recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج InShot للاندرويد الإصدار الأخير

 

شرح برنامج InShot  للاندرويد الإصدار الأخير

السلام عليكم اصدقائي اليوم جئنا لكم بشرح جديد برنامج InShot.

نبذة عن تطبيق Inshot

يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات التي يمكن أن تجعله يصنع مقاطع فيديو بشكل احترافي ، مما يجعله الخيار الأول لجميع عشاق التصوير الفوتوغرافي والأشخاص الذين يرغبون في عمل مقاطع فيديو تناسب أذواقهم ، لذا فإن العدد الكبير من المرشحات القوية في InShot 2023 تجعل صورك و أصبحت مقاطع الفيديو من روائع الفن. اليوم في الإصدار المدفوع ، يمارس InShot 2023 جميع مزاياه ، مما يجعلك مدير تصوير احترافي يمكنه إنشاء مقاطع فيديو بأسلوبك الخاص.

مراجعة التطبيق InShot للأندرويد :

InShot هو برنامج مونتاج بإمكانيات إنتاج فيديو عالية الجودة وإمكانية استخدام العديد من الأدوات والفلاتر للتحرير وقد حاز البرنامج على تقدير ملايين المستخدمين حتى وصل تحميل البرنامج إلى 60 مليون مستخدم حول العالم. يمكنك ضبط الفيديو من خلال البرنامج بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة المزيد من المؤثرات من خلال البرنامج لإضافة الكثير من المحتوى والتعبير عن شخصية ومعلومات الفيديو.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا دعم الفيديو من خلال الموسيقى لتحسين مشاهدة الفيديو. تأثيرات الفيديو للجميع ، ويجب استخدام نصوص مختلفة لدعم الفيديو ، إذا كان الفيديو تعليميًا أو تريد إرسال رسالة محددة عبر الفيديو ، فستكون هذه النصوص مختلفة.
مع برنامج InShot يمكنك الحصول على معمل كامل لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكن للبرنامج إخفاء هوامش الفيديو ، وبالتالي الحفاظ على جمال الفيديو ، ويمكنك قص العديد من مقاطع الفيديو المختلفة من خلال البرنامج ودمج بعضها من هذه المجموعات وصنع الفيديو الخاص بك ويتضمن البرنامج أيضًا وظيفة دمج الصور في الفيديو 
بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج أيضًا مجموعة من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في قص ، تكبير ، تكبير مقاطع الفيديو.
يتميز InShot  بصغر حجمه ، كما أنه يوفر لك عملية سهلة وبسيطة دون أي تعقيد ، ويمكنك اختيار العديد من المؤثرات الممتازة ، وسيكون هناك العديد من المرشحات في البرنامج يمكنها مساعدتك في الحصول على صور واضحة ، دون أي عيوب بالإضافة إلى أنه يتميز أيضًا بكونه معروضًا بشكل كامل في البرنامج مما يجعله الخيار الأول لجميع الدول العربية ، ويمكنك بسهولة تغيير الصوت في الفيديو والصوت لإضافة أصوات موسيقية أخرى حسب تفضيلاتك.
برنامج InShot  هو نفسه برامج المونتاج الأخرى ، لأنه ليس مجانيًا تمامًا ، لذلك سيقوم البرنامج بإنشاء علامة مائية خاصة بشعار البرنامج ، والتي ستجدها في مقاطع الفيديو التي تقوم بتعديلها وحفظها في العمل. Studio ، والبرنامج يحتوي أيضًا على الكثير من الإعلانات المزعجة ، ولكن هناك طريقة لتوزيع هذه الإعلانات والعلامة المائية للبرنامج عن طريق شراء النسخة المدفوعة من البرنامج.

 مميزات تحميل برنامج 2023 InShot مهكر للأندرويد .

  1.  مزامنة الصوت والفيديو.
  2. أضف الموسيقى الخاصة بك إلى مقاطع الفيديو.
  3. تحكم في حجم ملفات الصوت الخاصة بك.
  4. تطبيق تأثيرات الصورة.
  5. العشرات من المرشحات المعدة مسبقًا.
  6. أنشئ مجمعات تصل إلى 9 صور مختلفة

لقطات الشاشة

شرح برنامج InShot  للاندرويد الإصدار الأخير

مميزات التطبيق الاساسيه

  1. يمكنك من خلال هذا البرنامج تعديل الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها لتحقيق أعلى درجات الدقة والجودة المميزة.
  2. يمكنك الاستفادة من العديد من التقنيات المختلفة التي يوفرها البرنامج ، مثل التحرير ووضع الملصقات وإضافة نص والعديد من التقنيات الأخرى.
  3. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في إنشاء فيديو خاص بك من مجموعة مقاطع فيديو صغيرة ودمجها ، أو بدمج مجموعة من الصور ، أو بدمج صورة مع فيديو.
  4. يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية المختلفة ، ويمكن العثور على اللغة العربية والفرنسية والإسبانية والإنجليزية في المقدمة.
  5. يسهل التعامل مع البرنامج من خلال واجهته البسيطة والمنظمة وله خصائص التنفيذ السريع للمهام.

روابط التحميل

رابط تحميل InShot مهكر من ميديا فاير
رابط تحميل InShot من متجر PLAY

نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
 لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة.


google-playkhamsatmostaqltradent