recent
أخبار ساخنة

كيفية ربح 8 دولار من الهاتف بسهولة طريقة جديدة لربح المال من الهاتف

 

السلام عليكم كيف حالك اخي العزيز اتمنى ان تكونوا بألف خير وصحة وسلامة وهذا مقال قصير وبسيط جدا نظرا او نزو

كيفية ربح 8 دولار من الهاتف بسهولة طريقة جديدة لربح المال من الهاتف

لا عند طلبات الكثير من الاخوان المتابعين 
يريدون العاب من الهاتف او الربح من الهاتفة.

اللعبة والمحفظة

الان كل ما سوف نحتاجه من اجل الدخول الى هذه اللعبة شيئا بسيط اول شيء سوف تحتاج الى هاتف لا اقل ولا اكثر بعدها كل ما سوف تحتاجه هو شيئان اول شيء هاته اللعبة التي سوف تراها الآن


وايضا تحت اسمها  ثم تحتاج الى محفظة اسمها coinbase من اجل سحب ارباحك  سوف تجدها في اسفل المقال كذلك رابط اللعبة cryptoPop وهاته المحفظات الخاصة بنا

قديمة ومعروفة وآمنة. المهم لدينا الآن الأرباح فيها صفر فاصلة صفر واحد انا سحبتها في ظرف يعني خمس دقائق ليست هي الارباح التي سحبتها الان التي سحبتها

الان كانت الدفعة التانية واكثر. المهم تقوم بفتح اللعبة بهاته الطريقة كما ترون في الفوق توجد كلمات او لعبة جديدة او كونتيني وكذلك توجد هنا المحفظ.

نضغط على لعبة جديدة والدخول اليه. المهم هذه هي واجهة اللعبة 

مثل لعبة كنا نلعبها وقديما لعبة التيتريس. المهم اظن ان جميع لعبا لعبة تيتريس وهي معروفة. كل ما عليك هنا ان تقوم بالضغط على مو بالالوان الالوان تكون متناسبة مع بعضها الازرق مع الازرق او البيسكو مع البيسكوين او مع الاتريوم.

هو فالأول يعطيك عبارة عن الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسابع يعني مراحل مراحل يعني يقول في الاول يجب ان تحصل على الف نقطة والثانية على تلات الف نقطة وهكذا. حتى اذا حصلت على النقاط قليلة.

سوف تربح لكن كلما كانت نقاطك اكبر كلما كانت تلك النقاط في صالحك لسحب اموال اكثر. وسوف اوضح لك الطريقة بالضبط. الان.

المهم يكون هناك مراحل  صراحة هي لعبة بسيطة تجمع منها بعض الأموال بعض بعض الدولارات القليلة. وفي نفس الوقت تلعب وتذكر الله والله اكبر سبحان الله. والحمد لله وتستمتع قليلا اوكي وتحتاج بعض التركيز في نفس الوقت. اوكي الان سوف نقوم ونتحول الى النقطة التي يليها. من اجل ان نقوم بالسحب نخرج من اللعبة. اوكي.

الان نريد ان نذهب الى كلمة نضغط عليها. يظهر هذا الاعلان الصغير نقوم باقفاله من فوق. ترى هذا الذي يوجد هنا في تلخانة الان اوكي الان سوف تذهب الى او التي فتحت به هو نفسه التي تضاعف في هاته الخانة. اعيدها لك. الجيمايل او الايمايل الذي فتحته به فتحت به محفظة تضعه هنا. تنزل الى الأسفل.

طريقة السحب

 يقول لك الحدا لأقصى للسحب هو ثمانية الاف نقطة. ثمانون الف ثمانون الف نقطة دقيقة سوف اريك شيء يقول لك الحد الاقصى للسحب الحد الاقصى اوا لنقاط اللي تمانون الف لقلنا ثمانون الف نقطة، مقسومة على مئة. لماذا? لأن الحد الأدنى مئة. وكل مئة يعطونك عليها صفر فاصلة صفر واحد كل مئة. ثمانون الف. 

قسومة على مئة تساوي ضرب صفر فاصلة صفر واحد لكل مئة لكل مئة يعني ثمانية دولار هاته الارباح الخاصة بك اخي العزيز.

اوكي الان الان سوف نحاول نحن ان نقوم بسحبة هذا العدد الذي جمعته الذي هو اربعمائة اربعة الاف وستمائة واثنين وستون نقطة، مع العلم انني لم لم العب ولم اركز عليها نهائيا يعني ربما انت تكون متفرغ اكثر منيو تلعبت اللعبة رغم انني انا ايضا اقوم بلعبها يعني بفترات متقطعة. اوكي. اوكي. هنا تقوم بالضغط على كلمة هنا في الاسفل.

كلمة تقوم بالضغط عليها هنا ثم يقول لك هل تريد السحب؟ تقول له نعم. يقول لك اذا سحبت الان فلا يمكنك ان تقوم بالسحب حتى بعد يومين في تلك اليومان تكون انت جمعت النقاط اكثر اضغط على كلمة طبعا سوف تظهر كبتشا اللعنة التي لا نحبها ولا تحبونها حتى انتم تم تضغط اوكي تدور تدور ضغطنا مباشرة الان سوف يصلك السحب بسرعة لا تنتظر لا يوم ولا ساعة انظر فوق يقول لك لقد توصلت بالسحر او بمعنى اصح تم ارسال السحب،

وينقل لك كذلك يمكنك ان تقوم بمراقبة الجيمايل او الايميل الخاص بك.

وصول السحب

 نقوم بالدخول اليه نقوم بالدخول اليه. هذا هو الجيمايل. وهاته هي وهادي هي محفظة كما ترون 

وهذا هو الرصيد من الاتر اليوم الذي تم دفعه لي مباشرة اخي العزيز. كل شيء بالواضح وبالدليل صديقي العزيز. اوكي. الان نعود الى هناك ما ترى هنا ندخل الى هاته نضغط هنا اوكي لكي نتأكد تأكدنا نحن انه تم الدفع. ايضا سوف نتأكد من خلال المحفظة اخي العزيز اوكي. الان سوف نقوم بالدخول وبفتح المحفظة الخاصة بنا في في المحفظة الخاصة بتكوين باص.

كما ترى هنا هاته المحفظة نضغط على الطفل الاسفل على كما ترون بالسحب الذي هو صفر فاصل تسعة عشر سنت في المحفظة الخاصة بنا بسرعة المهم هي مجرد لعبة بسيطة يمكنك ان تقوم بلعبها سوف اترك لك رابط اللعبة في اسفل المقال اخي العزيز في الاول لا تسحب. قم بجمع نقاط كثيرة بعدها قم بالسحب لماذا? عندما تقوم بالسحب اول مرة يقولوا لك يجب ان يوما وسبعة ايام لكي وسبع يوما وسبعة ايام. ايوا انت تنتظر يوما وسبع ساعات لكي تتمكن من السحب المهم هذا هو الفيديو الصغير والقاصير والبسيط والجميل والممتع والمربح كذلك المهم نلتقي في المقال القادم باذن الله.

رابط تحميل المحفظة coinbase

رابط تحميل اللعبة cryptopop






google-playkhamsatmostaqltradent