recent
أخبار ساخنة

Samsung Galaxy Oxygen Lite 2021 - المواصفات والسعر وتاريخ الإصدار

 

Samsung Galaxy Oxygen Lite 2021 - المواصفات والسعر وتاريخ الإصدار

يعد Samsung Galaxy Oxygen Lite جهازًا رائعًا آخر يُقال إنه موجود على الرادار لأن شركة اتصالات متعددة الجنسيات مقرها فنلندا تخطط لإصداره هذا العام. إنه ضخم جدًا في بعض الجوانب يسميه الخبراء بالوحش. إذا كنت تعرف ما تعنيه Lite ، فأنت تعلم أن هذا الهاتف الذكي هو إصدار أقل تحديًا لسلسلة هواتف Galaxy Oxygen الأخرى.


أثناء قراءة هذا الاستعراض ، يجب أن يكون انتباهك على الميزات التي تجعل هذا الجهاز ضخمًا ، والميزات ضئيلة للغاية. يمكننا أن نتأكد من أنه بعد حصولك على جميع المعلومات المتعلقة بـ Oxygen Lite ، سوف يذهلك ذلك ، لأن الجهاز ضخم عندما يتعلق الأمر بمواصفات الذاكرة والكاميرا والبطارية!


تابع القراءة لمعرفة المواصفات الكاملة للهاتف الذكي أدناه ويمكنك مقارنة ما تتعلمه مع ميزات Galaxy Oxygen Xtreme Mini . باختصار ، سنشرح ميزات مثل التصميم والعرض والمعالج والكاميرا والشبكة والتخزين والبطارية وأجهزة الاستشعار والسعر والمزيد. أولاً ، احصل على ملخص سريع لمواصفات الهاتف الذكي قبل الدخول في التفاصيل الدقيقة للميزات.

المواصفات السريعة لهاتف Samsung Galaxy Oxygen Lite 2021

  • الشبكة: 5G
  • ثلاثة متغيرات:  128 جيجا بايت + 256 جيجا بايت + 512 جيجا بايت روم
  • العرض: سوبر أموليد
  • المعالج: Qualcomm Snapdragon 888
  • الكاميرا: خلفية ثلاثية خلفية 64 ميجا بيكسل + 16 ميجا بيكسل + 8 ميجا بيكسل
  • طاقة البطارية: 7500 مللي أمبير
  • يدعم الشحن اللاسلكي: N / A
  • مقاوم للماء: مقاومة الغبار / الماء IP69

Samsung Galaxy Oxygen Lite 5g 2021

تصميم وشاشة Samsung Galaxy Oxygen Lite 2021

يبدو أنه من بين كل سلسلة Samsung Galaxy Oxygen ، يبدو هذا مختلفًا بعض الشيء. لا يعني ذلك أننا نقول إنه يأتي من مواد منخفضة الجودة ؛ لا ، لكن التصميم يبدو ضخمًا بعض الشيء من التصميم الآخر. هل يمكن أن يكون ذلك بسبب البطارية الكبيرة الموجودة بالداخل؟ يمكن. يبدو أيضًا كما لو أنه سيصل إلى اللون الرمادي الداكن إلى حد ما. ربما يكون المكان مظلمًا ولكن ليس لدينا أي معلومات عن عدد الألوان التي يأتي بها هذا الجهاز. بالنظر إلى الخلف ، نرى الكاميرات مصطفة بطريقة أفقية ، وهذا ليس سيئًا على الإطلاق ، لأنه يخبرنا أن هذا هو الرائد عرض.

هذه الشاشة عبارة عن شاشة عرض كاملة بإطار رفيع أعلى وأسفل ولكن اللوحة الخلفية مصنوعة من المعدن ، مما يمنحها مظهرًا متميزًا ومستقبليًا.

علاوة على ذلك ، نرى أن حجم الشاشة 6.9 بوصات ، ولا يوجد شيء صغير حول ذلك. شاشة Super AMOLED محمية بزجاج Corning Gorilla 6. دقة الشاشة 2500 × 1080 ، والتي يمكن أن تكون صغيرة عند مقارنتها بالآخرين في سلسلة Oxygen.

اتصال شبكة Oxygen Lite 2021

إحدى السمات الخاصة لهذا الجزء هي شبكة 5G التي يتم الحديث عنها كثيرًا. إذا كان هذا الجهاز به ، فإن جميع الإصدارات في سلسلة Oxygen تمتلكها أيضًا. مثل الأجهزة الأخرى ، يمكن للجهاز التبديل تلقائيًا عند عدم توفر شبكة 5G. ومع ذلك ، نظرًا لكونه هاتفًا بشبكة 5G ، فإنه يمنح المستخدم نوعًا من الثقة وهو أمر نادر الحدوث.

معالج Samsung Galaxy Oxygen Lite

المعالج غني بالميزات بقدر ما نستطيع رؤيته. على الرغم من عدم تقديم الكثير من المعلومات لهذا القسم ، فمن الواضح أن مجموعة الشرائح هي Qualcomm Snapdragon 888. ما هي أفضل مجموعة شرائح للعمل على هاتف 5G! ليست لدينا معلومات حتى الآن عن نوع وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات التي يمتلكها هذا الجهاز ، ولكن لا يمكن أن تكون مجموعة الشرائح مصحوبة إلا بمكونات عالية الجودة.

Samsung Galaxy Oxygen Lite

نظام التشغيل Samsung Galaxy Oxygen Premium

تم العثور على Android 11 ، الإصدار الرئيسي الحادي عشر ، والإصدار الثامن عشر من Android على الجهاز. حتى لو سمعت عن Android 12 ، فإن Android 11 هذا هو أحدث إصدار. إنه يضمن أداءً فائقًا وواجهة مستخدم جيدة المظهر على الرغم من أننا لا نعرف كيف سيبدو في هذا الوقت.

بالنسبة إلى Samsung Galaxy Oxygen Lite ، يعني هذا الإصدار من Android مزيدًا من الخصوصية والمزيد من الأمان ، إلى جانب واجهات مستخدم أخرى مثيرة.

ميزات كاميرا Galaxy Oxygen Lite

يحتوي هذا الجهاز على إعداد معتدل للكاميرا الثلاثية في الخلف. هذه هي الكاميرات الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، تليها 16 ميجابكسل ، و 8 ميجابكسل في الخلف. في المقدمة ، توجد كاميرا سيلفي قوية بدقة 40 ميجابكسل لإسعاد المستخدم. استمتع بصور شخصية عالية الجودة ومكالمات فيديو. لم يتم الكشف عن الكثير في هذا الجزء ، ولكن هناك أدلة على أن الهاتف الذكي قادر على التعامل مع الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة.

ذاكرة الوصول العشوائي / ROM Oxygen Lite

هذا هو المكان الذي نجد فيه أن Galaxy Oxygen Lite عبارة عن هاتف ذكي بثلاثة أنواع. ليس سيئًا على الإطلاق حيث يمكن للمشترين اختيار أي منها وفقًا لعامل التخزين والسعر.

لجميع المتغيرات الثلاثة ، هناك 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. على مستوى ROM نجد متغيرات مثل 128 جيجا بايت + 256 جيجا بايت + 512 جيجا بايت. هناك فتحة لبطاقة MicroSD مشاع بالداخل لكننا لا نعرف إلى أي مدى يمكن أن يذهب ذلك من حيث التخزين الخارجي. ومع ذلك ، هناك مساحة كافية وميزات تجعل اللعب أسهل على الجهاز.

تكنولوجيا Samsung Galaxy Oxygen Lite المقاومة للماء

الجهاز حاصل على IP69. محمي ضد الماء والغبار. لذا ، استفد من هاتفك الذكي واثقًا من أنه إذا وجدك المطر بالخارج ، فلا يزال بإمكانك الرد على مكالماتك أو مشاهدة مقاطع الفيديو. بغض النظر عن أي شيء ، عليك أن تتوخى الحذر لأن استخدام الهاتف الذكي في المطر يمكن أن يؤدي إلى سقوطه من يديك. إنه ليس هاتفًا ذكيًا متينًا ، لذلك لا يمكننا أن نؤكد لك أنك ستلتقطه قطعة واحدة إذا سقط.

مستشعرات Samsung Galaxy Oxygen Lite

داخل Oxygen Lite ، نجد المستشعرات المختلفة. مستشعرات بصمة الإصبع ومعرف الوجه ومقياس التسارع والقرب والجيروسكوب والبوصلة والبارومتر.

صوت الأكسجين لايت

لن تشعر بخيبة أمل ، لأن Samsung تعمل على ميزات ووظائف وضوابط صوتية جديدة ومحسّنة. نعتقد أن قدرات تشغيل الصوت فائقة الجودة (UHQ) من سامسونج ستكون موجودة لهذا الجهاز لجذب المستخدمين بصوت ستيريو عالي الجودة. يوجد أيضًا مقبس صوت 3.5 ملم لسماعات الأذن وسماعات الرأس.

سعة بطارية Oxygen Lite 2021

كما أوضحنا في البداية ، البطارية ضخمة. إنها بطارية Li-Po 7500 mAh غير قابلة للإزالة مصحوبة بميزات جميلة لم نتمكن من تأكيدها. ومع ذلك ، فقد أكدنا أنه يدعم الشحن السريع للبطارية ، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من أنه يدعم الشحن اللاسلكي.

Samsung Galaxy Oxygen Lite - المواصفات الفنية الكاملة

Samsung Galaxy Oxygen Lite 1

عام

نوع الجهازهاتف ذكي
نموذجSamsung Galaxy Oxygen Lite
أعلنلم يعلن بعد
مطلق سراحهالإصدار المتوقع - 2021
حالةغير متوفر

شبكة الاتصال

شبكة 2Gنعم
شبكة 3Gنعم
شبكات 4G و 5Gنعم
نوع بطاقة SIMنانو + نانو
عدد بطاقات SIMشريحتين (نانو)

تصميم

نوعواجهة زجاجية (زجاج غوريلا 6) ، إطار معدني
أبعاد-
وزن-
حمايةنعم
الألوان-

عرض

نوع العرضشاشة لمس تكاثفية Super AMOLED تعمل باللمس بالكامل
مقاس6.9 بوصة
الدقة2500 × 1080 بكسل
الألوان16 مليون لون
كثافة البكسل-
نسبة الشاشة إلى الجسم-
شاشة لمسنعم
حمايةنعم
سماتمتعدد اللمس
العرض الثانويلا

الة تصوير

ابتدائيثلاثية 64 ميجا بكسل + 16 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل
صورةنعم
فيديونعم
سماتالعنونة الجغرافية ، بانوراما ، فتحة f / 2.0 ، HDR
فلاشنعم
ثانوي40 ميغا بكسل

برمجة

نظام التشغيلأندرويد 11
واجهة المستخدم (UI)نعم
دعم جافانعم
سكايبنعم
ال WhatsAppنعم
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوكنعم
موقع يوتيوبنعم

المعدات

شرائح (SoC)Qualcomm Snapdragon 888
وحدة المعالجة المركزية-
GPU-
ذاكرة وصول العشوائي)16 غيغا بايت
التخزين الداخلي128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت / 512 جيجا بايت
فتحة لبطاقة-
مجساتالبصمة ، التسارع ، معرف الوجه ، الدوران ، القرب ، البوصلة ، البارومتر
ضوابطشاشة تعمل باللمس وزر القفل ومفتاح الصوت

الاتصال

بلوتوثنعم
الأشعة تحت الحمراء-
واي فاينعم
نقطة اتصال Wi-fiنعم
نوع USBنعم ، USB 4.0
GPSنعم ، مع A-GPS
NFC-
منفذ HDMI-
الشحن اللاسلكينعم

بطارية

نوع البطاريةلي بو
الاهلية7500 مللي أمبير
تحديد مستوىغير قابل للإزالة
شحن سريعنعم (4.0 شحن سريع)
تعليق-
وقت التحدث-
تشغيل الموسيقى-

وسائط

تشغيل الصوتنعم ، MP3 ، AAC ، AAC + ، eAAC + ، WMA ، MIDI ، WAV ، AC3 ، FLAC
تشغيل الفيديونعم ، مشغل 3GP ، Mp4 ، MPEG4 ، H.263 ، H.264
مخرج الفيديو-
راديو FM-
أنواع التنبيهاهتزاز ، نغمات
نغمات الرنينMP3 ، WAV
مكبر الصوتنعم
الأيدي الحرةنعم ، مقبس صوت 3.5 ملم


ميزات أخرى

- مشغل MP3 / WAV / eAAC + / FlAC
- إلغاء نشط للضوضاء مع ميكروفون مخصص
- مشغل DivX / Xvid / MP4 / H.265
- محرر صور / فيديو
- عارض مستندات

سعر Galaxy Oxygen Premium وتاريخ الإصدار

انتظرها ، حيث يدعي الخبراء أنها ستصل بسعر باهظ قدره 490 دولارًا كسعر البداية. يود الآخرون أن يضعوا هذا السعر المبدئي أقل بقليل من ألف دولار. ننتظر لنرى تكلفة امتلاك منتج Samsung الراقي هذا.

لماذا يستحق Samsung Galaxy Oxygen Lite كل هذا العناء

شيئين أو ثلاثة أشياء تجعل هذا الهاتف الذكي شراءًا رائعًا. لنفترض أنك تستهدف الأقل بين المتغيرات. ستشتري هاتفًا ذكيًا بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط ، وتجمع ذلك مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة سيلفي 40 ميجابكسل وبطارية 7500 مللي أمبير في الساعة. كل ذلك مقابل 490 دولارًا؟ هذا أمر لا يصدق لكننا ننتظر لنرى ما ستكون عليه الحقائق عندما يكون الجهاز أمامنا أخيرًا.

google-playkhamsatmostaqltradent