recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج VivaCut pro- محرر فيديو احترافي

                                                                                            تنزيل برنامج  VivaCut - محرر فيديو احترافي

تحميل برنامج  VivaCut pro- محرر فيديو احترافي

نبذه عن التطبيق VivaCut

VivaCut لنظام Android او iphone هو محرر فيديو احترافي. أنشئ قصص فيديو بجداول زمنية متعددة الطبقات وميزات تحرير متقدمة. قم بتحرير مقاطع الفيديو على YouTube و Instagram و tiktok ... عن طريق قص المقاطع أو دمجها باستخدام ملصقات وفلاتر مذهلة. قم بإنشاء أكثر مقاطع الفيديو إثارة واستمتع بالمزج والدمج والمشاركة باستخدام محرر الفيديو الأكثر اكتمالاً.

مراجعة التطبيق VivaCut للأندرويد :

فيفا كت ، هو أحد افضل تطبيقات إنشاء و تعديل على المقاطع الفيديو باحترافية في العالم ، هذا الأخير جد مناسب أي ايضا للمبتدئين الذين يرغبون في تحرير مقاطع الفيديو مثلا يوتيوبرز YouTubers و Instagram و tiktok ... ، علاوة على ذلك ، هناك عدد من الميزات التي من المؤسف أن تفوتك ، التي سنتعرف عليها في الفقرات الموالية من خلال موقعكم elshafie9.

حقق برنامج فيفا كت بروفشنال Professional cut Viva مهكر آخر إصدار لـ اندرويد انتشارا كبيرا بين مستخدمي أجهزة Android .حيث وصل عدد تنزيلات الى ما يقارب 100,000,000 عملية تحميل داخل متجر جوجل بلاي Play Google ، و تقوم الشركة المصممة للتطبيق بعمل تحديثات دائمة للتطبيق وإضافة المزيد من المؤثرات والفلاتر والأدوات فيه. 

إنشاء مشاريع جديدة وإضافة الفيديوهات :

يوجد في تطبيق VivaCut العديد من القوالب الجاهزة التي يمكن استيرادها وتعديلها ، وتختلف هذه النماذج وفقًا لنوعها (مثل التأثيرات والمرح والموسيقى وما إلى ذلك) ، ويمكن إنشاء مشروع جديد من البداية. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مناسبة للمشروع من مجلدات مختلفة في مكتبة الهاتف ، ويوجد قسم خاص لتنزيل بعض مقاطع الفيديو من الإنترنت ، وهي مقسمة إلى مجموعات حسب أنواعها.

إضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية :

بجانب الجدول الزمني الذي يعرض مقاطع الفيديو والصور ، يوجد قسم مخصص حيث يمكنك إضافة موسيقى خلفية مناسبة ، والتي يمكن استيرادها من حزمة ملفات الموسيقى في التطبيق ، أو يمكنك تحديد الموسيقى من هاتفك وإضافة المؤثرات المناسبة إليها. والخروج من الموسيقى ، يمكنك أيضًا إضافة مؤثرات صوتية قصيرة مثل أصوات إطلاق النار أو الماء أو الشوارع ، إلخ.

قص الفيديوهات وتعديلها في المشروع :

بعد إضافة مقاطع الفيديو والصور إلى المشروع ، سيتم ترتيبها في جدول زمني ، يمكنك تعديل مقاطع الفيديو إلى الأجزاء التي تم اقتصاصها ، وضبط السرعة ، وتطبيق المرشحات الجميلة ، والتحكم في حجم الفيديو مقارنة بحجم الموسيقى والعمليات الأخرى ، يرجى اختيار تأثيرات الانتقال بين مقاطع الفيديو لإظهار عملك بشكل احترافي ، يمكنك تطبيق العديد من التأثيرات الممتازة ، ويمكنك التحكم في مدة الانتقال حسب احتياجاتك.

إضافة التأثيرات البصرية والنصوص والملصقات :

ومن المميزات الجميلة أيضًا القدرة على إضافة مؤثرات بصرية على الفيديو.تظهر هذه التأثيرات في لحظات مهمة في الفيديو لتقديم تأثيرات رائعة واحترافية ، وإضافة تأثيرات عند تشغيل الفيديو في اللحظة المطلوبة.من خلال الضغط عليه باستمرار ، يدعم التطبيق أيضًا إضافة نص على مقاطع الفيديو والصور والشعارات والملصقات ، ويمكنه ضبط حجمها وموضعها وشفافيتها في الفيديو.

مميزات تحميل برنامج فيفا كت Cut Viva  للاندرويد :

  1.  تطبيق رائع لمونتاج الفيديو بسهولة عبر هاتفك.
  2. إضافة النصوص والملصقات وتعديل حجمها ومكانها
  3. إضافة التأثيرات البصرية والصوتية في أجزاء محددة
  4. حركات انتقالية احترافية بين الفيديوهات بشكل رائع
  5. إضافة الموسيقى في الخلفية من الهاتف أو الانترنت
  6. تعديل الفيديوهات بالعديد من الأدوات المفيدة
  7. مكتبة خاصة لإضافة الفيديوهات عبر الانترنت
  8. العديد من النماذج الجاهزة التي يمكن استيرادها
  9. والكثير من المميزات ستكتشفها بنفسك…

 طريقة اضافة أكثر من 2000 خط عربي وانكليزي  اضغط هنا

لقطات الشاشة

روابط التحميل

رابط تحميل VivaCut من ميديا فاير 
لو لم تشتغل معك النسخة اول جرب هذه النسخة 
رابط تحميل VivaCut من متجر

نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
 لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة.
    google-playkhamsatmostaqltradent