recent
أخبار ساخنة

اربح 15 دولارًا كل 20 دقيقة من خلال مشاهدة الأفلام


في هذا المقال ، سأوضح لك كيفية ربح 15 دولارًا كل 20 دقيقة فقط من خلال مشاهدة الأفلام ، وهي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. جني الأموال عبر الإنترنت أينما كنت أو تعمل من المنزل ، هو الحلم النهائي. هناك العديد من الطرق الشرعية المتاحة على الإنترنت والتي يمكنك من خلالها كسب المال في أوقات فراغك أو حتى أثناء نومك. يمكن لأي شخص ، حتى بدون خبرة سابقة ، القيام بذلك وكسب المال عبر الإنترنت. سوف اريكم فهدا المقال كيف تربح 15 دولارًا كل 20 دقيقة فقط من خلال مشاهدة الأفلام.

اربح 15 دولارًا كل 20 دقيقة من خلال مشاهدة الأفلام

شرح الموقع animationarena

حسنًا ، لنبدأ أولاً بالتوجه إلى هذا الموقع هنا ، وهو موقع جديد.

سيدفع لنا هذا الموقع في الواقع بعد أن نلعب لعبة فيديو أو نقرأ كتابًا فكاهيًا أو نشاهده فيلم من خلال كتابة المراجعات. 

اربح 15 دولارًا كل 20 دقيقة من خلال مشاهدة الأفلام (اربح المال عبر الإنترنت)

سنركز على مشاهدة الأفلام لأنها أبسط شيء نفعله وأنا أعلم ، كلنا نحب مشاهدة الأفلام.

أفضل جزء هو أننا لسنا بحاجة إلى استثمار أي أموال للقيام بذلك ويقبل هذا الموقعةناس من كل أنحاء العالم.

الآن ، لست بحاجة إلى أي مهارات كتابة لهذه لأنك لن تكتب مقالاً أو أيًا كان ، ما عليك سوى

إبداء رأيك الصادق في الفيلم الذي شاهدته. 

حتى تتمكن من مشاهدة الأفلام التي تحبها وأي نوع تفضله. كما ترى هنا ، الأجر هو 15 دولارًا لكل مراجعة بحد أقصى 10 مراجعات شهريًا. لكن هذا فقط مع بريد إلكتروني واحد. إذا قمت بالتسجيل بحسابات متعددة ، فمن الواضح أنه يمكنك كسب المزيد من المال. ولكن حتى لو كنت تقوم بإجراء 10 مراجعات للأفلام فقط شهريًا ، فهذا بالفعل 150 دولارًا للمشاهدة فقط الأفلام وربما يكون شيئًا نفعله دائمًا على أساس منتظم.

وما أدهشني حقًا هو أنه يمكنك عمل مراجعات حول الأفلام التي شاهدته في الماضي.بالمناسبة.

الآن ، هذه هي القواعد في كسب المال باستخدام Animation Arena. يجب أن تتكون كل مراجعة ترسلها من 550 كلمة على الأقل ، وهذا ليس كثيرًا على الإطلاق ، يمكنك بالتأكيد كتابة مراجعة في غضون 20 دقيقة. بعد ذلك ، يجب أن تكون أصلية ، لذلك لا يمكنك فقط نسخ ولصق رأي شخص آخر ، أنت يجب أن تعطي رأيك الحقيقي حول الفيلم.

وفي نهاية كل مراجعة ، يجب عليك تصنيف المادة على مقياس من 1 إلى 10. وهذا في الأساس كل ما عليك القيام به. لذا مهما كان ما تشعر به حيال الفيلم ، إذا كنت تستمتع به حقًا أو إذا لم تستمتع به. فقط أعطه رأيك الصادق وفي المقابل ، ستحصل على 15 دولارًا.

لنفترض الآن على سبيل المثال ، أنك انتهيت من مشاهدة فيلم وتريد الآن إرسال مراجعة. كل ما عليك فعله هو مجرد إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] مع موضوع ما سطر "الكتابة للرسوم المتحركة أرينا 2011". 

ثم أجب على الأسئلة التالية في بريدك الإلكتروني.

طريقة أخرى لكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

شرح الموقع kashkick

حسنًا ، لنبدأ أولاً بالتوجه إلى هذا الموقع هنا

اربح 15 دولارًا كل 20 دقيقة من خلال مشاهدة الأفلام (اربح المال عبر الإنترنت)

لذلك إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة ، وليس الأفلام ، يمكنك ذلك استخدم كشقك. كما ترون هنا، النقد هو أعظم مكافأة.


سنقوم بإيداع النقود في حسابك لجميع الأشياء الممتعة التي تقوم بها بالفعل على الإنترنت مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الويب. يمكنك أيضًا الإجابة على الاستطلاعات إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال ، ولكن هذا ليس ما سنكون عليه مع التركيز على اليوم.

كما ترى هنا

اربح 15 دولارًا كل 20 دقيقة من خلال مشاهدة الأفلام (اربح المال عبر الإنترنت)

 يمكنك الحصول على أموال مباشرة من حساب PayPal الخاص بك ، وهو جيد جدًا خاصة بالنسبة للمعاملات عبر الإنترنت. إنه مجاني تمامًا وسيبقى دائمًا مجانيًا.

كسب المال مع Kashkick أمر سهل مثل 123.

اربح 15 دولارًا كل 20 دقيقة من خلال مشاهدة الأفلام (اربح المال عبر الإنترنت)

أولاً ، شاهد مقاطع فيديو قصيرة ومسلية.

ثانيًا ، راقب نمو الأرباح في حسابك.

وثالثًا ، صرف النقود مبكرًا ، بسهولة ، وفي كثير من الأحيان.

تقدم Kashkick أدنى حد للدفع في السوق ، بدءًا من 5 دولارات فقط. لذلك كل ما تحتاجه هو 5 دولارات في حسابك ، ويمكنك سحب أموالك على الفور. كل ما تحتاجه هو هاتف محمول أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر واتصال بالإنترنت ، وبعد ذلك فقط اضغط على زر التشغيل واترك الفيديو قيد التشغيل في الخلفية حتى تتمكن من القيام بشيء ما وإلا بينما يتم تحويل الأموال إلى حسابك. 

نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم

 لمزيد من مقالات والشروحات، لا تتردد في زيارة موقعنا.
google-playkhamsatmostaqltradent