recent
أخبار ساخنة

Samsung Galaxy Oxygen Ultra - المواصفات والسعر وتاريخ الإصدار

يعد Samsung Galaxy Oxygen Ultra أحد الأجهزة الجديدة من شركة Samsung لتصنيع الهواتف الذكية. ينجذب الناس إلى العلامة التجارية لأن الشركة تصدر كل عام منتجات تُظهر مدى حب الشركة لمعجبيها في جميع أنحاء العالم.

يعد أحدث إصدار من Samsung Galaxy Oxygen Ultra شهادة أخرى على حقيقة أن العلامة التجارية تمضي قدمًا في توفير هواتف ذكية جيدة جدًا في عام 2021. لهذا السبب قررنا نشر المعلومات الكاملة حول هذا الجهاز. لكي تكتمل مهمتنا ، نحتاج إلى السماح لك بالحصول على مزيد من المعلومات حول ميزات الجهاز والمواصفات والسعر وتاريخ الإصدار. ولكن هذا ليس كل شيء ، حيث سنقدم أيضًا معلومات تتعلق بالجوانب الأخرى للهاتف الذكي. نعتقد أن هذا سيساعد في فهمك لـ Oxygen Ultra ، وبالتالي يمنحك المزيد من الثقة عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرار بشرائه.

Samsung Galaxy Oxygen Ultra - المواصفات والسعر وتاريخ الإصدار

Samsung Galaxy Oxygen Ultra Design & Display

بالتأكيد ، يتمتع تصميم Oxygen هذا بميزات متميزة مثل الميزات الأخرى. الأهم من ذلك هو حقيقة أنه في حالات قليلة عندما نفحص الميزات ، يمكننا أن نقدر أن هذا الجهاز فريد من نوعه بطريقته الخاصة.

على سبيل المثال ، التصميم. كما ترى في الصورة ، صممت العلامة التجارية هذا الهاتف الذكي بمساحة إضافية للوحة المفاتيح. هذا جدير بالذكر على الرغم من أن الأجهزة الأخرى تأتي مع هذا النوع من التصميم. لذلك ، بالنسبة للمستخدمين الذين يطالبون بمزيد من غرف الكتابة ، فإنهم يتوفرون هنا في هذا الجهاز المتميز.

كالعادة ، يتم الجمع بين مواد جسم الجهاز. الألمنيوم والسيليكون والزجاج هي السائدة كمواد التصميم. تنتصر هواتف Samsung الذكية عالية الجودة مثل هذا الهاتف دائمًا بتصميم جسم ممتاز يجعل هواتفهم غالبًا تبدو أنيقة ومرغوبة للعيون ، بينما تكون ممتعة للمس.

لدينا بعض معلومات العرض كذلك. توضح هذه المواصفات مدى تقدم الجهاز عند مقارنته بالهواتف الذكية المنافسة الأخرى. يبلغ حجم الشاشة 6.8 بوصة ، وهي كبيرة بما يكفي للاستمتاع بأي نوع من أنواع الترفيه التي قد تخطر ببالك. نحن لسنا متفاجئين ، لأن هناك بطارية كبيرة لتعزيز الطاقة الإضافية في هذه الحالة. على الرغم من أننا لا نمتلك المعلومات الكاملة حول شاشة Samsung Galaxy Oxygen Ultra ، إلا أننا نعلم أنها تتميز بشاشة Super AMOLED (QHD) تعمل باللمس بالكامل ومحمية بزجاج Corning Gorilla .6. تبلغ دقة الشاشة 1080 × 2368 بكسل. ستوفر صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة. نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9.

Samsung Oxygen Ultra 2

 Samsung Galaxy Oxygen Ultra

  • الشبكة: 5G قادرة
  • أربعة متغيرات: 128 جيجا بايت ، 256 جيجا بايت ، 512 جيجا بايت ، 1 تيرا بايت
  • الشاشة: 6.8 بوصة QHD AMOLED
  • المعالج: Qualcomm Snapdragon 865
  • الكاميرا: ثلاثية خلفية - 150 ميجابيكسل ، 48 ميجابيكسل و 13 ميجابيكسل - امامية - 42 ميجابيكسل
  • طاقة البطارية: 7000 مللي أمبير في الساعة من نوع Li-Po
  • يدعم الشحن اللاسلكي: نعم
  • مقاوم للماء: IP67 معتمد
  • اتصال شبكة Samsung Galaxy Oxygen Ultra

أصبحت شبكة 5G اتجاهًا سريعًا. في ضوء ذلك ، قامت Samsung بتمكين هذا الجهاز في حالة اتصال الشبكة الأحدث. ومع ذلك ، فهي ليست الشبكة الوحيدة الموجودة عليها ، حيث يمكنها التبديل تلقائيًا من 5G إلى 4G في المناطق التي لا يتوفر فيها 5G. من المهم ملاحظة أن الشبكات الأخرى مثل 2G و 3 G متوفرة أيضًا في الجهاز. يعد Oxygen Ultra حقًا جهازًا كاملاً في هذه الحالة.

توجد مساحة لبطاقتي nano-SIM يمكن للمستخدم إدخالها. يمكن لكليهما تشغيل شبكة 5G بشكل عادل.

معالج جالاكسي اوكسجين الترا

لا يُعرف الكثير عن وحدة المعالجة ولكننا نعلم أنها مدعومة بمعالج Qualcomm Snapdragon 856. هذا ليس أحدث معالج ولكنه قادر بالفعل على تشغيل هاتف ذكي 5G بكفاءة. ستتوفر المعلومات المتعلقة بالرسومات ووحدة المعالجة المركزية لاحقًا. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن هذا الجهاز سريع للغاية عندما يتعلق الأمر بالتشغيل السلس.

Samsung Galaxy Oxygen Ultra OS

لا تضيف معلومات نظام التشغيل سوى دليل إضافي على أن تعدد المهام على Oxygen Ultra يعد أمرًا في غاية السهولة. لا داعي للقلق بشأن عمليات السحب أو الاختناقات بسبب عدم كفاءة نظام التشغيل. يعتني Android 11 بكل ذلك. يضمن هذا الإصدار السرعة للمستخدم الحديث الذي ينفد صبره دائمًا.

سامسونج اوكسجين الترا 1
سامسونج اوكسجين الترا 1

ميزات كاميرا Oxygen Ultra

هذا جانب جيد تحتاج إلى النظر إليه عندما تقرر شراء هاتف ذكي. يلتقط بعض المستخدمين صورًا أو يسجلون مقاطع فيديو أولاً قبل إجراء المكالمة الأولى على هاتف ذكي مثل هذا.

لا يخيب Samsung Galaxy Oxygen Ultra في هذا الجانب على أي حال. يقال إن الجزء الخلفي من الجهاز يحتوي على ثلاث عدسات ، في حين أن العدسات الرئيسية هي 150 ميجابكسل. يدعم ذلك عدسات 48 ميجابكسل و 13 ميجابكسل. (تخبرنا التسريبات الأخرى أن الخلفية موطن لأربع عدسات بدقة 108 ميجابكسل + 24 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 6 ميجابكسل.)

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية المصممة لصور السيلفي فهي قوية 42 ميجا بيكسل. بغض النظر عن التناقضات ، سوف يرتقي الهاتف الذكي إلى مستوى المجد المحدد في هذه المراجعة. في وقت الإصدار ، سيتضح المزيد من المعلومات فيما يتعلق بالميزات الأخرى للكاميرات.

Samsung Galaxy Oxygen Ultra RAM / ROM المعلومات

في هذا المستوى ، توصلنا إلى فهم أن هناك أربعة متغيرات داخلية لهذا الجهاز. في الواقع ، هناك 8 جيجابايت + 12 جيجابايت + 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لجهاز Ultra. يتألف ROM من 128 جيجا بايت + 256 جيجا بايت +512 جيجا بايت + 1 تيرا بايت روم.

بأسعار متفاوتة ، سيسمح ذلك للمشترين بالاختيار وفقًا لما هو موجود في جيوبهم.

تقنية الغبار / مقاومة الماء

يعد Samsung Galaxy Oxygen Ultra جهازًا محميًا من الغبار والصدأ والأوساخ وأضرار المياه. يجب أن ينعم مثل هذا المنتج المتميز بـ IP67 ، وهو في الواقع تقنية مقاومة الماء التي يتمتع بها الجهاز. يمكن أن تقضي ساعتين مغمورة في الماء بعمق مترين.

تتوفر المستشعرات في Samsung Galaxy Oxygen Ultra

هناك بصمة الإصبع ومعرف الوجه ومقياس التسارع والجيروسكوب والقرب والبوصلة والبارومتر التي تعمل لضمان استمتاع المستخدم بهذا المنتج.

السعة الصوتية لجهاز Galaxy Oxygen Ultra

إنه جيد مثل جميع هواتف Samsung الأخرى المتميزة. يوجد صوت استريو وتوفر Samsung مقبس صوت مقاس 3.5 مم لإلغاء الضوضاء النشط باستخدام ميكروفون مخصص. يستخدم الهاتف الذكي USB 2.0.

سامسونج أوكسجين الترا

طاقة بطارية الأكسجين الفائقة

يعمل الجهاز ببطارية غير قابلة للإزالة تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة. نوع البطارية ليثيوم بوليمر. إذا قمت بإزالته قبل انتهاء الضمان ، فإنه يجعل فترة الضمان غير صالحة. لحسن الحظ ، لن يكون هناك سبب لإزالة واستبدال هذه البطارية القوية التي يمكنها تشغيل هاتفك الذكي لأيام دون شحن. من دواعي سروري أن البطارية مجهزة بشحن سريع وشحن لاسلكي. وهي مجهزة بتقنية الشحن السريع 30 واط.

المواصفات الفنية الكاملة لجهاز Samsung Galaxy Oxygen Ultra

عام

نوع الجهازهاتف ذكي
نموذجسامسونج جلاكسي أوكسجين الترا
أعلنلم يعلن بعد
مطلق سراحهالإصدار المتوقع - 2021
حالةغير متوفر

شبكة الاتصال

شبكة 2Gنعم
شبكة 3Gنعم
شبكات 4G و 5Gنعم
نوع بطاقة SIMنانو + نانو
عدد بطاقات SIMذو شريحتين

تصميم

نوع-
أبعاد-
وزن-
حمايةنعم ، Corning Gorilla 6
الألوان-

عرض

نوع العرضشاشة لمس سعوية QHD AMOLED تعمل باللمس بالكامل
مقاس6.8 بوصة
الدقة-
الألوان16 مليون لون
كثافة البكسل-
نسبة الشاشة إلى الجسم-
شاشة لمسنعم
حمايةنعم
سماتمتعدد اللمس
العرض الثانويلا

الة تصوير

ابتدائي150 ميجا بيكسل + 48 ميجا بيكسل 13 ميجا بيكسل
صورةنعم
فيديونعم
سماتالعنونة الجغرافية ، بانوراما ، فتحة f / 2.0 ، HDR
فلاشنعم ، فلاش LED مزدوج
ثانوي42 ميغا بكسل

برمجة

نظام التشغيلأندرويد 11
واجهة المستخدم (UI)نعم
دعم جافانعم
سكايبنعم
ال WhatsAppنعم
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوكنعم
موقع يوتيوبنعم

المعدات

شرائح (SoC)Qualcomm Snapdragon 865
وحدة المعالجة المركزية-
GPU-
ذاكرة وصول العشوائي)8 جيجا + 10 جيجا +12 جيجا
التخزين الداخلي128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت / 512 جيجا بايت / 1 تيرابايت
فتحة لبطاقةنعم
مجساتمستشعر بصمة الإصبع (خلفي) ، مقياس تسارع ، مستشعر تقارب ، بوصلة ، بارومتر
ضوابطشاشة تعمل باللمس وزر القفل ومفتاح الصوت


بلوتوثنعم
الأشعة تحت الحمراء-
واي فاينعم
نقطة اتصال Wi-fiنعم
نوع USBنعم ، Micro USB 2.0
GPSنعم ، مع A-GPS
NFC-
منفذ HDMI-
الشحن اللاسلكينعم

بطارية

نوع البطاريةلي بو
الاهلية7000 مللي أمبير
تحديد مستوىغير قابل للإزالة
شحن سريعنعم (شحن سريع 30 وات)
تعليق-
وقت التحدث-
تشغيل الموسيقى-

وسائط

تشغيل الصوتنعم ، MP3 ، AAC ، AAC + ، eAAC + ، WMA ، MIDI ، WAV ، AC3 ، FLAC
تشغيل الفيديونعم ، مشغل 3GP ، Mp4 ، MPEG4 ، H.263 ، H.264
مخرج الفيديو-
راديو FM-
أنواع التنبيهاهتزاز ، نغمات
نغمات الرنينMP3 ، WAV
مكبر الصوتنعم
الأيدي الحرةنعم ، جاك 3.5 ملم

ميزات أخرى

- مشغل MP3 / WAV / eAAC + / FlAC
- إلغاء نشط للضوضاء مع ميكروفون مخصص
- مشغل DivX / Xvid / MP4 / H.265
- محرر صور / فيديو
- عارض مستندات

سعر Samsung Galaxy Oxygen Ultra وتاريخ الإصدار

هناك العديد من الأفكار حول سعر Samsung Galaxy Oxygen Ultra حقًا. ننتظر سامسونج لتوضيح الأمور. ومع ذلك ، هناك مؤشرات على أنها ستتكلف من حوالي 500 دولار إلى 1135 دولارًا أو ما يقرب من ذلك ، بسبب المتغيرات في أقسام التخزين.

هل يعتبر Samsung Galaxy Oxygen Ultra شراءًا جيدًا؟

نعم إنه كذلك. هنا ، شاهدت المواصفات والميزات الرائعة للهاتف الذكي. فيما يلي النقاط الثلاث الرئيسية. الهاتف الذكي جيد لالتقاط صور عالية الجودة وتصوير مقاطع فيديو رائعة. يمكنك القيام بمهام متعددة بسهولة لأنه بهذه القوة والسرعة. أخيرًا ، استخدم جهازك لفترة معقولة قبل أن تفكر في شحنه.

إخلاء المسؤولية :

 تم إدخال المواصفات والميزات والسعر الظاهر للجهاز أعلاه يدويًا. لا يمكننا ضمان صحة المعلومات الواردة في هذه الصفحة بنسبة 100٪. إذا كنت تعتقد أن أي معلومات للجهاز الحالي خاطئة أو مفقودة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا 







google-playkhamsatmostaqltradent