recent
أخبار ساخنة

اربح 4.00$ على كل 20 نقرة من موقع Entireweb

 

اليوم ، سأوضح لك طريقة جديدة لكسب المال حيث ستربح 4 دولارات لكل 20 نقرة. في الأساس، يمكنك كسب ما يصل إلى 0.20 دولارًا لكل نقرة ، احصل عليها

اربح 4.00$ على كل 20 نقرة من موقع Entireweb

تدفع مقابل كل نقرة ، سندفع لك مقابل كل النقرات التي تولدها وأنت يمكن أن تكسب ما يصل إلى 0.20 دولار لكل زائر.

وفكر فقط في الأمر ، نقرة واحدة تساوي 0.20 دولارًا أمريكيًا ، لذا ستكون 20 نقرة رائعة جدًا سهل بـ 4 دولارات ، و 500 نقرة ستكون مائة دولار.

يمكن للجميع الانضمام إلى هذا والبدء في كسب المال في غضون دقائق.

الآن بعد أن ربحت أموالك ، يمكنك ابداع النقود في حساب PayPal الخاص بك كما هو موضح هنا.


كيف ومتى سأدفع لي؟

سنقوم بالدفع للشركات التابعة لنا عن طريق PayPal ،وسيتم دفع جميع الأرباح في نهاية كل شهر للشهر السابق ، وستكون جميع المدفوعات بالدولار الأمريكي.

الآن اسم هذا الموقع هو Entireweb.

شرح الموقع Entireweb

Entireweb هو في الواقع مشابه تمامًا لـ Google ، وهو محرك بحث.

أنا متأكد من أن الكثير منكم على دراية بـ Google. في الأساس ، يمكنك البحث في جميع المعلومات الموجودة هنا على Google ببساطة عن طريق كتابة أي منها الكلمة الرئيسية التي تريد البحث عنها. 

وينطبق الشيء نفسه على Entireweb.

الربح من الانترنت

هم في الأساس محرك بحث يعمل بشكل مشابه لـ Google ، يمكنك الكتابة فيه أي كلمة رئيسية تريدها هنا في مربع البحث.

لنفترض على سبيل المثال ، الربح من الانترنت 2022 او الربح من الانترنت بدون راس مال ،

ثم انقر فوق إدخال.

وسوف يعرضون لك جميع نتائج البحث ، جميع المقالات والمدونة المنشورات ومقاطع الفيديو ، أو يمكنك ببساطة النقر فوق الصور المختلفة للبحث عن أشياء مختلفة التي تريد البحث عنها بهذه البساطة.

إنه مشابه لـ Google ، لكنه جديد في السوق. لذا فهم على استعداد للدفع لك مقابل كل نقرة تولدها، حتى 0.20 دولارًا أمريكيًا كل نقرة.

قد تسأل لماذا يدفعون.

ذلك لأنه سيشجع المزيد من الأشخاص على استخدام Entireweb ، وبالطبع للحصول على المزيد المستخدمين. يمكنك أن تكون من يروج لمحرك البحث المجاني هذا ويشجع المزيد من الناس على ذلك استخدمه من خلال أن تصبح تابعًا لـ Entireweb.

ولكل نقرة واحدة ، في كل مرة ينقر فيها الأشخاص على بحث ، أو في كل مرة يزور الأشخاص أي مواقع ويب أو ينقرون على أي صور ، يمكنك كسب 0.20 دولارًا مرارًا وتكرارًا ، أي قوي بشكل لا يصدق ، لأنه ليس عليك بيع أي شيء ، فأنت فقط توصي به الأشخاص لاستخدام محرك البحث المجاني هذا ويمكنك الحصول على أموال مقابل كل نقرة تلقائيًا.

طريقة التسجيل في الموقع Entireweb

الآن أولاً ، يجب علينا التسجيل للحصول على حساب مجاني لنصبح تابعًا لـ Entireweb.

كل ما عليك فعله هو النقر فوق "إنشاء حساب" ، والذي سينقلك بعد ذلك إلى هذه الصفحة حيث يمكنك ملء معلوماتك الشخصية مثل الاسم الأول واسم العائلة وما إلى ذلك كما الموضح في الصورة.
الربح من الموقع Entireweb.

 بالإضافة إلى البلد الذي تقيم فيه ،حيث يقبل الناس من جميع أنحاء العالم العالمية. بمجرد ملء جميع المعلومات الضرورية ، حدد هذا للموافقة على شروطهم والشروط وانقر فقط على تسجيل. وبعد ذلك يمكنك البدء في الترويج لمحرك بحث Entireweb للجميع على الإنترنت واستمر في الحصول على نقرات على الطيار الآلي.

الآن سأعرض لك موقعًا إضافيًا لتلقي النقرات تلقائيًا.

طريقة التسجيل في الموقع herculist

حيث يمكنك الإعلان بحرية عن أي رابط تريد الترويج. ومرة أخرى ، هذا مجاني تمامًا ، ولا يتطلب أي استثمار ، وهو متاح في جميع أنحاء العالم.

لذلك كل ما عليك فعله هو النقر فوق هذا الزر للبدء الآن والحصول على ملف مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات. ومن هناك ، يمكنك إنشاء حساب مجاني

عن طريق إدخال اسمك الأول واسم العائلة واسم المستخدم وكلمة المرور ، بالإضافة إلى عنوان بريدك الإلكتروني والموافقة على شروط الخدمة الخاصة بهم.

وأخيرًا ضع علامة على أنني لست روبوتًا وانقر فقط على إنشاء حساب.

سينقلك ذلك بعد ذلك إلى هذه الصفحة حيث يمكنك الاختيار بين العضوية المجانية والمدفوعة 

والخيارات. لا تقلق ، لن ننفق أي أموال. 

طريقة الربح من الموقع 

كل ما عليك فعله هو اختيار العضوية المجانية كما هو موضح في الصورة التالية. ما عليك سوى النقر فوق هذا الزر للمتابعة مجانًا.

وسوف يأخذك إلى حسابك كما ترى هنا.

لقد قمت بتسجيل الدخول إلى حسابي ، والآن ما أريدك أن تفعله هو النقر فوق هذا الزر Click. وسوف يأخذك إلى هذه الصفحة حيث يمكنك إرسال بريد إلكتروني أو إعلان على شبكة الإنترنت عن مجانًا على هذا الموقع. لذا أود الآن أن تقوم بالتمرير لأسفل أدناه والتحقق من وجود هذا البريد العادي قدر الإمكان انظر هنا.


يمكننا فقط ملء سطر الموضوع ورابط URL ومحتوى الإعلان. لذلك بالنسبة لسطر موضوع الإعلان عبر البريد الإلكتروني ،اكتب شيئًا مثل محرك البحث الجديد

يستبدل Google المسماة Entireweb. وسيساعدنا موقع الويب هذا ، Herculist.com ، في إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى آلاف الأشخاص تلقائيًا. لا تحتاج إلى أي أموال للقيام بذلك ، وهو جمال هذا الموقع ، يمكنك القيام به من خلال عضوية مجانية فقط. لذلك بمجرد إدخال سطر الموضوع لبريدك الإلكتروني ، قم بملء رابط اختبار URL ، وهو أساسًا رابط الإحالة الخاص بك.

وفي كل مرة ينقر فيها شخص ما على الرابط الخاص بك ، سوف ينتقل إلى محرك بحث Entireweb. 

وفي كل مرة يبحثون عن شيء ما ، ينقرون على زر البحث ، أو ينقرون على أي رابط ، أي مقاطع فيديو أو أي صور ، سوف نتقاضى 0.20 دولارًا لكل نقرة مرارًا وتكرارًا.

لذا فهذه طريقة جيدة جدًا للإعلان عن أي رابط تريد الترويج له. لذلك بالنسبة للمحتوى الفعلي لنص الإعلان ، اكتب شيئًا مثل النقر فوق الارتباط أعلاه لتجربة ذلك محرك بحث جديد تمامًا يعمل بشكل أفضل من Google نفسها.

يمكنك تجربتها بنفسك لمعرفة المزيد. الآن ، لتشجيع المزيد من الأشخاص على النقر فوق هذا الرابط وتجربته ، يجب عليك ذلك ضع كلمة مجانية هنا ، لأنه من المرجح أن يجرب الناس شيئًا ما مجاني ولا يتطلب أي استثمار.

حتى نتمكن من إرسال إعلانات البريد الإلكتروني هذه حرفيًا إلى آلاف الأشخاص بمساعدة Herculist. 

وسينقر جزء كبير من هؤلاء الأشخاص في النهاية على الرابط ، لأنه مجاني. وإذا بحثوا عن شيء ما ، ثم نقروا على أي من هذه المواقع ، فسوف تحصل على أموال 0.20 دولار مرارا وتكرارا. الشيء هو أنك تعرف الآن طريقة جديدة لكسب المال حيث ستكسب 0.20 دولارًا لكل نقرة ، أو 4 دولارات لكل 20 نقرة.


google-playkhamsatmostaqltradent