recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل برنامج مونتاج للاندرويد Motion Ninja اخر اصدار يدعم مفتاح الصفاء وباقي الميزات

 

شرح افضل برنامج مونتاج  للاندرويد Motion Ninja اخر اصدا

السلام عليكم اصدقائي اليوم جئنا لكم بشرح جديد لبرنامج Motion Ninja.

نبذة عن تطبيق Motion Ninja

تم تصميم Motion Ninja بواجهة سهلة الاستخدام ، وميزات سهلة الاستخدام ، ويتم توفير إرشادات مفيدة للغاية مباشرة من أول فتح للتطبيق. ما عليك سوى لمس الشاشة لإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة إلى مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت. بعد ذلك ، دعنا ندمج الفيديو مع موسيقى الخلفية ونستخدم العديد من الأدوات المختلفة لإنشائه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك مشاركته على الفور على الشبكات الاجتماعية أو إرساله إلى تطبيقات الدردشة الأخرى. يدعم التطبيق استخدام الأفلام الاحترافية المشابهة لأجهزة الكمبيوتر ، ولكن واجهات برمجة تطبيقات تحرير الفيديو سهلة الاستخدام لإنشاء أفلام عالية الدقة. يمكنك إضافة واحد أو أكثر من تأثيرات الرسوم المتحركة إلى الفيديو لإبراز اللحظات المهمة في الفيلم.

اصنع أفلام حركة رائعة

يمكن أن تساعدك Motion Ninja في إنتاج أفلام حركة هوليوود احترافية وعالية الجودة. تعد وظيفة تسجيل الأفلام داخل التطبيق خيارك الأفضل لالتقاط اللحظات والمغامرات المثيرة. سيساعدك هذا التطبيق في عمل أفلام بطيئة الحركة أو تقديم حركات سريعة. يمكنك بسهولة ضبط معدل الإطارات على 120 أو 240 إطارًا في الثانية ، ثم تصدير الفيديو بنفس المعدل وإضافة تأثيرات مقنعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك أيضًا ضبط لون وعدسة الفيديو على 120 أو 240 إطارًا في الثانية مع الحفاظ على جودة الفيديو الأصلي. 

استخدم المرشحات لتحسين مقاطع الفيديو

يمكن أن يساعدك التطبيق أيضًا في إنشاء تأثيرات فيديو بألوان مختلفة ، مع مرشحات متنوعة لتختار من بينها. سواء كنت تبحث عن تأثيرات وثائقية أو أسلوب فني ، فقد اختار صانعو الأفلام لدينا مجموعة متنوعة من المرشحات بعناية لتلبية احتياجات كل مستخدم. يمكنك قص مقاطع الفيديو ، وضبط السطوع ، والتشبع ، والوضوح ، والعتامة ... وخيارات أخرى لجعل الفيديو ينبض بالحياة. بالإضافة إلى ذلك ، عند التبديل إلى الكاميرا الأمامية ، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو سيلفي مثالية مع مرشحات ممتازة وتعديل العديد من المرشحات لإضافتها إلى التراكب. 

محرر فيديو احترافي

إذا قمت بإضافة تأثيرات صغيرة أو أصوات مثيرة للاهتمام ، سيصبح الفيديو الخاص بك أكثر حيوية. سيوفر لك التطبيق أكثر من 100 ملصق شهير وأيقونات مضحكة وملصقات رسوم متحركة ورسوم توضيحية. يوجد أكثر من 90 مؤثر صوتي مختلف ، مثل الحيوانات والانفجارات والضحك ، اعتمادًا على السياق ، ستختار المؤثر الصوتي الذي يناسب الفيديو الخاص بك. يتم دمج أكثر من 1000 خط مصمم جيدًا مع الأقنعة والرسوم المتحركة للإطارات الرئيسية لتوفير تأثيرات متدرجة رائعة للنص. بصرف النظر عن ذلك ، قد يكون أفضل تطبيق يمكنك العثور عليه لأنه يمكنك إضافة أكثر من 100 مؤثر فيديو مذهل إليه ، مثل مواطن الخلل و VHS والمزيد من التأثيرات المدهشة التي يتم تحديثها يوميًا. قم بتحرير مقاطع الفيديو بنقرة واحدة لتوفير الوقت في خطوات مملة.

بسهولة حفظ ومشاركة مقاطع الفيديو

اختر ضغط الفيديو الصحيح ودقة التحويل ودقة الفيديو ومعدل الإطارات ، بما في ذلك 720p و 1080 p و 4 K. بمجرد أن يصبح تحرير الفيديو الخاص بك فريدًا ، يمكنك مشاركة كاميرات عالية الجودة. باستخدام متسلل Motion Ninja ، يمكنك أيضًا تحميل ونشر مقاطع فيديو Full HD على الشبكات الاجتماعية ، مثل Facebook و Youtube و Instagram و Whatsapp ... إذا لم تكن لديك مهارات التحرير أو صناعة الأفلام ، فإن Motion Ninja هو برنامج تحرير الفيديو المثالي للمستخدمين الجدد. جرب التجربة لجعل الفيديو الخاص بك أكثر تميزًا.

ما الذي يجعل Motion Ninja فريدًا على Android:

  1. أنواع مختلفة من المرشحات والمؤثرات الخاصة
  2.  خيار احترافي لتغيير سرعة الفيديو
  3.  أكثر من 50 انتقالًا إبداعيًا مختلفًا
  4. محرر موسيقى قوي مدمج
  5.  نقطة رائعة أو صورة داخل صورة
  6. لديها أكثر من 100 نوع من تأثيرات الفيديو الجميلة والفنية
  7. القدرة على إجراء تعديلات مختلفة على الفيديو والصوت
  8. القدرة على استخدام موسيقى متعددة في الأفلام
  9. يتضمن مجموعة فريدة من التحولات الرائعة والمذهلة
  10. يتضمن العديد من الملصقات والرموز التعبيرية لإضافتها إلى الفيلم
  11. القدرة على التحكم في سرعة التشغيل لأجزاء مختلفة من الفيلم
  12. مناسب لعمل مقاطع فيديو لـ Instagram و YouTube...

لقطات الشاشة


روابط التحميل

نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
 لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة.



google-playkhamsatmostaqltradent