recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج FilmoraGo للاندرويد آخر اصدار

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نرحب بالزوار والمتابعين الكرام لمدونة أخيك الشافعي.

رابط تحميل FilmoraGo مهكر اخر اصدار 2021 من ميديا فاير اسفل التدوينة 👇👇

تحميل برنامج FilmoraGo  للاندرويد آخر اصدار

نبذة عن تطبيق  FilmoraGo  

FilmoraGo هو محرر أفلام سهل الاستخدام وكامل الميزات مع أدوات قوية. باستخدام هذا البرنامج ، من السهل إنشاء مقطع فيديو أو تحريره وإكماله بمختلف الملصقات والموسيقى والأصوات ومؤثرات الفيديو ، وحتى إنشاء عرض شرائح بالصور ، لأن البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم مرئية بالكامل. بعد تصوير الفيلم ، من السهل مشاركته على الشبكات الاجتماعية.
سيعرض إبداعك وخيالك بمساعدة الأفلام القصيرة الجذابة. في الإصدار الأخير ، تم تحسين إمكانية معايرة الفيديو بشكل كبير ، حيث يتيح لك تحديد الفيديو ونهايته إنشاء أفلام 4K ودعمها. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو جذابة ، والتي ستساعدك في الحصول على المزيد من الإعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي.

طريقة الإستخدام:

بعد الانتهاء من الخطوة الأولى تحميل وتثبيت برنامج FilmoraGo المعدل على الهاتف ، أدخل الآن مرحلة استخدام التطبيق. بعد إدخاله ، ستظهر بعض النوافذ التي تحتوي على تعليمات الاستخدام وواجهة الترحيب ويمكن تخطي أشياء أخرى تريد معرفتها. في جميع الحالات ، تظهر فقط في المرة الأولى التي تدخل فيها التطبيق.
ثم ستجد واجهة التطبيق التي تحتوي على بيئة العمل والتي ستفتح مقطع الفيديو الذي تريد تحريره ، حدد مقطع الفيديو من ذاكرة الهاتف أو من أي مكان ، سيظهر الفيديو في منتصف شاشة العمل ، ثم ابدأ استخدام مجموعة الميزات والوظائف والأدوات التي يوفرها لك التطبيق في شريط الأدوات المخصص للتحرير.
باستخدام برنامج FilmoraGo مجانا ، يمكنك إجراء العديد من أنواع التعديلات على الفيديو ، على سبيل المثال ، يمكنك إضافة تأثيرات مختلفة ، وضبط الاقتصاص ، واستخدام مرشحات مختلفة ، وملصقات والعديد من الميزات الأخرى التي يوفرها التطبيق لك ، مثل الفيديو اكتب على الفيديو أو أضف رسومًا متحركة أو صورًا ثابتة إلى الفيديو ، بل وقم بقص ودمج مقاطع الفيديو أو الصور الأخرى ... إلخ.

اهم مميزات تطبيق FilmoraGo: 

    1. تحرير ملفات الفيديو في ثلاث خطوات فقط
    2. احصل على ملفات إخراج عالية الجودة و HD
    3. القدرة على مزج الصور مع ملفات الفيديو 
    4. عرض المعاينة مباشرة قبل حفظ الملفات
    5. هناك عشرة أنماط وقوالب لوضع مقاطع فيها
    6. ضع الموسيقى المفضلة لديك على ملفات الفيديو
    7. قدرة مذهلة على عكس ملفات الفيديو
    8. اضبط سرعة تشغيل الفيديو ببطء أو بحدة
    9. يمكن اعتبار FilmoraGo كواحد من أفضل برامج تحرير ملفات الفيديو .
    10. ضع النص المطلوب على المقاطع
    11. تأثيرات مختلفة بالإضافة إلى نظام تكبير ذكي على الصور
    لقطات الشاشة


    رابط تنزيل البرنامج Photolift مباشر↓


    نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
     لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة.




    google-playkhamsatmostaqltradent