recent
أخبار ساخنة

افضل مواقع اختصار الروابط 2021 لربح المال

 بفضل الإنترنت ، أصبحت حياتنا أسهل. من السهل جدًا جني الأموال على الإنترنت الآن ، لذلك يمكن لأي شخص ، بغض النظر عن مكان وجوده ، جني الأموال على الإنترنت مجانًا. إذا كنت تبحث عن أفضل موقع اختصار الروابط لكسب المال من الإنترنت ، فهناك العديد من مواقع اختصار الروابط التي يمكنها كسب المال. لكن البعض منهم يحقق أرباحًا منخفضة للغاية ، بينما لا يملك البعض الآخر خيارًا لدفع أرباح.

افضل مواقع اختصار الروابط 2021 لربح المال

ولكن في هذه المقالة سنتحدث عن افضل مواقع اختصار الروابط وكيفية ربح المال من اختصار الروابط .

    كيف يمكنك الربح من اختصار الروابط: 

    من أجل ربح المال من مواقع اختصار الروابط ،الامر سهل جدا و لا يحتاج إلى أي موهبة خاصة ، يمكنك فقط اتباع الخطوات البسيطة المذكورة أدناه لجميع مواقع اختصار الروابط تقريبًا.

    1. في البداية يجب عليك التسجيل فى موقع اختصار روابط الذى تريده .
    2. خذ الرابط الخاص بك وقم بعمل اختصار لهذا الرابط من حسابك فى الموقع .
    3. الآن ، قم بمشاركة عنوان الرابط المختصر في أي مكان على Facebook أو Twitter أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، أو المدونات ، أو المواقع .
    4. كلما قام أي شخص بالنقر فوق “الرابط المختصر” الخاص بك ، سيتم الانتقال خلال إعلان قصير (قد يكون من 5 إلى 10 ثوان) . سيتخطى الإعلان وسيتم إعادة توجيهه إلى الرابط الفعلي .
    5. الآن عندما ينقر شخص ما على الرابط الخاص بك ، سوف تكسب بعض المال .

    افضل مواقع الربح من اختصار الروابط: 

    موقع exe.io افضل موقع اختصار روابط للربح
    يعد “exe.io” واحد من افضل مواقع اختصار الروابط على الانترنت التى انتشرت بطريقه هائله ، فهو يوفر فرصة لجميع مستخدميها لربح المال من اختصار الروابط .
    يتميز موقع exe.io بالجوده العاليه ،وخدمة دعم العملاء الممتازه ، والحد الأدنى للدفع المنخفض ، وخيارات الدفع المتعددة ، والسرعه فى المدفوعات. والمدفوعات اليومية ، ومعدلات التكلفة لكل ألف ظهور ، والأدوات الجيدة لزيادة عائدات الناشرين ، وارباح الاحالات وما الى ذلك.


    ملاحظه : موقع exe.io ، وموقع Getsurl ليسوا باللغه العربيه ولكنهم موجهين للعرب ويعدوا من افضل مواقع اختصار الروابط للعرب ، فالقائمين على ادارة تلك المواقع عرب.

    موقع getsurlt افضل موقع اختصار روابط للربح:

    Getsurl هو واحد من افضل مواقع اختصار الروابط . يقبل موقع GetsURL الناشرين في جميع أنحاء العالم لربح المال. يوفر موقع Getsurl معدلات عالية من التكلفة لكل ألف ظهور تقريبًا لكل دولة.
     يوفر موقع Getsurl حدًا أدنى للدفع لجميع المستخدمين ، وهو 5 دولارات فقط. كما يقدم نسبة ارباح لروابط الإحالة تصل الى نسبة 5 ٪ لجميع الناشرين لديها لربح بعض المال الإضافي.

     يستخدم موقع Getsurl وسائل دفع متعدده منها PayPal ، Payoneer ، BitCoin ، Egyption Post ، Vodafone Cash ، مكتب البريد الجزائري لمستخدميه.

    ملاحظه : موقع exe.io ، وموقع Getsurl ليسوا باللغه العربيه ولكنهم موجهين للعرب ويعدوا من افضل مواقع اختصار الروابط للعرب ، فالقائمين على ادارة تلك المواقع عرب.

    موقع Shorte.st افضل موقع اختصار روابط للربح: 

    1. Shorte.st هو موقع لاختصار الروابط من افضل مواقع اختصار الروابط مع العديد من الأفكار الإبداعية وتقنية ربح المال، Shorte.st وهو حقا افضل مواقع اختصار روابط .

      سيعطيك Shorte.st مبلغًا يتراوح من 5 دولارات إلى 15 دولارًا أمريكيًا لكل 1000 مشاهدة  للرابط المختصر ، كما أن الحد الأدنى للعائد منخفض للغاية أيضًا 5 دولارات فقط. سيتم إرسال دفعتك تلقائيًا في اليوم العاشر من كل شهر.

      وبالطبع ، Shorte.st هو من افضل مواقع اختصار الروابط الموثوق بها ، انضم الآن وابدأ بجني المال

     اهم مميزات موقع Shorte.st

      1. طريقة الدفع فى الموقع : باي بال أو Payoneer
      2. الحد الأدنى للدفع : Paypal ($ 5) و Payoneer (20 $)
      3. معدل ارباح الإحالة: 20٪ لكل احاله ناجحه مدى الحياه.

      هناك العديد من مواقع اختصار الروابط الاخرى الموجوده على الانترنت ، ولكننا فى هذه المقاله ركزنا فقط على افضل مواقع اختصار الروابط  العربيه والاجنبيه للبدء فى ربح المال من الانترنت عن طريق اختصار الروابط ،كل ما عليك هو مجرد الانضمام إلى أي موقع اختصار روابط من المواقع المذكوره اعلاه والبدء في ربح المال من الانترنت.



          google-playkhamsatmostaqltradent