recent
أخبار ساخنة

شرح موقع ‏YouGov ‏و ‏طريقة ربح ‏50 ‏دولار ‏شهريا + استراتيجيات ناجحة للربح بسرعة



اذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن مواقع الربح من الأنترنت الصادقة او مواقع الربح من الأنترنت مجانا أو حتى مواقع الربح من الأنترنت بالعربية فانت في المكان الصحيح. في مقالة اليوم سنقدم لكم أفضل موقع لربح المال بسرعة. هدا الموقع هو موقع يوجوف (YouGov) وهو موقع يمكنك من خلاله ربح المال بالاجابة عن استبيانات مدفوعة الأجر عربية. و أيضا من خلال دعوة الاصدقاء الى التسجيل في الموقع وربح بعض النقاط والتي ستحولها مستقبلا الى مال .
شرح موقع ‏YouGov ‏و ‏طريقة ربح ‏50 ‏دولار ‏شهريا + استراتيجيات ناجحة للربح بسرعة

ماهو YouGov

يوجوف yougov : شركة رائدة في مجال تقديم خدمات أبحاث السوق من خلال طرح استطلاعات للرأي، يمكن لأي فرد المشاركة فيها وفقا لضوابط معينة، و تتمثل فكرة الشركة في توفير استطلاعات حول دراسة السوق لتسويق منتوج ما خاص بشركة ما تتعاقد مع يوجوف من اجل الحصول على معلومات حول هذا السوق. و هنا تكمن مهمتك كمشارك في الاستطلاع للإجابة عن هذا الأخير مقابل كسب مبلغ من المال. فكل يوم تقريبا يزداد عدد العلامات التجارية والشركات ووسائل الإعلام الرائدة التي تمنح شركة yougov الثقة لتحصل على صورة واقعية أكثر دقة عن توجهات الأسواق العالمية.

مدى موثوقية yougov

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن YouGov ، فأنا أؤكد لك أنها صادقة ويمكنك البدء في العمل عليها من الآن دون خوف واستثمار بعض وقتك للإجابة على الاستطلاعات المتاحة. وإذا كنت متشككًا في هذا الموقع ، فسأخبرك شخصيًا أنك مخطئ وأنك تضيع يديك على فرصة لا يمكن تعويضها للربح من الإنترنت ، فهذه هي فرصتك لتعويض ما فاتك سأعطيك مثالًا مهمًا عن كيفية عمل YouGov ، تخيل معي أنك تستعد لاجتياز درجة البكالوريوس ، لكنك تحتاج إلى ملء استبيان معين ، وبالتأكيد سوف تلجأ إلى الأشخاص لملء هذا الاستبيان والإجابة على أسئلتك . هذا هو الحال مع الشركات ، فهي على استعداد لدفع مبالغ مالية للإجابة على استبياناتها ودراسة السوق.

نقاط يوجوف yougov 

تتمثل فكرة YouGov في جمع النقاط وجمعها. إذا كنت تتطلع إلى كسب 100 دولار شهريًا ، فيجب عليك جمع 10000 نقطة شهريًا ، أي ما يقرب من 334 نقطة يوميًا ، ويمكنك جمعها ببساطة ، إذا كنت تعمل لمدة ساعتين يوميًا ، على سبيل المثال ، ويمكنك كسب مبلغ لا بأس به من المال شهريًا ، وكلما زاد عملك ، ارتفعت أجرك.

طرق جمع النقاط من موقع YouGov

  • الطريقة الأولى : اجراء الاستبيانات
فكما سبق الذكر موقع يوجوف يعمل على توفير وساطة بين الشركات التى تريد عمل استطلاع وبين الشخص الذى سيجيب على الاستطلاع، وبناء على ذلك تقوم الشركة التى ترغب فى عمل الاستطلاعات بدفع المال لشركة يوجوف مقابل الحصول على عدد معين من الاستطلاعات وتقوم شركة يوجوف توزيع ذلك المال للذين سيقومون بالمشاركة، فى مقابل ان شركة يوجوف تحصل على ربح اكبر، و في النهاية أنت مستفيد، فاذا قمت بملئ استبيان عبارة عن 15 اسئلة مثلا ستحصل على ربح 100 او 200 او 300 نقطة وهذة هي اول طريقة لتجميع النقاط والربح من يوجوف.
  • الطريقة الثانية : دعوة الأصدقاء للتسجيل في يوجوف
كما يعلم الجميع ان كل الشركات في العالم تحتاج الى تسويق نفسها، و هذا طبيعي في اختيار المشاركين لتسويق الشركة، لذا تمنح 200 نقطة لكل مشارك يقوم بدعوة صديق للتسجيل في موقع YouGov شريطة الاجابة على 6 استطلاعات، و بالتالي اذا قمت بدعوة 5 اشخاص يوميا فستحصل على 1000 نقطة يوميا اي 30000 شهريا و بتحويل النقط الى مال ستجد 300 دولار يوميا. رابط الموقع

أدنى مبلغ للسحب من يوجوف

    لكي تستطيع سحب الارباح، يجب عليك تجميع 5000 نقطة و التي تعادل تعادل 50 دولار وستقوم باستلام الاموال عن طريق ويسترن يونيون.

    طريقة الاشتراك في YouGov

      • في البداية عليك الضغط هنا  للتسجيل في الموقع
      • بعد ذلك ستظهر معك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة، يجب عليك ادخال البريد الالكتروني الخاص بك وكلمة المرور و وضع علامة صح امام كلمة اوافق على سياسة الخصوصية و الشروط والاحكام ثم اضغط على انضم مستخدما اميلك. كما يمكنك أيضا التسجيل بواسطة حسابك على الفيسبوك بكل سهولة.
      • بعد ذلك يجب عليك التوجه الى بريدك الإلكتروني، ستجد رسالة من يوجوف لتأكيد اميلك، و قم بالنقر على الرابط الموجود في الرسالة لتفعيل حسابك على YouGov. و بهذا لقد أكملت التسجيل في الموقع لا ينقصك سوى بدأ عملك.
      • بعد التاكد من وصول رسالة التفعيل وتفعيل حسابك بنجاح، يمكنك الان تسجيل الدخول الى موقع yougov وذلك اما عن طريق ادخال بريدك الالكترونى وكلمة المرور، او تسجيل الدخول بواسطة الفيسبوك اذا كنت قد سجلت فى الموقع بحسابك فى الفيسبوك، وبعد ذلك تقوم باعداد بروفايلك الشخصي (من القائمة الجانبية على يسار الموقع يوجد كلمة بياناتي انقر على كلمة تحرير لادخال المعلومات وبعد التاكد من صحة البيانات اضغط على save change)، تقوم بادخال اسمك بالكامل باللغة العربية والانجليزية ويكون صحيح لان الحوالة ستصل اليك بنفس هذا الاسم، ثم ايضا حدد دولتك و المدينة.

      الحصول على الاستطلاعات من YouGov

          بعد اتمام التسجيل في الخطوات السابقة، ستصلك الاستطلاعات على بريدك الالكتروني بشكل دوري، لدى عليك مراقبة بريدك كل يوم، لتجنب اضاعة اي استطلاع. او ستجد الاستطلاعات المتوفرة في حسابك على يوجوف.

          التصرف في نقاط يوجوف

          اذا كنت تريد معرفة عدد النقاط التى حصلت عليها، يمكنك تسجيل الدخول الى موقع يوجوف و في اعلى الموقع اقصى اليسار ستعرف عدد النقاط التى حصلت عليها، ويمكنك بعد الحصول على اول 5000 نقطة طلب سحب مبلغ 50 دولار ويمكنك الانتظار او السحب حسب رغبتك. اما الطريقة الثانية هى التبرع بنقاطك الى الجمعيات الخيرية. رابط الموقع

          كيف تسحب من موقع YouGov

          بعد ان تصل الى ربح 5000 نقطة ادخل الى صفحة حسابي لانتقال الى صفحة السحب، وحدد اما اذا كنت تريد سحب الارباح او التبرع بها، وتذكر يجب عليك التأكد من اسمك وعنوانك قبل تأكيد السحب، وما عليك الا الانتظار لمدة 30 يوما تقريبا لحين ان تصلك رسالة على بريدك الالكتروني انك تستطيع الذهاب الى اقرب فرع لشركة ويسترن يونيون لسحب ارباحك. و تذكر انه قبل الذهاب الى ويسترن يونيون ستلاحظ وجود رقم MTCN فى الرسالة وهذا الرقم هو كود الحوالة يجب عليك تذكرة لان الموظف فى ويسترن يونيون سيطلب منك كود الحوالة MTCN.
              google-playkhamsatmostaqltradent