recent
أخبار ساخنة

ربح المال 14 دولار كل ساعة طريقة جديدة CPA - ربح من الانترنت استراتيجية


السلام عليكم كيف حالك اخي العزيز? سواء كنت مبتدئ سواءا كنت عاطل عن العمل سواءا

 كنت شاب تقرأ او تخرج ولم يجد عمل مقال هو لك سوف اساعدك من اجل الربح وكسب المال من الانترنت دون ان تحتاج الى خبرة دون الى ترويج دون الدفع الى مال او استثمار وسوف تكون ارباحك  بمقدار صفر فاصل اربعة وعشرون سنت في الدقيق نعم اخي العزيز القاري صفر فاصل اربعة وعشرون سنت فقط نسخ لصق اعيدها فقط نسخ لصق وسوف تربح بمبلغ وقدره صفر فاصلة اربعة وعشرون سنت في الدقيقة كما قال عادل امام السعة 5 جنيه ايه والحسابة بتحسب.

ربح المال 14 دولار كل ساعة طريقة جديدة CPA - ربح من الانترنت استراتيجية

 المهم كل تلك الاشياء سوف تقوم بعملها فقط من خلال قراءة هذا المقال اخي العزيز تطبق كما اشرح لك وتذهب الى النوم. وفي الصباح تستيقظ وتجد النتائج عندك صديقي العزيز اظن تظن انني ابالغ لكن المقال سوف يؤكد لك صحة كلامي لهذا اتمنى منكم الطلب وهو اول مرة اطلبه ان يصله هذا الفيديو الى الف لايك. وهو في حد ذاته مساعدة منك الي انا شخصيا بقيمة انا وكذلك من اجل ايصال المعلومة لأشخاص اخرين وكن متأكد ان رزقك لن ينقص من رزقي شيء وانا رزقي لن ينقص من رزقك شيء اذا شاركت هذا المقال مع اشخاص اخرين فالطريقة شرعية ويعمل بها الجميع وجيدة يعني انت فقط لن تخسر اي شيء ولن يزاحمك اي شخص في هذا المجال المهم هل انت مستعد?

 هل انت متشوق لمعرفة الطريقة? الان سوف

طريقة التسجيل

المهم كما ترى اخي العزيز هنا اول شيء سوف نقوم به او ندخل الى موقع cpagrip

معروف جدا اول شيء سوف نقوم بفتح حساب تذهب الى وتقوم بماء البيانات السبورة لوحده

ثم  بعد ذلك إبدأ في ملء هذا الفورم ببياناتك الأصلية، 1: في هذه الخانة أكتب  إسمك الأول، 2: و هنا إسمك الثاني كما في بطاقة تعريفك الوطنية، 3: أكتب هنا إذا كانت لديك شركة إسمها أو يمكنك كتابة إسمك فقط إذا شخص عادي و لم تكن لديك شركة.  في هذه الخانة 4: أكتب رابط موقعك أو يمكنك الإكتفاء بمدونه بلوجر المجانية، ثم بعد ذلك أكتب عنوان سكنك 5: في السطر الأول أكتب الشارع و المدينة و الحي و في خانة 6: في خانة السطر الثاني أكتب عنوانك بالتفصيل مثلا إسم الشارع و رقم العمارة و رقم المنزل.

ثم تكتب في الخانة 7: إسم الدولة،  8: و هنا إسم المدينة، 9: ثم إسم الولاية أو الإقليم الذي تنتمي إليه المدينة، 10: و هنا تدخل الرمز البريدي لمنطقتك، و بعد ذلك هنا 11:  تكتب رقم هاتفك، و إذا كان عندك عنوان سكايب أدخله في خانته و إذا لم يكن لديك أكتب مثلا "قريبا" أو "coming soon".

ثم إختر في خانة publisher type كيف ستسوق لهذه العروض إختر هنا أي شيء مثلا إختر other أو search أو يمكنك تركه فارغا لا مشكلة في ذلك، 12: ثم تكتب بريدك الإلكتروني 13: أكتب باسوورد خاص بك للدخول به إلى حسابك على هذه الشركة 14: و تعيد كتابة الباسوورد.
15: ثم إختر توقيت مدينتك ثم أنقر على تحقيق captcha و بعدها حدد قراءتك للأحكام و الشروط ثم أنقر على تأكيد التسجيل.
ثم بعد هذه الخطوة تنتقل إلى بريدك الإلكتروني لتأكيد التسجيل عبر النقر على الرابط داخل رسالة التأكيد التي وصلتك من cpagrip التسجيل و بعد التأكيد، إضغط على رسال التفعيل مرة أخرى للدخول إلى حسابك على شركة cpagrip و مبروك عليك القبول فورا.
سوف نقفلها ونتحول الى الحساب خاص بك اوكي عندما تفتح حساب تكون هاته هي وجهة موقعتي , الاشياء سوف اشرح لك اشخاص يربحون منها اموال كثيرة. انظروا معي هنا كل الاشخاص هذا خمسة وثلاثون الف دولار وانا سبعة الاف دولار.
cpagrip 

اشخاص اخرون يربحون الف دولار كما ترون دولار كذلك من عشرون واثنان 

cpagrip شرح الموقع

طريقة اجتياز 

اخي قاري وسوف اشرح لكم لماذا? يعني هناك مبالغ كثيرة مبلغ كثيرة لم يحصلوا عليها كلها عن طريق التحويلات لا  هناك طرق اخرى خفية لكم اخي العزيز المهم اذا لم يكن لديك , حساب فافتح حساب جديد في حالة اذا لم يكن من خاصية جميل جدا. بعدها تذهب بعدها تذهب الى كلمة تضغط عليها ثم تضغط على   اذا ما تضغط على ماي اوفر سوف تذهبون هنا يعني
cpagrip شرح الموقع
عرضاني انني من المغرب لكن سوف تذهب الى هنا وتختار امريكا.
نضغط عليها الآن ماذا سوف يحدث? سوف تظهر هناك الكثير من العروض ركز معي والطريقة
 جميلة وسلسة ولن تدفع اي سنتي من جيبك لأنك حسابيا صفر فاصلة اربعة وعشرون سنت
cpagrip شرح الموقع

طريقة حساب الربح 

في الدقيقة اذا ضربناها في 20 عفوا اذا ضربنا في في 60 دقيقة تقريبا 14 دولار كما هنا وايضا اذا . وايضا اذا ضربتها في يوم باكمله هنا تأتي العملية السحرية التي تصل الى غاية 300 دولار.

  واذا انت كنت اذكى منيوطورتها سوف تربح اكثروسوف اوضح لك. جميل جداهنا الكثير من العروض هناك الخاصة بالموبايل هناك خاصة او بمعنى اصح

cpagrip شرح الموقع
ادخال الايمان وتلك الاشياء كما تعلمون عروض كثيرة اوكي. يقول لك هذا العرض الخاص الخاص ps5 اذا الشخص قام بالتسجيل. 


 فيه وقام بادخال الإيمايل الخاص به سوف تربح اثنان فاصلة واحد واتنين دولار وواحد وثلاثون سنتاه هناك من يقول لك سوف تربح اثنان دولار وسبعة وخمسون سنت وهناك عروض تصل الى غاية 3 دولار كانت قبل ايام 3 دولارالمهم يعني الشخص قام بالتسجيل ويدخل فقط الايميل الخاص به سوف ترب لكن انظر نقطة. اوكي سوف نضغط هنا

على العرض ونرى العرض. العدوى خاص بالبلايستيشن خمسة. هنا يمكنني ان اقوم بعملية يعني نسخ للرا وفتحه عندي لكي اراه لكن هو لن يظهر عندي لانه عرض لامريكا وانا بطبيعة الحال لست في امريكا لكن عندي طريقة سوف اوريكم العرض بطريقتي الخاصة دون تغيير اخي العزيز هذا هو العرض تم فتحه في جهاز الكمبيوتر الخاصبي انه يعمل المهم بطريقة اخرى سوف اشرحه لكم , كل ما على الشخص الذي سوف يدخل الى هذا الى هذا العرض ان يقوم بإدخال فقط الإيميل الخاص به. الميكروفون اظنه بعيد نوعا ما اوكي اه ادخال العرض الخاص به اذا كان من امريكا اذا لم يكن من امريكا سوف يتم تحويله عفواالمهم اذا تم اذا لم يكن من امريكا سوف يتم تحويله الى عرض اخر لكن , هناك نقطة وملاحظ جدا سوف نقوم نحن باقفال هذه ونتحول مدائن الحساب الخاص بنا اوكي. نقوم بإقفالها دي العرض يقول لك اثنان دولار فاصلة واحد وثلاثون سنت لكل من قام بادخال الايميل فهمناها.

لكن انظروا الى هنا ماذا يكتب لك?

يقول لك ان خمسة عشر فاصلة ثلاثة عشر في المائة من الاشخاص الذين فقط فقط سينقرون على هذا على هذا على هذا الليك. سوف يربح صفر فاصلة تسعة وعشرون سنت. كانت قبل ايام سبعة وعشرون سنت وخمسة وخمسة وعشرين الآن قاموا برفعها الى صفر فاصلة تسعة وعشرون صفر. يعني فقط الشخص لينقر على الاعلان دون ان يقوم بادخال الايمان واذا اذا ادخل الايمان سوف تساوي اثنان دولار ونصف , اذا لم يدخل لم يقم بادخال فقط قام بالنقر عليها سوف تربح معه صفر فاصلة تسعة وعشرون سنت. وكما رأيت هادي من بين الطرق التي يستعملها هؤلاء الاخوان او الاشخاص مهما يكون آآ كلنا بشر هذه المبالغ الكبيرة. الان كيف هي الطريقة التي سوف نقوم باستعمالها? الان سوف اعلمك واوريك كيف طريقة الترويج. وطريقة احضار النقارات كثيرة. لهذا قلت لك الطريقة فريدة من نوعها واترك لك تقييم المقال الى اخره. بسم الله. 

نعود الان الى العرض الخاص بنا نضغط هنا او مرة اخرى وباختيار امريكا.

cpagrip شرح الموقع

اوكي? نأتي الى هنا انه العرض هو عرض خاص بماذا? خاص بالبلايستيشن خمسة. هناك عروض

cpagrip شرح الموقع
مختلفة يعني كانت هادي مجرد مثال اوكي ؟ نضغط هنا على اين انت؟ نضغط على العقد. الان سوف نقوم بعملية نضغط على جميل جدا اوكي مع السلامة. 


 استراتيجية

 الان سوف نذهب الى موقع عادي جدا. ندخل الى الحساب الخاص بنا. موقع يعني  bitly لاختصار الروابط هو مجاني دون دفع اي سنت من جيبك. بسم الله جميل جدا. تذهب الى كلمة هنا تضغط على هنا تضع الخاص بك اوكي ؟ وضعنا الليك الخاص بنا. نضغط في الاسفل هنا على الان هما هو الان انشأ لنا هذا الرابط الذي كما ترون بتلي اثنان زد باربعة المهم ما الى ذلك. ماذا سوف نفعل? سوف نقوم بحذف هذا اللينك. ونكتب بلاي ستيشن خمسة عفوا ليست الخمسة آآ يعني هدية. اوكي ؟ كما ترون يعني الخامسة مجانا يعني هدية. لكن هل سوف نتوقف هنا? لا بل لا نتوقف ها ماذا سوف نفعل? سوف نقوم بكتابة هذه الارقام. اوكي هادي الأرقام لماذا انا كتبتها? لماذا كتعتوي? هي بإمكاني ان اترك ليس في خمسة في يعني هادي في الأخير عفوا اوكي. هدية اوكي. لماذا كتبت ان هذه الارقام? لانها لكي يظهر لكي يظهر رابط 

لهذا انا وضعت هذه الأرقام لكي يظهر كي يظهر كأنه رابط احالة كأنه رابط ريفيل بدون هذه الأرقام يعني يظهر نوعا ما غالب لكن عندي الأرقام اسمع ارقام عشوائية واكتب ما تشاء اكتب ما تشاء. يظهر كأنه رابط ايحال. ونضغط في الأسفل. تم حفظ الرابط. بعدها نعمل له. الآن سوف نقوم بماذا? نعمل له هذا هو الرابط الخاص بنا. الآن سوف اريد كيف

تقوم بالترويج للرابط?

واحضار الكثير من النق لعلمك ولكي لا تنسى مع السلامة المهم اذا تم التفاعل مع الاعلان اذا كانوا من امريكا وادخل وقاموا بادخال الايميل مبروك عليك اثنان دولار ونصف اذا لم يكن امريكا وتم النقل سوف يتم تحويلهم الى عرض اخر اذا لم يقم بادخال الايمايل فقط من النقرة فانت ربحت معه صفر فاصلة تسعة وعشرون سنت.

كيفية ترويج

 الآن كيف تقوم بالترويج? الأمر بسيط جدا. على سبيل المثال مجرد مثال 
cpagrip شرح الموقع
 ندخل الى هذا الموق عالذي هو موقع جد جميل ومعروف جدا. ونذهب الى كلمة هنا نضغط على كلمة هنا. اوكي وانا نختار التسجيل هناك يعطيك عن طريق عن طريق لانه افضل واسرع جدا نخسر هنا نقوم بالتسجيل جميل جدا اخترنا الجيمايل المراد به تم الدخول هنا تضع اي اسم تريده نضع بسم الله تم ادخال المستفيدون باي بايا وكي بعدين ندخل الى الرسالة نضغط هنا كما ترون هذه المنتدى هنا يقول لك 
cpagrip شرح الموقع
من مثلا ما الذي انت تريده من هذا المنتدى?تقول لهم مثلا على سبيل المثال اريد ان اضع هذا الرابط على سبيل المثال هكذا اوكي لكن هذا الرابط لا تضعه بهذا الشكل لكن ضعه بهذه الطريقة. على سبيل المثال نأتي مثلا الى لكن نضعه بهذه الطريقة لماذا? ليس الخمسة يعني هدية لشهر نوفمبر اوكي التي يوادي فيه نحن هنا ممكن ان نكتب امامها مثلا الفين وعشرين كل شهر يعني تغير الشغل يعني شهر نوفمبر والذي فيه نحن هنا تضع هذا الدين. تقوم يعني تقوم بوضعه كأنه الشخص الذي سوف يراه. فيقول انها هدية لهذا الشهر وبقي عليها اربعة ايام او عشرة ايام وتنتهي. انقر عليها لك اراها اذا اقرأ فانت استفدت اذا اقام ادخال الايمايل في الخاص بالبلايستيشن فانت كذلك استفدت اوكي جميل جدا هذا الرابط الخاص بنا لا زال لدينا هذا يعني يتعمل له يعني تقوم بوضعها واضافة مثلا تم وضعه هنا هناك او انت تلعب بالمصطلحات اوكي نأتي الى هنا فوق نضغط على كلمة فورين ونخسر هنا التي لديها يعني معروفة جدا على سبيل المثال نأتي الى هنا نضغط هكذا يقول لك هنا مثلا اشياء تقوم بالتصويت لها على سبيل المثال هناك بابجي هناك هناك كدوم يعني هناك الكتير من الاشياء متال نختار متلا 
cpagrip شرح الموقع
اوكي كما ترون الكثير من التعليقات للأشخاص الآخرين يعني اذا كان انت رابطك من بينات الأشخاص كم التعليق سوف كم نقرأ سوف تحصل عليها ممكن نضغط على نضغط عليها جميل جدا. هنا يعطيك هذه الاشياء احصائيات. اوكي. بامكانك الان تقوم مثلا تقوم بالرد على اي شخص تقوم بالرد عليه. بنفس الرسالة الخاصة بك. يعني مثلا هذا عرض جميل جدا اللي خاصة خاص بشو اسمه.خاص خمسة اذا كان الشخص الذي سوف ينقل من امريكا وادخل الايميل فانت قد بعت اذا كان الشخص الذي سوف ينقل خارج امريكا سوف يتم تحويله الى يتم تحويله الى عرض اخر اذا ادخل الايميل على بحث اذا نقل رابيح زي المنشار طالع واكل نازل واكل اوكي جميل جدا اوكي. هادي هادا مجرد مثال لكن انت يمكنك ان تقوم بتطوير اشياء اخرى. هناك موقع اخر مثلا هناك موقع اخر هذا موقع هناك موقع جو فيديو هذا موقع يعني رهيب جدا اعرفه من سنوات عديدة جدا وهو اختصاص فقط في الألعاب الألعاب الأندرويد الأيفون جميع انواع الحروب يعني تدخل وتقوم بوضع اللينك الخاص بك في التعليقات لانه يسمح لك بالتعليقات.
هذا مجرد مثال اخي العزيز في جميع الحالات سوف تربح الان اخي العزيز اعطني رأيك وتقييمك لهذا المقال. ولا تنسى ايضا الان دعمنا بعمل مشاركته مع باقي اصدقائك.

 الطريقة بسيطة الغير مكلفة لا تحتاج الى اي شيء الشيء الوحيد تحتاجه هو قراءة لهذا المقال. فقط لا اقل او اكثر وتطبيقها. كان معكم اخوكم الشافعي. تحية طيبة ونلتقي في دروس اخر جديدة. مع السلامة.
google-playkhamsatmostaqltradent