recent
أخبار ساخنة

Samsung Galaxy Oxygen Premium 2023 - المواصفات والسعر وتاريخ الإصدار

في هذه المقالة ، سنقدم لك مواصفات Samsung Galaxy Oxygen Premium 2023 الكاملة ومراجعتها. سنقوم بفحص ميزات الهاتف والتصميم والشاشة والمعالج والكاميرا والسعر ونظام التشغيل وسعة البطارية وغيرها من المعلومات المهمة المتعلقة بالجهاز.

تذكر أن هذا هو أحدث هاتف ذكي قادم قادم لعشاق الهواتف الذكية من Samsung. تضمن الشركة أن جميع إصدارات الهواتف القادمة مثل Galaxy Oxygen هي أجهزة عالية الجودة. لقد راجعنا بعضًا منها مؤخرًا ، وأثناء هذا الاستعراض ، سترى كيف يقارن Oxygen Premium Samsung 

Samsung Galaxy Oxygen Premium 2021 - المواصفات والسعر وتاريخ الإصدار

المواصفات السريعة لجهاز Samsung Galaxy Oxygen Premium 2023

  • متغيران: 256 جيجا بايت + 512 جيجا بايت روم
  • العرض: سوبر أموليد
  • الشبكة: 4G
  • المعالج: Qualcomm Snapdragon 865+
  • الكاميرا: الخلفية - Penta 48 MP + 24 MP + 13 MP + 8 MP + 2 MP Front - 32 MP
  • طاقة البطارية: 5900 مللي أمبير
  • يدعم الشحن اللاسلكي: نعم
  • مقاوم للماء: مقاومة الغبار / الماء IP69

تصميم وشاشة Samsung Galaxy Oxygen Premium

إذا كنت معتادًا على إصدارات Galaxy Oxygen من Samsung ، فأنت تعرف بالفعل شيئًا عن تصميم هذا الجهاز. ومع ذلك ، ما الذي يجعلها فريدة من نوعها؟ لسبب واحد ، حجم الشاشة يجعلها فريدة من نوعها. لكن دعونا نفكر في التصميم أولاً.

تأتي مع ميزات رائعة في منطقة الجسم. يأتي Samsung Galaxy Oxygen Premium بهيكل معدني. نعم الواجهة زجاجية كما توجد مواد زجاجية في مناطق أخرى من جسم الجهاز. هذه مواد عالية الجودة وتوضح لنا مدى جودة الهاتف الذكي. إنها بالفعل علامة رائدة بجودة قياسية لمستخدمي الهواتف الأذكياء. الإطار مصنوع من مواد الألمنيوم ، بينما الجزء الأمامي مصنوع من الزجاج ، Corning Gorilla Glass 6. لقد رأينا المزيد من العجائب من هذا ولكن مهلا ، إنه رائع.

حجم شاشة الهاتف الذكي 6.5 بوصة. ليست كبيرة جدا، لا صغيرة جدا. ربما يكون هذا هو أصغر عرض بين جميع سلسلة Oxygen. تعد شاشة Super AMOLED التي تعمل باللمس بالكامل بدقة عالية تبلغ 2560 × 1440 رائعة أيضًا. لا تتوفر العديد من الميزات الآن فيما يتعلق بالشاشة ولكن أخبرنا أنها عالية الجودة.

Samsung Galaxy Oxygen Premium

اتصال شبكة Galaxy Oxygen Premium

تشبه شبكة Samsung Galaxy Oxygen Premium شبكة شبكات أخرى من نطاق تقنية 5G. إنه متعدد الاستخدامات ، ويحتوي على العديد من شبكات الاتصال ، مثل CDMA و HSPA و LTE وأشياء أخرى ، وشبكته الرئيسية التي تستحق الثناء هي شبكة 5G التي يتم الحديث عنها كثيرًا هذه الأيام.

تتوقع أن يأتي هذا الجهاز بميزات أخرى تعزز تقنية 5G. احكم بنفسك بينما تستمر في قراءة هذه المقالة ، ما مدى ملاءمة الميزات الأخرى لتقنية 5G الموجودة داخل Oxygen Premium.

معالج Samsung Galaxy Oxygen Premium 2023

لا يُعرف الكثير عن هذا الجانب من Samsung Galaxy Oxygen Premium. على أي حال ، هناك ما يكفي للتلميح إلى ما هو الخير الذي يعيشه معالج الهاتف. يتضمن هذا الجهاز مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 Plus. على الرغم من أننا لا نستطيع الحصول على معلومات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في الوقت الحالي ، فنحن على يقين من أن المعالج جيد بما فيه الكفاية.

نظام التشغيل Samsung Galaxy Oxygen Premium

Android Q ، المعروف أيضًا باسم Android 10 ، يسيطر هنا في الجهاز. ما زلنا لا نعرف كيف ستكون واجهة المستخدم ، وقد تكون One UI 2.0 فقط. هذا سيكون رائعا. Android 10 بالكاد يبلغ من العمر عامين وهو فعال للغاية وسريع جدًا أيضًا.

ميزات كاميرا Galaxy Oxygen Premium

الجهاز يشيد بخمس كاميرات في الخلف وحده. الآن ، هذا فريد! لا تصادف كل يوم هاتفًا ذكيًا به العديد من الكاميرات في الخلف. هناك أيضًا آخر في المقدمة ، مما يجعله يضم ست كاميرات بشكل عام. إذن ما هي مواصفات هذه الكاميرات؟

Penta 48 MP + 24 MP + 13 MP + 8 MP + 2 MP في الخلف. هناك تقريب رقمي ، وضبط تلقائي للصورة ، واكتشاف الوجه ، والتحكم في ISO ، ومصباح LED مزدوج ، والمزيد. في المقدمة لصور السيلفي ، هناك 32 ميجابكسل.

Galaxy Oxygen Premium RAM / ROM

يأتي الجهاز في نوعين مختلفين كما هو موضح في الميزات الموجودة هنا. يحتوي على 12 جيجابايت و 16 جيجابايت ROM لا يمكن زيادته. على الجانب الآخر ، يوجد 256 جيجابايت و 512 جيجابايت ROM. لا توجد كلمة حتى الآن حول ما إذا كان يمكن زيادتها باستخدام بطاقة microSD. الشيء الفريد هنا هو ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 16 جيجابايت والتي نادرًا ما تجدها. Samsung Galaxy Oxygen Premium 2023 هو في الواقع في عالم خاص به.

تكنولوجيا Samsung Galaxy Oxygen Premium المقاومة للماء

حاصل على شهادة IP69 ، مما يعني أنك لست مضطرًا للقلق بشأن الماء أو الغبار الذي يلحق الضرر بالجهاز. تقنية مقاومة الماء قوية جدًا لدرجة أنها يمكن أن تدوم لمدة ساعتين في بركة مياه بعمق مترين.

Samsung Galaxy Oxygen Premium 2021

مجسات Samsung Galaxy Oxygen Xtreme Mini

داخل Oxygen Premium ، توجد بصمات الأصابع ، ومقياس التسارع ، والقرب ، والجيروسكوب ، والبوصلة ، ومستشعر البارومتر. يمكن أن تكون هناك أجهزة استشعار أخرى أيضًا ، ولكن ها هي المستشعرات الرئيسية.

مخرج صوت Oxygen Premium

لا نعرف الكثير عن جودة الصوت ولكن اطمئن ، يأتي هذا الجهاز بصوت استريو عالي الجودة من سامسونج. لحسن الحظ ، على الرغم من ذلك ، هناك توفير مقبس مقاس 3.5 مم لإلغاء الضوضاء النشط باستخدام ميكروفون مخصص.

سعة بطارية Galaxy Oxygen Premium

بطارية الهاتف قادرة وهي أكثر قليلاً مما توقعنا. يعمل الجهاز ببطارية Li-Po غير قابلة للإزالة تبلغ 5900 مللي أمبير في الساعة. وقت الانتظار أو التحدث غير معروف ولكن هناك ميزات مكشوفة تدفئ قلوبنا ؛ مثل الشحن السريع وقدرات الشحن اللاسلكي المتوفرة في الهاتف الذكي. تقنية الشحن السريع هي Quick Charge 4.0+.

Samsung Galaxy Oxygen Premium - المواصفات الفنية الكاملة

عام

نوع الجهازهاتف ذكي
نموذجSamsung Galaxy Oxygen Premium 2023
أعلنلم يعلن بعد
مطلق سراحهالإصدار المتوقع - 2023
حالةغير متوفر
شبكة 2Gنعم
شبكة 3Gنعم
شبكات 4G و 5Gنعم
نوع بطاقة SIMنانو + نانو
عدد بطاقات SIMشريحتين (نانو)

تصميم

نوعواجهة زجاجية (زجاج غوريلا 6) ، هيكل من الألومنيوم
أبعاد-
وزن-
حمايةنعم
الألوان-

عرض

نوع العرضشاشة لمس تكاثفية Super AMOLED 2X تعمل باللمس
مقاس6.5 بوصة
الدقة2560 × 1440 بكسل
الألوان16 مليون لون
كثافة البكسل-
نسبة الشاشة إلى الجسم-
شاشة لمسنعم
حمايةنعم
سماتمتعدد اللمس
العرض الثانويلا
ابتدائيخماسية 48 ميجابكسل + 24 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل
صورةنعم
فيديونعم
سماتالعنونة الجغرافية ، بانوراما ، فتحة f / 2.0 ، HDR
فلاشنعم
ثانوي32 ميغا بكسل

برمجة

نظام التشغيلأندرويد 10
واجهة المستخدم (UI)نعم
دعم جافانعم
سكايبنعم
ال WhatsAppنعم
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوكنعم
موقع يوتيوبنعم

المعدات

شرائح (SoC)Qualcomm Snapdragon 865
وحدة المعالجة المركزية-
GPU-
ذاكرة وصول العشوائي)12 جيجا + 16 جيجا
التخزين الداخلي256 جيجا بايت / 512 جيجا بايت
فتحة لبطاقة-
مجساتالبصمة ، التسارع ، معرف الوجه ، الدوران ، القرب ، البوصلة ، البارومتر
ضوابطشاشة تعمل باللمس وزر القفل ومفتاح الصوت
نوع البطاريةلي بو
الاهلية5900 مللي أمبير
تحديد مستوىغير قابل للإزالة
شحن سريعنعم (4.0 شحن سريع)
تعليق-
وقت التحدث-
تشغيل الموسيقى-

وسائط

تشغيل الصوتنعم ، MP3 ، AAC ، AAC + ، eAAC + ، WMA ، MIDI ، WAV ، AC3 ، FLAC
تشغيل الفيديونعم ، مشغل 3GP ، Mp4 ، MPEG4 ، H.263 ، H.264
مخرج الفيديو-
راديو FM-
أنواع التنبيهاهتزاز ، نغمات
نغمات الرنينMP3 ، WAV
مكبر الصوتنعم
الأيدي الحرةنعم ، مقبس صوت 5 ملم
ميزات أخرى
- مشغل MP3 / WAV / eAAC + / FlAC
- إلغاء نشط للضوضاء مع ميكروفون مخصص
- مشغل DivX / Xvid / MP4 / H.265
- محرر صور / فيديو
- عارض مستندات
إخلاء المسؤولية :  تم إدخال المواصفات والميزات والسعر الظاهر للجهاز أعلاه يدويًا. لا يمكننا ضمان صحة المعلومات الواردة في هذه الصفحة بنسبة 100٪. إذا كنت تعتقد أن أي معلومات للجهاز الحالي خاطئة أو مفقودة ، فالرجاء عدم التردد في  الاتصال بنا .

Samsung Galaxy Oxygen Premium 2021 2

 Galaxy Oxygen Premium وتاريخ الإصدار

بالنسبة لهذا الجهاز ، لا يتوفر سعر رسمي حتى الآن. سامسونج لم تعلن عن ذلك. وانطلاقا من التسريبات ، يبدو أن سعر الجهاز يقترب من ألف دولار ، حيث يزعم الخبراء أنه سيباع من 890 دولارا. نأمل أن يتم تأكيد السعر الرسمي قريبًا.

ما الذي يجعلها فريدة من نوعها؟

جزء الذاكرة في Samsung Galaxy Oxygen Premium هو أحد الأماكن الجيدة للأشخاص الذين يحبون مساحة ضخمة يمكنهم تخزين كل شيء فيها. ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 16 جيجا بايت غير عادية تمامًا ، ولا تشاهد شيئًا في كل مرة. ثاني أكبر إصابة للهاتف هو قسم الكاميرا الذي يحتوي على ست كاميرات بشكل عام. لا تعد الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل بقدر ما ستفعله الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، لكن معظم الناس سيختارون دقة 48 ميجابكسل لأنهم يعرفون بالفعل الجيد الذي تجلبه ، بينما تبدو دقة 108 ميجابكسل خارج هذا العالم.

على الرغم من أن ميزات Samsung Galaxy Oxygen Premium معتدلة إلى حد ما ، إلا أنها في الواقع ترقى إلى مستوى اعتبارها ممتازة.


google-playkhamsatmostaqltradent