recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنك الحصول على البيتكوين؟ - قائمة الخيارات

 لنفترض أنك أصبحت متحمسًا بشأن القدرة على تخزين الأموال بأمان دون دفع الرسوم المصرفية ، وبالتالي ، اشتركت في محفظة للعملات المشفرة. بطبيعة الحال ، أنت تبحث عن طرق لملئه بالعملات المشفرة. يمكنك شراء Bitcoin مباشرة من البورصات ، ولكن هناك العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام بصرف النظر عن ذلك. لمساعدتك على أن تصبح جزءًا من اقتصاد التشفير ، قمنا بتجميع أكثر الطرق شيوعًا لكسب Bitcoin.


كيف  يمكنك الحصول على البيتكوين؟ - قائمة الخيارات

كن "صائد الجوائز"

يمكن أن تكون برامج المكافآت طريقة موثوقة لتسمين محفظة Bitcoin الخاصة بك. أفضل الجوائز هي شركات ناشئة في سلسلة بلوكتشين تروج لأسواقها و ICOs. أنت ، بصفتك صائد الجوائز ، تحصل على أموال بالعملة المشفرة ، عادةً ما تكون الرمز الأصلي لـ ICO ، في مقابل المساعدة في أنشطة التسويق المختلفة. قد يشمل ذلك ذكر النشاط التجاري في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات والمقالات. أو قد يتم تكليفك بإنشاء مقطع فيديو على Youtube لمراجعة بدء تشغيل blockchain. تم تحديد المهام المطلوب منك تنفيذها وعدد الرموز المميزة المدفوعة بشكل واضح في قائمة المكافآت.


شهدت Bitcoin تقلبات عالية في الأسعار في حياتها القصيرة. تحركات الأسعار الشديدة لا تخلق فرصًا للربح فحسب ، بل تخلق أيضًا مخاطر الخسائر. التقلبات آخذة في الانخفاض ، وأدوات إدارة المخاطر تتطور ببطء ، مما يسمح للمتداولين بإدارة مخاطر التداول بشكل أفضل. قدم إدخال العقود الآجلة لـ CME و CBOE Bitcoin العام الماضي للمتداولين أدوات للتحوط ضد مخاطر تقلب الأسعار.

ومع ذلك ، يجب أن يدرك متداولو العملات المشفرة أنه حتى في أسواق الفوركس "الناضجة" ، يخسر معظم المتداولين أموالهم. توفر العديد من بورصات العملات المشفرة موارد تعليمية لمساعدتك على أن تصبح متداولًا ناجحًا. عند اختيار البورصة ، ابحث عن سيولة عالية وسرعة تنفيذ الصفقات.

قم بتنفيذ أنشطة صنبور البيتكوين

احصل على أموال مقابل إجراء النقرات أو إجراء اختبارات CAPTCHA أو ملء الاستبيانات أو ممارسة الألعاب. تدفع الحنفيات المكافآت بعملة البيتكوين والعملات المشفرة الرئيسية الأخرى مقابل الانخراط في أنشطة مختلفة. المكافآت مقومة بساتوشيس ، أي جزء من مائة من مليون بيتكوين. للبدء ، قام المستخدمون بإعداد مركز صنبور - محفظة تجمع المدفوعات من مواقع مختلفة. يمكن للمستخدمين بعد ذلك إجراء تحويلات دورية إلى محفظة Bitcoin الخاصة بهم. جني الأموال مقابل ممارسة الألعاب يبدو جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها. لذا ، قبل التسجيل ، تأكد من قراءة القواعد. تجني مواقع الحنفية الأموال عن طريق الإعلانات ، لذا كن مستعدًا لمستوى مزعج من الإعلانات للنقر عليها. كانت الحنفيات أهدافًا سهلة للقراصنة أيضًا. يمكن أن يساعد إعداد المصادقة ذات العاملين على المحور الخاص بك في حماية أرباحك.

العمل من أجل Bitcoin

إذا كنت ترغب في كسب راتبك في Bitcoin ، فسيتم الإعلان عن العديد من الوظائف على خدمات مثل Xbtfreelancer و BitGigs و Reddit's Jobs4Bitcoin. عادةً ما ترتبط الوظائف المستقلة التي ستدفع بعملة البيتكوين بالبرمجة وإنشاء مواقع الويب وتصميم الرسوم والكتابة. ستجد أيضًا العديد من العربات لتطوير وتسويق blockchain أو cryptocurrencies.

قدم نصائح مفيدة

إذا كانت لديك مهارات بحث جيدة وإبداع ، يمكنك كسب Bitcoin للإجابة على الأسئلة على Bitfortip. يحاول العديد من الأشخاص العثور على عناصر جديدة ونادرة (ملابس ، موسيقى ، مقاطع فيديو) ، احصل على نصائح حول كيفية القيام بشيء ما (قم بشحن قميص إلى أثينا بأقل من 20 دولارًا) أو ابحث عن نصائح سياحية (أفضل مكان لتناول الطعام في طوكيو شينجوكو) .

كسب الحوافز كحامل رمز

إن blockchain Bitcoin هو أكثر من مجرد دفتر أستاذ رقمي. عندما قامت Ethereum بترقيتها عن طريق إضافة وظائف عقد ذكية ، فقد أنشأت منصة لأي شركة ترغب في تشغيل سوق لامركزي. لكن blockchain هو أكثر من نظام تشغيل لإدارة المعاملات ؛ إنه يتعلق أيضًا بأخلاقيات الاقتصاد المشترك. إذا كنت ترغب في حجز سفرك على Travala أو CryptoBnb أو الشبكة الاجتماعية عبر Telegram أو استخدام الخدمات المالية على BitBond أو Nebeus ، فيمكنك المشاركة في إنشاء القيمة لهذه الأسواق. توفر الأسواق المختلفة أنواعًا ومستويات مختلفة من إنشاء القيمة للمستخدمين. عادةً ما يقدمون مكافآت وحوافز في العملة المشفرة ، بينما يوفر البعض أيضًا مشاركة الإيرادات. يتم توزيع المكافآت في الرموز المميزة ذات الصلة ، ويمكن تحويل معظمها بسهولة ، وبعضها على الفور ، إلى Bitcoin.

الخاص بي

يتم التحقق من معاملات البيتكوين عن طريق حل ألغاز التشفير من خلال عملية إثبات العمل تسمى التعدين. كان تعدين Bitcoins في يوم من الأيام الطريقة الأكثر ربحية لكسب Bitcoin ، ولكن اليوم ، لا يربح جميع المعدنين المال. يمكن أن يساعدك حساب ربحية التعدين في تحديد ما إذا كان ذلك يمثل تعهدًا تجاريًا قابلاً للتطبيق بالنسبة لك. يعد معدل التجزئة لأجهزة التعدين (GH / s) وتكلفة الكهرباء (دولار / كيلوواط ساعة) من التكاليف الرئيسية. إذا كنت ترغب في تجنب نفقات الاستثمار في المعدات ، فإن التعدين السحابي يعد خيارًا. ينتقل بعض عمال المناجم إلى مناطق تكون فيها أسعار الكهرباء منخفضة لجعل التعدين مربحًا. تعد صعوبة حل الألغاز ومكافأة عامل التعدين وسعر البيتكوين من المتغيرات التي لا يمكنك التحكم فيها.

 Bitcoin

نظرًا لجميع طرق كسب Bitcoin المذكورة أعلاه ، فإن المزيد من الأشخاص لديهم Bitcoin في محافظهم ، ويمكن لمزيد من الشركات الاستفادة منها. Shopify و Overstock و Microsoft هي الشركات الكبرى التي تقبل المدفوعات بالعملات المشفرة. إذا كان لديك نشاط تجاري خاص بك ، ففكر في الانضمام إلى الاتجاه وقبول Bitcoin من عملائك.

ليتم تلخيصه

مع نمو سوق التشفير ، يبدو أن هناك الكثير من الفرص لكسب Bitcoin بصرف النظر عن شرائها ببساطة. ابحث عن الخيار الأنسب لك وكن مالكًا للعملات المشفرة!

توجد العديد من فرص الربح المماثلة - من المنح إلى الإقراض P2P - للإيثر واللايتكوين والعملات المشفرة الأخرى. قد ترغب في اختيار محفظة متعددة العملات إذا كنت ترغب في الحصول على مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية.



و

google-playkhamsatmostaqltradent