recent
أخبار ساخنة

HTC EXODUS تدمج شبكة Kyber لتداول العملات المشفرة اللامركزية

  HTC ، وهي شركة إلكترونيات استهلاكية مدرجة في البورصة ولديها أكثر من 20 عامًا من الابتكار ، بدمج بروتوكول السيولة الخاص بشبكة Kyber في Zion Vault على EXODUS 1 ، وهو أول هاتف أصلي على شبكة الويب 3.0 blockchain ، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بسهولة بين العملات المشفرة دون مغادرة محفظة نقود.

HTC EXODUS تدمج شبكة Kyber لتداول العملات المشفرة اللامركزية

EXODUS 1 هو حل للهواتف الذكية يهدف إلى تشغيل الويب اللامركزي من خلال تنفيذ تقنية blockchain لتأمين مفاتيح المستخدمين ومعاملاتهم في بيئة التنفيذ الموثوقة على الأجهزة المحمولة. مطلوب تداول سريع وآمن للعملات المشفرة داخل تطبيقات الهاتف لتبسيط تجربة المستخدم.

مع تكامل Kyber ، يمكن لمستخدمي EXODUS 1 في جميع أنحاء العالم الآن تبديل رموز ERC20 الرئيسية مثل BAT و KNC و DAI وغيرها الكثير مباشرةً من Zion Vault. هذا يزيل حاجة المستخدمين إلى نقل الرموز المميزة أولاً إلى تبادلات الطرف الثالث. يتم إجراء مقايضات الرمز المميز بالكامل على السلسلة ويمكن تتبعها والتحقق منها بسهولة.

يسمح بروتوكول Kyber بدمج مقايضات الرمز اللامركزي في أي تطبيق ، بما في ذلك المحافظ والبائعين والمواقع الإلكترونية و DApps. حتى الآن ، تم دمج Kyber في أكثر من 57 مشروعًا لتلبية احتياجات السيولة لديها.

أحدث تكامل مع HTC EXODUS هو مثال آخر على كيفية استخدام المشاريع لتقنية Kyber لتوفير تجربة سلسة لمستخدميها والمساعدة في تحقيق التبني الشامل لـ blockchain والعملات المشفرة.

حول شبكة Kyber

يسمح بروتوكول السيولة على السلسلة من Kyber بدمج مقايضات الرموز اللامركزية في أي تطبيق ، مما يتيح إجراء تبادل القيمة بسلاسة بين جميع الأطراف في النظام البيئي. باستخدام هذا البروتوكول ، يمكن للمطورين إنشاء تدفقات دفع مبتكرة وتطبيقات ، بما في ذلك خدمات مبادلة الرموز الفورية ومدفوعات ERC20 و DApps المالية - مما يساعد على بناء عالم يمكن فيه استخدام أي رمز مميز في أي مكان.

حول HTC EXODUS & Zion Vault

مشروع HTC EXODUS هو حل للهواتف الذكية سيعمل على تشغيل الويب اللامركزي. لأكثر من 20 عامًا ، ابتكرت HTC تقنية أساسية لتقنية الواقع الافتراضي والهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم. من خلال EXODUS ، تستثمر HTC في تطوير وتنفيذ تقنية blockchain التي ستدخل مجالًا جديدًا لتخزين البيانات والمعاملات الآمنة واستخدام تقنية blockchain للهاتف المحمول لأول مرة.

يسمح لك Zion ، المخزن الخاص بك على blockchain ، بإجراء معاملات التشفير ، وعرض وإدارة مقتنيات التشفير الخاصة بك ، وإدارة حياتك المشفرة مع الحفاظ على ملكية المفاتيح الخاصة بك. باستخدام Zion Vault ، قم بتخزين وإرسال وطلب عملات البيتكوين والإيثر واللايتكوين ورموز ERC-20 المحددة ومقتنيات ERC-721.

google-playkhamsatmostaqltradent