًا ، سأوضح لك كيفية مشاهدة مقطع فيديو قصير مثل هذا ، وكسب المال أكثر من و مرة أخرى ، تمامًا مثل كل هؤلاء الأشخاص الذين يكسبون مبلغًا لا بأس به من المال بشكل يومي مع هذا الموقع.

ولاحظ أنه يمكنك  الربح المال من هذا الموقع swingbux ليس فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ولكن أيضًا بطرق مختلفة.

كما يوفر موقع SwingBux لربح المال عن طريق الإعلانات المنبثقة والممولة والمدفوعة. 

يمكنك النقر فوق الإعلانات وعرضها وكسب ما يصل إلى 0.03 دولار لكل نقرة. يمكنك أيضًا الفوز بما يصل إلى 1 دولار على ClixGrid. وإذا أردت ، يمكنك تقديم العروض وكسب المال أيضًا.

لكن التركيز اليوم هو مشاهدة مقاطع الفيديو لأن

هذا سيجعلنا نتقاضى راتباً لائقاً. كما ترى في الصورة، 

يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube والحصول على أموال مقابل ذلك. هذه استراتيجية رائعة. وفي نهاية هذا المقال ، سأريك شيئًا كمكافأة.

طريقة تسجيل في الموقع swingbux

الخطوة الأولى ، أريدك أن تمضي قدمًا وأن تضغط على زر التسجيل هذا هنا ، والذي ثم يأخذك إلى صفحة التسجيل.

يمكنك التسجيل إما على هاتفك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الآن ، ما عليك سوى ملء المعلومات العامة مثل 

  • اسمك الكامل 
  • واسم المستخدم 
  • وعنوان البريد الإلكتروني
  •  ثم قم فقط بإنشاء كلمة مرور.

وبالنسبة للجزء الثاني وهو حساب الدفع الخاص بك ، ما عليك سوى إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك. لذلك يمكنك الحصول على أموال من خلال Perfect Money و Payeer و Bitcoin و Skrill و AirTM و PayPal. بعد ذلك ، انقر فوق أنا لست روبوتًا وأوافق على شروط الخدمة الخاصة بهم ، وانقر فقط يسجل.

طريقة الربح من الموقع swingbux

الآن بالنسبة للخطوة الثانية ، بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، سترى هنا مجموعة متنوعة من الإعلانات ومقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها لربح المال عبر الإنترنت.

في الوقت الحالي ، يوجد الكثير من الشركات هنا على هذا الموقع ، مما يعني أن لديك الكثير من الخيارات المختلفة.

لكن المشكلة الأولى التي يواجهها المبتدئين هي أنهم لا يعرفون أي شركة أو مقطع الفيديو الذي يجب مشاهدته والتركيز عليه لتحقيق أكبر قدر من المال.

لذلك بالنسبة إلى أول نصيحة إضافية ، ركز على الإعلانات المصغرة ، لأن هذه الفئة ستحصل عليها دفعنا أكبر قدر من المال في أقصر وقت ممكن ذلك لأنك ستربح المال ببساطة من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو التي تبلغ مدتها 15 ثانية.

كما ترون في هذا ، بعد التشغيل لمدة 15 ثانية ، سيتم تخطي إعلان الفيديو إلى فيديو YouTube عادي.

لذلك كل ما عليك فعله الآن هو الاستمرار في المشاهدة وانتظار ظهور إعلان الفيديو التالي ، ثم شاهده لمدة 15 ثانية أخرى ، وهكذا دواليك. بهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على كسب المال

مرارًا وتكرارًا. الآن نصيحة إضافية أخرى ، يمكنك بالفعل إيقاف تشغيل حجم الفيديو كما ترون

هنا ، بالنقر فوق زر كتم الصوت هذا. ومن خلال القيام بذلك ، يمكنك في الواقع السماح بتشغيل الفيديو في الخلفية حتى تتمكن من ذلك التركيز على القيام بأشياء أخرى.

لذلك فهذه طريقة فعالة للغاية حيث يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو متعددة على كل منها التبويب في نفس الوقت.

علاوة على ذلك ، إذا كان لديك هاتف أو كمبيوتر إضافي، فيمكنك مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو على مختلف الأجهزة. ولاحظ أنه كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تشاهدها، زادت احتمالية مشاهدة الإعلانات. وكلما زاد عدد الإعلانات التي تشاهدها ، زادت الأموال التي ستربحها.

أفضل جزء هو أنه كلما شاهدت مقطع فيديو، نضمن لك رؤية إعلان واحد في البداية ، مما يمنحك الكثير من الدخل المضمون.

وعندما يبدأ الفيديو ، قد تجد حوالي إعلانين أو ثلاثة أو حتى أربعة إعلانات من مقطع الفيديو نفسه ، والذي سيزيد من إمكانية تحقيق أرباح أكثر.

الآن سأقدم لك نصيحة إضافية أخرى. هنا في ClixGrid ، في كل مرة تنقر فيها على هذه المربعات الصغيرة ، لديك فرصة لذلك ربح ما يصل إلى 5 دولارات. كل ما عليك فعله الآن هو اختيار أي مربع عشوائي تريد النقر فوقه.

على سبيل المثال ، هذا المربع هنا سيفتح موقعًا عشوائيًا.

الآن كل ما عليك فعله هو البقاء على تلك الصفحة لمدة 15 ثانية ، ولن تضطر إلى فعل أي شيء. لذلك إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية ، فستتمكن من ربح 5 دولارات.

ClixGrid هي في الواقع بسيطة للعب.

ما عليك سوى النقر فوق أي مكان على الصورة ويمكن أن تربح ما يصل إلى 5 دولارات مباشرة في حسابك الرصيد.

ستؤدي كل نقرة إلى فتح موقع الراعي، والذي يجب عليك عرضه لمدة تصل إلى 15 ثانية و لا تفعل شيئًا ، ويمكنك أن تربح ما يصل إلى 5 دولارات.

الجزء الرائع هو أنه سيتم إعادة تعيين النقرات كل يوم. سيتم تحديث كل هذه المربعات حتى تتمكن من النقر عليها مرة أخرى. هذه طريقة ممتعة وسهلة لكسب المال من هذا الموقع.

سلبيات الموقع

 إذا كان هناك أي شيء ، سأقول أن الجانب السلبي الوحيد لاستخدام هذا الموقع هو حقيقة أن المال ستكسب من خلال هذه الأشياء لن يكون لائقًا بدرجة كافية.

وهذا يعني أنك لا تزال بحاجة إلى المزيد من الدخل الجانبي. إلى لحل ذلك ، سوف تجد العديد من الطرق لربح من الانترنت من خلال موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent