recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج powerdirector بحلته الجديدة 2023 اخر اصدار| اقوى برنامج powerdirector مونتاج للجوال


رابط تحميل من ميديا فاير اسفل مقال 👇👇👇
السلام عليكم اصدقائي اليوم جئنا لكم بشرح جديد لبرنامج PowerDirector.
شرح  برنامج powerdirector  بحلته الجديدة 2021 اخر اصدار| اقوى برنامج powerdirector مونتاج للجوال

نبذة عن تطبيق PowerDirector

إنه أحد أكثر برامج تحرير الفيديو اكتمالًا التي تم إصدارها لأنظمة التشغيل المختلفة بما في ذلك Android. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة وبشكل كامل ، بحيث يمكن لأي مبتدئ تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بطريقة احترافية. يوفر لك هذا التطبيق تصميمًا كاملاً للأفلام واستوديو تحرير حيث يمكنك تحرير وحفظ الأفلام ثلاثية الأبعاد وتحسين الصور وإصلاح عيوب الفيديو.

تم تعيين واجهة  التطبيق على الوضع الأفقي. تعد هذه الميزة بحد ذاتها ميزة كبيرة ، لأنه في الوضع الأفقي ، لديك مساحة أكبر لتحرير الفيديو ، ويمكنك التركيز أكثر على العناصر والضبط الدقيق. عند استخدام جدول "PowerDirector" ،

ستجد أن تحرير مقاطع الفيديو على شاشة اللمس أمر ممتع مثل استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على سطح المكتب. يمكنك تحرير كل عنصر مضاف إلى المخطط الزمني بشكل فردي ؛ على سبيل المثال ، إنشاء تأثيرات خاصة للدخول إلى الحافظة أو الخروج منها ، أو حتى وضع صورة جديدة أو مقطع على طبقة جديدة في زاوية المربع.

مراجعة التطبيق 2023 PowerDirector مهكر للأندرويد :

PowerDirector 2023 مهكر هي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات يمكن استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو خاصة بك مع أنواع الملفات والصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت. الشيء الوحيد الذي تحتاجه لجمع الملصقات الجميلة هو PowerDirector 2023
أي شخص استخدم برامج تحرير الفيديو (مثل Adobe Premier و Sony Vegas) من قبل سيتعلم قريبًا كيفية استخدام جميع أنظمة التحكم في PowerDirector 2023 مهكر. استخدام شريط الوقت بسيط للغاية ، ما عليك سوى سحب عنصر الفيديو. يمكنك تحديد أي من هذه العناصر وقصها وتبديلها وتعديلها.
قم بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة عالية الجودة بسرعة وسهولة ، على سبيل المثال للمحترفين على الأجهزة المحمولة.
سواء كنت تصنع فيلمًا بنمط فيلم ، أو أحدث فيديو مغامرات ، أو تجمع مقاطع لمشاركة لحظات مثيرة لا تُنسى ، فإن PowerDirector هو تطبيق تحرير الفيديو المثالي لك.
مع وجود عدد كبير من الأدوات في النسخة السوداء من البرنامج ، وهو تطبيق بسيط وبديهي ، ستجد أن مقاطع الفيديو التي تقوم بإنشائها يمكن أن تفاجئك حتى مع متابعيك.
أطلق العنان لإبداعك. وقم بإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية بسرعة.
تم تصميم "PowerDirector" مع مراعاة السرعة والتطبيق العملي. على أجهزة 64 بت ، تم تحسين وظيفة التحرير وأصبح التحرير أكثر سلاسة وأسرع وأكثر إثارة للاهتمام. اكتشف خيالك واصنع فيديوهات رائعة.

أدوات التحرير الاحترافية تجعل 2023 PowerDirector أكثر إثارة للاهتمام

  1.  ميزة جديد التحكم الأساسي في الإطار - اضبط الشفافية والدوران والموضوع ونسبة التكبير للصور والأقنعة. تحرير وتصدير مقاطع الفيديو بدقة 4K.
  2. تعديل السرعة لعمل فيديو سريع أو بطيء
  3. استخدم مثبت الفيديو لإصلاح عدسة الكاميرا المهتزة
  4. استخدم مفتاح chroma لاستبدال الخلفية بمحرر شاشة خضراء
  5. قم بإنشاء تأثيرات تعريض مزدوجة مذهلة باستخدام أوضاع تراكب الفيديو والمزج
  6. قم بالمشاركة مباشرة إلى YouTube و Instagram و Facebook

أدوات تحرير متطورة يمكنها إنشاء أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو في 2023 PowerDirector

  1.  استخدم جداول متعددة لدمج الصور ومقاطع الفيديو في مقطع واحد
  2. تطبيق تأثيرات الذقن والتحولات عن طريق السحب والإفلات
  3. إضافة الملاحظات الصوتية المسجلة في المحرر المدمج في جهازك المحمول
  4.  انقر لقص الفيديو ولصقه وتدويره
  5. التحكم الدقيق في السطوع واللون والتشبع
  6. استخدم تراكبات صورة داخل صورة لإنشاء صور مجمعة للفيديو والصور
  7. استمتع بالمئات من المرشحات والتأثيرات والمرشحات والموسيقى والأصوات المجانية
  8. إضافة نص أو عناوين متحركة للفيديو في ثوان

2023 PowerDirector بدون علامة مائية

يعد تحرير الفيديو متعدد المسارات القوي ، وتأثيرات الفيديو المجانية ، والحركة البطيئة ، والفيديو العكسي ، وما إلى ذلك من السمات المميزة له. ما الذي يمكن أن تفعله التطبيقات الأخرى ويمكن أن تفعله بشكل أفضل. أهم وظيفة مبيعات لها هي الترجمة والترجمة. يمكنك استخدام صور التعليق الصوتي الخاصة بك لدمجها في الفيديو ، وإدراج
 نص في الفيديو بتأثيرات توقيت دقيقة ، وإنشاء تسجيلات متعددة اللغات.
يمكن أن يساعد برنامج تنزيل "PowerDirector" المستخدمين أيضًا في قص مقاطع الفيديو الخاصة بهم ودمجها بسهولة. يمكنك استخدامه لإزالة التكرارات ودمجها في المحتوى المطلوب. سيؤدي ذلك إلى جعل الفيديو الخاص بك أكثر تركيزًا سلبيًا وجذب المزيد من المشاهدين. إذا كنت تريد جعلها أكثر سخونة ، يمكنك إضافة الموسيقى. سيتم إصدار بعض المقطوعات الموسيقية المجانية وتحديثها في التطبيق الأسبوعي. انتهت فكرة العودة وتطبيقه على منتجك. يعد تحرير الخلفية أحد الميزات القوية لبرنامج PowerDirector ، حيث يمكنك تسجيل مقطع فيديو على خلفية ثابتة ، ثم دمج الخلفية المطلوبة.
غالبًا ما تستخدم تأثيرات أخرى ، مثل الإيقاع البطيء أو السريع. مقاطع فيديو أكثر إثارة للاهتمام. بعد تحرير وإنشاء مثل هذا الفيديو ، يمكنك مشاهدته بأعلى جودة 4K. يدعم التطبيق أيضًا CHROMEBOOK ، والذي يمكنه مزامنة جميع المحتويات بسهولة.

لقطات الشاشة



روابط التحميل

رابط تحميل powerdirector من متجر Play
رابط تحميل powerdirector مـْـْْـْهكُـُر من ميديا فاير
نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
 لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة.
    google-playkhamsatmostaqltradent