recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنك الحصول على موافقة AdSense بسرعة

الصفحة الرئيسية

ما هو AdSense؟
كيف يمكنك الحصول على موافقة AdSense بسرعة

يتصور العديد من الأفراد اليوم أن الحصول على حساب AdSense أمر مزعج للغاية ويتطلب منك أن يكون لديك "موقع ويب استثنائي" ، به الكثير من حركة المرور. ومع ذلك ، من الرائع أن تكون منطقيًا ؛ هناك خطوات معينة يجب اتباعها قبل الحصول على موافقة حساب AdSense.

AdSense عبارة عن منصة إعلانية مملوكة لشركة Google. تم تصميم النظام الأساسي لناشري مواقع الويب الذين يرغبون في عرض إعلانات نصية أو فيديو أو صور مستهدفة على صفحات مواقعهم / مواقعهم / مدوناتهم لكسب المال عندما يشاهد زوار الموقع الإعلان وينقرون عليه.

في الوقت الحالي ، سأقدم لك خطوات مذهلة لاتباعها للحصول على موافقة AdSense بسرعة! فيما يلي ما يجب فعله للحصول على موافقة AdSense السريعة.

1. التصميم

لنبدأ بترتيب موقع الويب الخاص بك. من الضروري أن يكون لديك قالب أو المجال سهل القراءة.

ما أوصي به هو أن يكون لديك خلفية بيضاء والنص أسود أو لون يمكن لأي شخص قراءته بسهولة. هذا سيسهل على أعين القراء.

احصل على رأس مع قائمة حيث ستظهر الصفحات أو الفئات. في الشريط الجانبي ، من الجيد وضع منشورات شائعة ، إذا أمكن مع صورة مصغرة (صورة صغيرة للمعاينة) ، ثم أداة للبحث وإذا كنت تريد روابط إلى فئات موقع الويب الخاص بك.

استخدم مظهرًا بسيطًا يتم تحميله بسهولة. تذكر أن Google تحب السرعة!

من الضروري أن تعرف أن البساطة هي التي تفوز دائمًا. لا يتطلع فريق Google إلى أن ينبهر بجمال موقع الويب الخاص بك ؛ يريدون تحميل المحتوى الخاص بك بسرعة وسهولة الوصول إليه.

وهو ما يقودنا إلى النقطة الثانية.

2. الصفحات

أعتقد أن هذا هو أحد أهم الأجزاء. تحتاج بالضرورة إلى إنشاء ثلاث صفحات:

  • صفحة "سياسة الخصوصية"

هذا أحد الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم المدونين ويقومون بذلك عدة مرات قبل الموافقة. على الرغم من وجود أشخاص يقولون إن لديهم سياسة خصوصية لمدونة ما لا معنى له ، لكنهم مخطئون.

تصف سياسة الخصوصية لقرائك ما سيحصلون عليه من مدونتك ، وما تفعله وما لن تفعله. لذلك من الواضح أنه لا حرج في وجود سياسة خصوصية. يُظهر لجوجل أنك تقدر خصوصية زوارك وستخبرهم (زوار موقعك) كيف ستفعل ذلك. يمكنك كتابة أو العثور على سياسة الخصوصية التي تم إنشاؤها عبر الإنترنت (لا تحتاج إلى محام على أي حال).

  • صفحة "نبذة عنا"

اتفق معظم الناس على أن وجود صفحة " حول " له دور أكبر وخطوة مهمة للحصول على موافقة AdSense الخاصة بك بسرعة ، ولن يساعد ذلك في إنشاء علاقة مع القراء فحسب ، بل سيجعلهم يثقون بك أيضًا. اكتب أيضًا اسمك وعنوانك الذي تتقدم للحصول عليه لحساب AdSense.

  •  صفحة "اتصل بنا"

من الواضح أن لكل فرد رأيه. ما يحبه أحد القراء قد يكون مزعجًا لشخص آخر. لذلك من الأفضل منحهم الفرصة للتحدث إليك وإخبارك بما يشعرون به تجاه مدونتك ، وما الذي يريدون إصداره ، وما الذي يحبونه أو يكرهونه.


سيُظهر أيضًا لفريق AdSense أن موقعك يهتم بقرائه وليس فقط بالمال و AdSense.

3. استخدم افضل المجال سهل الفهم

3. استخدم افضل المجال سهل الفهم

في الأساس ، هناك نوعان من المجالات - نطاقات المستوى الأعلى للإنترنت والمجالات الفرعية.

بعض نطاقات المستوى الأعلى هي (dot) com، (dot) net، (dot) org، (dot) info، (dot) me، (dot) gov. نطاقات الدول ذات المستوى الأعلى هي (نقطة) نانوغرام لنيجيريا ، (نقطة) الولايات المتحدة ، (نقطة) المملكة المتحدة ، إلخ. المجالات الفرعية هي (نقطة) blogspot.com ، (نقطة) tumblr.com ، (نقطة) wordpress.com ، إلخ. من المهم للغاية استخدام نطاق المستوى الأعلى لأنها تساعدك على زيادة حركة المرور على موقعك ، ويمكن أن يساعدك ذلك أيضًا في الحصول على موافقة Google AdSense بسرعة. على الرغم من أنه يمكنك استخدام blogger AdSense للنطاق الفرعي blogspot الخاص بك ، فمن الأفضل دائمًا العمل مع نطاق المستوى الأعلى.

شيء آخر مهم في المجال هو عمر مدونتك. لأنه في معظم البلدان ، يوجد حد أقصى للعمر في AdSense. لم تتم الموافقة على عمر مدونة أقل من ستة أشهر (قد أكون مخطئًا على الرغم من ذلك).

4. المحتوى

من الواضح أنك بحاجة إلى محتوى جيد لتتم الموافقة عليه من قبل AdSense ، ولكن السؤال هو كم عدد المقالات التي تحتاجها للتقدم بطلب للحصول على AdSense؟

لا توجد إجابة دقيقة. لأنني رأيت العديد من المدونات الراسخة التي تحتوي على أكثر من 400 مقالة ويستمر Google AdSense في رفضها ، بينما يستمتع بعض الأشخاص الذين لديهم 40-50 مشاركة ببرنامج AdSense. كما قلت ، لا توجد إجابة حقيقية. ومع ذلك ، يمكننا دائمًا التنبؤ بالأشياء. في تجربتي ، يجب أن ينطبق عليك فقط أكثر من 80 مقالة فريدة. يرجى التأكد من أن هذه هي المقالات التي كتبتها بنفسك (فريدة) ، ويمكنك نشر مقالات من مواقع الويب الأخرى مع منح الائتمان المستحق ، ولكن الجزء الكبير من المقالات يجب أن يكون ملكيتك الفكرية.

أعزائي القراء أيضًا ، يرجى تذكر أن سبب امتلاك مدونة لا يجب أن يكون فقط لأنك تريد عرض الإعلانات على موقعك ولكن بشكل أساسي لأنك تريد أن يستمتع القراء بالمعلومات التي تقدمها لهم. كن أصليًا ، وكن واقعيًا ، وكن ودودًا وسيحب زوارك موقع الويب الخاص بك لذلك. وعندما تقرر في النهاية استضافة AdSense على موقع الويب الخاص بك ، فإن هؤلاء الزوار المخلصين سيرغبون في النقر على بعض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.

مدونة بسبب حبك لقرائك ، وليس لأنك تريد عرض الإعلانات.

الآن للحصول بسرعة بعد الانتهاء من كل ما سبق ، اتبع هذه الخطوات أدناه.

  1. 1 اشترك وأنشئ حسابًا في Youtube.com
  2. 2 استخدم هاتفك والتقط مقطع فيديو
  3. 3 قم بتحميل الفيديو على يوتيوب
  4. 4 استثمر الفيديو

سيوافقون على حساب AdSense (مستضاف) لك. ستتمكن فقط من عرض الإعلانات على مواقع الويب الشريكة لـ Google مثل Blogspot وصفحات المحور و Youtube وما إلى ذلك.

أفضل طريقة (موصى بها )

  1. 1 قم بإنشاء مدونة (مدونة مستضافة ذاتية بالكامل) على Blogger (بنطاقك المخصص)
  2. 2 انشر حوالي 30-50 مقالة أصلية تحتوي على 400-600 كلمة على الأقل (لا تستخدم أي صورة إلا إذا كنت تملكها أو أنشأتها.
  3. 3 تأكد من أن لديك ما يلي في مدونتك - صفحة سياسة الخصوصية ، صفحة عني ، بحث ، فئات ، علامات ، أرشيفات ، قائمة ، منشور شائع.
  4. 4 تقدم بطلب للحصول على AdSense

سيوافقون على طلبك في المحاولة الأولى (إذا اتبعت هذه الخطوات جيدًا). ولكن ، إذا لم تكن كذلك ، فلا تحبط ، واستمر في تحديث مدونتك بالمحتويات الأصلية والتقدم مرة أخرى بعد ذلك في بعض الأحيان. بالتأكيد ، سوف تحصل عليه.

أنت الآن تعرف كيفية الحصول على حساب AdSense بالطريقة السهلة وأفضل طريقة يمكنك التفضل بالتعليق أدناه لإظهار ما تشعر به أو ما تريد معرفته.

google-playkhamsatmostaqltradent