recent
أخبار ساخنة

تريد إحتراف أستخدام PicsArt – شرح PicsArt و أسرار تعديل الصور فى النسخة الجديدة

تريد إحتراف أستخدام PicsArt – شرح PicsArt و أسرار تعديل الصور فى النسخة الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نرحب بالزوار والمتابعين الكرام لمدونة أخيك الشافعي.

نبذة عن تطبيق PicsArt

PicsArt هو أفضل برنامج لتصميم الصور والفيديو على الهواتف المحمولة. يمكنك أيضًا الكتابة على الصور أو استخدام ملايين الصور المجانية الجميلة أو تحرير الصور الخاصة بك.يمكنك تحميل التطبيق ارت بيكس اسفل التدوينة. برنامج PicsArt  لديها أكثر من 120 مليون عملية تنزيل في متجر Play وحده ، لديها 4.7 نقاط من 5.0 في نفس المتجر. فإنه يوفر العديد من المؤثرات المرئية ، ودمج الصور ، واقتصاص الصور ، والصور المركبة والتدرجات اللونية يمكن أن تساعدك في تحويل الصور من الصور العادية إلى الصور الاحترافية.

شرح التطبيق بيكس ارت

    حسنًا ، إذا أردنا التحدث عن هذا التطبيق بيكس ارت ، فيجب أن نعرف أولاً كيفية تعديل الصورة. لكن قبل ذلك، يجب أن نعلمك أنه يجب عليك التسجيل في البرنامج حتى تتمتع بالمميزات الرائعة ، يمكنك التسجيل في تطبيق PicsArt عبر Gmail أو البريد الإلكتروني أو عبر حسابك على Facebook ، تعد خطوة التسجيل هي الخطوة الأولى لاستخدام التطبيق.

    PicsArt هو برنامج مشابه للفوتوشوب ولكن بطريقة أبسط وأسهل يمكنك استخدامه لتعديل الصور وطريقة جديدة لعمل صورة استكمال التصميم بإضافة فلاتر وملصقات وتأثيرات إليه وإزالة العيوب الموجودة والكتابة عليه ودمج عدة صور معًا. يمكنك من خلاله استخدام أدوات التجميل التي يوفرها البرنامج لتجميل صورتك الشخصية أو أي صور أخرى مثل أحمر الشفاه والرموش والعدسات وتسريحات الشعر المختلفة وما إلى ذلك.

    بعد إدخال جميع التعديلات التي تحتاجها ، يمكنك حفظ الصورة على هاتفك ومشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، كما يمكنك مشاركة الصورة في التحدي الذي يقدمه البرنامج ، والحصول على العديد من الصور المعدلة الفريدة من قبل مستخدمين آخرين .

    في هذا المقال سنخبرك بالطريقة الأفضل والأسهل لجعلها أفضل وأسهل طريقة للمحترفين الذين يستخدمون PicsArt لتحرير الصور ، وكيفية التعامل مع جميع أدواتها واستخدامها بشكل احترافي وبسهولة في نفس الوقت ، ما عليك سوى للمتابعة والتركيز على طريقة استخدام جميع الأدوات التي ستتم مناقشتها من خلال تجربتي وتجربتي البسيطة في PicsArt.

      محتوى الشاشة الرئيسية لتطبيق PicsArt المحدث حديثًا لتعديل الصور الاحترافية:

      أعزائي القراء ، بعد تنزيل تحديث PicsArt الجديد وتسجيل الدخول بالطريقة التي تناسبك كما ذكرنا سابقا ، ستظهر أمامك الشاشة الرئيسية والتي تتضمن ما يلي:

      الرئيسية : يحتوي على كل المحتوى الجديد ، وهو عبارة عن معرض للأعمال التي يشاركها مستخدمو التطبيق ، لأن العديد من الأشخاص يشاركون تصميماتهم بعد الانتهاء من التصميم على التطبيق ، ويمكنك تسجيل مفضلات هذه الأعمال والتقاط هذه الصور التعليق ، و التعليق عليها قدر الإمكان. يمكنك حفظ هذه الصور على هاتفك أو مشاركتها على الصفحة أو إذا كانت مسيئة ، يرجى الإبلاغ عنها ومحاولة تعديلها مرة أخرى.

      الاكتشاف (Hashtag Search) : باستخدامه ، يمكنك البحث عن صور محددة تريد الوصول إليها من خلال علامات تصنيف محددة ، مثل علامات التصنيف الخاصة بالحب ، لذلك عندما تكتبها أو تحددها من الاقتراحات ، ستجدها أمامك. العديد من الصور ذات التصاميم أو التعبيرات عن الحب ومن ثم يمكنك استخدامها وحفظها

      الرمز (+) : باستخدام هذا الرمز أو الرمز ، ستتمكن من البدء في تعديل الصورة وتصميم صورتك الخاصة بعدد كبير من أدوات التنقيح التي يوفرها البرنامج ، وبعد النقر فوق الرمز ستجد العديد من الخيارات ، يمكنك الحصول على الصورة من الصورة ، بما في ذلك التقاط صورة ، أو رسم صورة ، أو تحديد خلفية ، أو تكوين صورة مجمعة ، أو تحديد صورة على الهاتف ، أو تحديد مقطع فيديو للتعديل.

      التحديات : يحتوي هذا الرمز على العديد من الصور ، يمكنك تعديله لجعله أفضل تصميمًا ، والتحدي مع مستخدمين آخرين ، كل صورة لها وقت محدد ، ويمكنك أيضًا استخدام هذا الرمز لإجراء التصويت بحيث يمكن للمالك ربح نقاط ثم بعد ذلك جلب التحديات.

      الملف الشخصي : هذا الرمز هو معلوماتك الشخصية على تطبيق PicsArt ، فهو يحتوي على بياناتك (مثل الاسم والصورة وما إلى ذلك) ، يمكنك ربط هذا الملف بحسابك على Facebook أو Gmail ، من أجل تصميم الصورة مع أصدقائك Share هذه الصور بسهولة.

      طريقة استخدام برنامج PicsArt التحديث الجديد 2021 :

      يجب عليك أولاً النقر فوق رمز (+) الموجود أسفل الشاشة الرئيسية للبرنامج ، ثم النقر فوقه ، وبعد ذلك ستجد العديد من الخيارات ، يمكنك تحديد أحدها لبدء المراجعة والوصول إلى التصميم الذي تريده ، هذه الخيارات كالتالي:
      • صورة : يمكنك تحديد صورة من هاتفك لتحريرها.
      • الفيديو : يمكنك تحديد مقطع فيديو معين لتحريره وقصه وتغيير مقاطعه الصوتية وإضافة صور أو نص وما إلى ذلك.
      • كولاج : من خلال هذه الصورة المجمعة ، يمكنك تحديد مجموعة من الصور لتحرير الكل في نفس الوقت ، ويمكنك أيضًا الاختيار من الشبكة. من خلال هذه الصورة المجمعة ، يمكنك تجميع الصور معًا بترتيب معين ، والاختيار من بين عدة صور. أو من خلال الخيارات المجانية ، يتيح لك هذا الخيار ترتيب الصور كما تريد ، وإنشاء ألبوم مميز أو من خلال إطارات ، ووضع جميع الصور التي تختارها في إطار جميل وفريد ​​من خلال هذه الإطارات.
      • الكاميرا : بواسطتها يمكنك التقاط الصور مباشرة من خلال البرنامج ومن ثم تعديلها.
      • الرسومات : إذا كنت من محبي الرسوميات فيمكنك استخدامها لرسم الصورة بأكملها من البداية إلى النهاية ، والفرق في هذا البرنامج هو أنه يوفر لك العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في رسم الرسومات بشكل خلاق وتحقيق الشكل المطلوب.
      • خلفية ملونة : يمكنك اختيار خلفية ملونة ووضع تصميمك الفريد عليها.
      بعد اختيار الطريقة المناسبة واختيار الصورة ستجد العديد من ايقونات التي تم إدخالها في تطبيق PicsArt وهذه ايقونات هي:
      • Gold : هذا الرمز هو رمز مدفوع ، مما يعني أنك بحاجة إلى إنفاق الأموال للحصول على الأشياء الموجودة فيه واستخدامها.
      • الأدوات : يحتوي هذا الرمز على عدد كبير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في إجراء تعديلات فريدة على الصورة. على سبيل المثال ، يمكن استخدام أداة النسخ لنفس الجزء من الصورة ، ويمكن لأداة الاقتصاص قص الصورة إلى الحجم المطلوب وتدويرها حسب الحاجة الأدوات والأدوات اللامركزية والأدوات الأخرى سنقدم العديد من الأدوات بالتفصيل في فقرات منفصلة.
      • التأثير : باستخدامه ، يمكنك تغيير تأثير الصورة والاختيار من بين عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات.هذه المرشحات والتأثيرات يمكن أن تجعل للصورة شخصية مميزة.للحصول على أفضل تأثير يتناسب مع الصورة ، يجب أن تجرب كل التأثيرات أولاً.
      • ملصق : هذا رمز خاص ، يمكنك إضافة ملصقات رائعة إلى الصورة ، مثل الفراشة ، والسنة ، وشكل الأطفال ، وما إلى ذلك ، باستخدام هذا الرمز ، ستجد ملصقات رائعة يمكنها تحويل الصور إلى صور. وتجدر الإشارة إلى أنه بعد اختيار الملصق ، سيكون لديك المزيد من التحكم في تغيير لونه ، ووضوحه ، وحجمه ، وموضعه ، وما إلى ذلك.
      • قص : باستخدام هذا الرمز ، يمكنك فقط قص الجزء المطلوب من الصورة ، لذلك فقط انقر فوق الأداة وحدد الجزء الذي تريد الاحتفاظ به من الصورة ، ثم انقر فوق العلامة الصحيحة ، يمكنك العثور فقط على هذا الجزء ، و تم حذف باقي الصورة.
      • النص : باستخدام هذه الأيقونة ، يمكنك كتابة الصوت المطلوب على الصورة وتكون قادرًا على التحكم في كل المحتوى المرتبط بها ، مثل اللون والحجم والموضع والظل وما إلى ذلك.
      • إضافة صورة : باستخدام هذه الأيقونة يمكنك إضافة صورة أخرى أو عدة صور على الصورة الرئيسية ، ولديك القدرة على التحكم في كل المحتويات المتعلقة بها وتعديلها بشكل كامل.
      • مناسب : باستخدام هذا الرمز ، يمكنك وضع خلفية الصورة من بين العديد من الخلفيات المناسبة للخلفية ، أو تغيير لون الخلفية إلى لون يناسبك.
      • الفرشاة : باستخدام هذا الرمز ، يمكنك وضع العديد من الأشكال ، مثل الفراشات والنجوم والأشكال الأخرى ، بالشكل المطلوب والرقم والموضع على الصورة.
      • الحدود: يمكن أن تساعدك في ضبط حدود الصورة وحجمها وفقًا لاحتياجاتك.
      • القناع : استخدمه لوضع الظلال على الصورة ، ويمكنك أن تجد العديد من الخيارات لتجربتها.
      • الرسم: باستخدام هذه الأيقونة يمكنك رسم أي شكل تريده على الصورة يدويًا أو باستخدام الأشكال الهندسية أمامك ، ولديه القدرة على التحكم في الألوان وحذف الأخطاء ، بالإضافة إلى العديد من الأدوات الفريدة الأخرى التي يمكن أن تساعدك في الرسم مهنيا.
      • عدسة لامعة : باستخدام هذا الرمز ، يمكنك وضع عدسة لامعة أو بقعة ضوئية على الصورة في المكان الذي تريده.
      • شكل القناع : يوفر لك هذا الرمز العديد من الأقنعة أو الأشكال التي يمكنك وضعها على الصورة والتحكم في حجمها.
      • الإطار : هذا الرمز مليء بالعديد من الإطارات الفريدة المختلفة ، يمكنك اختيار وضعه كإطار أو حد للصورة ، لكن هذا مطلوب
      • وسيلة الشرج: تحتوي هذه الأيقونة على رسم أو إطار للشرح ، حيث يمكنك كتابة أي شيء.
      • التجميل : تساعدك هذه الأيقونة على تجميل صور الأشخاص وخاصة الوجوه بحيث يمكنك تغيير لون العينين والجلد والشعر وإخفاء الشوائب ووضع مستحضرات التجميل بالطريقة المرغوبة وتبييض الأسنان وإظهار التفاصيل أو إخفاؤها والعديد من التعديلات الجمالية الأخرى ، يمكنك استخدام هذه الأيقونة الرائعة لإضافتها إلى الصورة.

      كيفية استخدام PicsArt بشكل احترافي لتحرير الصور على الأجهزة المحمولة؟

      يحتوي التحديث الجديد PicsArt على الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في تصميم صور أفضل وأفضل.بعد تحديد الصورة من خلال إحدى الطرق المذكورة أعلاه ، سترى أمامك أيقونة باسم الأدوات ، والتي تحتوي على ما يلي:
      القص : من خلال هذا البرنامج يمكنك قص الصورة بالحجم والشكل المطلوبين من خلال مجموعة متنوعة من المقاسات الجاهزة التي يوفرها البرنامج مثل الحجم المناسب لصور بروفايل فيسبوك أو الصور الكبيرة أو المنشورات أو العديد من المنشورات الأخرى ، كما هو موضح في الصورة.

      قص حر : باستخدام هذه الأداة ، يمكنك اقتصاص الصورة يدويًا ، أي تحديد الجزء المراد اقتصاصه يدويًا ، ثم النقر فوق علامة السهم في أعلى اليمين.
      شكل القص : توفر لك هذه الأداة العديد من الأشكال التي يمكن استخدامها لاقتصاص الصورة ، ويمكنك قص الصورة في شكل مثلث ، أو مربع ، أو دائرة ، أو أشكال أخرى ، كما هو موضح في الصورة.
      تشتت : باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء تشتت لجزء معين من صورة محددة ، أي يتم استخدامه لقص جزء معين من الصورة إلى قطع صغيرة جدًا ، كما هو موضح في الصورة.
      استنساخ : باستخدامه ، يمكنك الوقوف على الجزء الذي تريد استنساخه ، ثم نسخه ووضعه في المكان الذي تريد نسخه.
      الإزالة مجسمات: يمكن أن تساعدك هذه الأداة في إزالة أي عيوب أو أخطاء في الصورة أو إزالة أي أجزاء لا تريدها ، ولكن هذه أداة مدفوعة تحتاج إلى الدفع مقابل استخدامها.
      الإمتداد : باستخدامه ، يمكنك تكبير وتكبير أي شيء تريده في الصورة ، وتوسيع الجزء الذي تريده عن طريق تحريك إصبعك على الشاشة وسحب الجزء في الاتجاه المناسب ، على سبيل المثال ، يمكنك عمل عضلة ، أو عمل الوجه أو دهون الجسم ، إلخ.
      الإختيار: باستخدام هذه الأداة الفريدة ، يمكنك تحديد جزء من الصورة وقصها أو قصها ، ثم لصقها أو نسخها إلى موقع واحد أو أكثر ، كما هو موضح في الصورة.
      الانسجام : يمكنك التحكم في لون الصورة وتباينها كما هو موضح بالصورة.
      تعدبل: يمكنك تحديد اللون والتشبع والتابوت والحدة والسطوع للصورة من خلالها ، كما هو موضح في الصورة.
      تعزيز: استخدم هذه الأداة للتحكم في لون وتشبع الصورة ، كما هو موضح في الشكل.
      تغيير الإمالة: يمكنك اختيار الحجم الذي يناسب صورتك.
      قلب / تدوير: تتيح لك هذه الأداة تدوير الصورة في الاتجاه المطلوب.

      مميزات تطبيق بيكس أرت للاندرويد تعديل إحترافي للصور :

      تطبيق شامل: التحديث الجديد لـ picsart هو تطبيق شامل تمامًا. ويمكن رؤية ذلك بوضوح من خلال الوصف التفصيلي لـ PicsArt. يمكنك التقاط الصور من خلاله ثم تعديلها ، مثل إجراءات Snapchat و Ritrica وما إلى ذلك ، وهذا التعديل يمكن تنفيذها بعدة طرق. يتضمن ذلك أشياء مثل إخفاء العيوب وتغيير الألوان والماكياج والكتابة على الصور ، من بين أشياء أخرى ، لأن التطبيق يتيح لك إنشاء ألبومات فريدة وتصميم ألبوماتك بنفسك باستخدام العديد من الأدوات التي يوفرها.

      مجانًا: يمكنك تنزيله مجانًا دون دفع أي شيء ، ولكنه يحتوي على بعض الأدوات المدفوعة ، ولكن نظرًا لأن التطبيق يوفر العديد من الأدوات المجانية الأخرى ، فلن تحتاج إلى استخدامه.

      سهل الاستخدام: هذا برنامج سهل الاستخدام يحتوي على واجهة بسيطة ومنظمة وسهلة التشغيل.

      يدعم اللغتين العربية والإنجليزية: يمكنك استخدام هذا الأمر باللغتين الإنجليزية أو العربية ، ومعظم الناس في العالم العربي يحبون هذا الأمر كثيرًا.
      تصميم احترافي: تم تصميم البرنامج بعناية واحترافية وأنيقة وألوان فريدة وترتيب وتنظيم دقيق.

      لا يحتاج إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت: لا يتطلب منك أن تكون متصلاً بالإنترنت لمعالجته واستخدامه ، لكن أولاً ، يجب عليك الاتصال بالإنترنت بعد تنزيل جميع الأدوات وتجربتها احفظه على هاتفك مرة واحدة ، وبعد ذلك لن تحتاج إلى الإنترنت لتصميم صور احترافية.

      متجر ممتلئ بكل تصاميم التي تحتاجها: يحتوي التطبيق على عدد كبير من الأدوات الفريدة والمعروفة المتوفرة في أكثر من برنامج واحد ، لذلك لن تحتاج إلى استخدام تطبيقات أخرى ، وباستخدام هذه الأدوات ، يمكنك تصميم لوحة رسم جميلة. الجديد يتم إنشاء برنامج PicsArt المحدث بشكل احترافي من تلقاء نفسه ، ولكن يجب استخدام كل أداة بالطريقة الصحيحة.

      هذه مراجعة كاملة لاستخدام PicsArt على الأجهزة المحمولة ، والتحرير الاحترافي للصور ، وشرح الأدوات الجديدة لتحديث برنامج PicsArt على الأجهزة المحمولة. 

      نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
       لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة.
      google-playkhamsatmostaqltradent