recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج zarchiver 2023 مدفوع اخر اصدار زي ارشيفر للاندرويد

نبذة عن تطبيق ZArchiver 2023

تطبيق ZArchiver  هو واحد من أهم التطبيقات المستخدمة لإدارة الملفات المضغوطة على أجهزة الهواتف الذكية، والتي تمكنك من إدارة ملفاتك وإتمام عمليات فك وضغط الملفات ونسخها وأرشفتها وغير ذلك من المهام التي لم تكن تستطيع إجرائها على هاتفك من قبل، حيث كان يتطلب القيام بذلك إستخدام جهاز الكمبيوتر. مع تطبيقZArchiver أصبح بإمكانك إدارة الملفات المضغوطة بشكل كامل على هاتفك

تحميل برنامج zarchiver pro 2021 مدفوع اخر اصدار زي ارشيفر للاندرويد

ما هو تطبيق ZArchiver لفك وضغط الملفات؟

إنه تطبيق مجاني يسمح لك بإدارة الملفات المضغوطة على جهاز Android الخاص بك في بضع ثوانٍ. هذا التطبيق ضروري لضغط الملفات ، ويجب على أي شخص يستخدم هذه الملفات تثبيته.

تم تصميم التطبيق للتعامل مع مختلف الملفات المضغوطة وإدارتها على أجهزة Android. الملفات المضغوطة هي ملفات يتم إنشاؤها عن طريق تقليل حجمها. وأكثر أنواع هذه الملفات شيوعًا والأكثر استخدامًا هي ملفات zip و rar.
بالإضافة إلى ضغط الملفات وتقليل حجم الملف ، يمكن للتطبيق أيضًا فك ضغط الملفات والأرشفة والنسخ والمهام الأخرى المطلوبة لإدارة الملفات المختلفة.

باستخدام ZArchiver المهكر ، ستتمكن من معالجة ملفات مختلفة ، مثل 7z (7zip) و zip و bzip2 (bz2) و gzip (gz) و XZ و tar وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات مضغوطة متنوعة بتنسيقات مختلفة.

يمكنك أيضًا استخدام الملفات المشفرة والمضغوطة متعددة الأجزاء. يستخدم التطبيق تقنية "multithreading" لضغط واستخراج الملفات بسرعة عالية ، مما يجعله أحد أكثر التطبيقات كفاءة وسرعة.

استخراج الملفات المضغوطة

قم أولاً بتحديد الملفات على الهاتف، ثم اضغط عليها مرة واحدة فقط، ثم قم بإختيار أمر “استخرج هنا” لفك محتويات الملف المضغوط ووضعها في نفس المجلد الذي يوجد فيه، أو قم بإستخراج محتويات الملف في مجلد جديد  بنفس الإسم. يمكنك فك محتويات الملف في مجلد آخر عبر الإنتقال للمجلد والضغط على رمز الإستخراج في الأعلى. يمكنك معاينة محتويات الملف فقط في حالة وجود أخطاء.

مميزات تحميل تطبيق ZArchiver للاندرويد

  1. إمكانية استعراض المجلدات والملفات في الهاتف وتنظيمها وإعادة ترتيبها.
  2. أفضل تطبيق للتعامل مع الملفات المضغوطة بكفاءة وسرعة عالية.
  3. يمكنك إنشاء الملفات بالصيغ التالية: (7z (7zip و zip و (bzip2 (bz2 و (gzip (gz و XZ و tar.
  4. إنشاء وفك ضغط الملفات المحمية بكلمة مرور.
  5. ضبط كلمة مرور لحماية الملف المضغوط عند محاولة فتحه.
  6. استخراج محتويات الملف المضغوط.
  7. فك ضغط الملفات بصيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz.
  8. عرض محتويات الملفات المضغوطة دون الحاجة لفك الضغط عنها. يمكنك عرض محتويات الملفات من نوع 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz.
  9. إنشاء وفك ضغط الملفات المحمية بكلمة مرور.
  10. ضبط كلمة مرور لحماية الملف المضغوط عند محاولة فتحه.
  11. التطبيق صغير الحجم، حيث لا يتجاوز حجمه 4 ميجا.
  12. إمكانية إصلاح الملفات التالفة.
  13. إمكانية مشاركة الملفات على مواقع التواصل الإجتماعي.
  14. التطبيق يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.
هناك عديد من مميزات التطبيق لم اذكرها

لقطات الشاشة


رابط تنزيل البرنامج zarchiver pro من ميديا فاير↓


رابط تنزيل البرنامج zarchiver من متجر Play↓



نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
 لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة.
google-playkhamsatmostaqltradent