recent
أخبار ساخنة

تحميل وتحميل برنامج بيوتي بلس Beauty Plus لتعديل و تحرير الصور من الموبايل

شرح برنامج بيوتي بلس Beauty Plus لتعديل و تحرير الصور من الموبايل
السلام عليكم اصدقائي اليوم جئنا لكم بشرح جديد لبرنامج Beauty Plus.

نبذة عن تطبيق Beauty Plus:

إنه أحد التطبيقات المجانية التي تم إصدارها لهواتف Android. يعد Beauty Plus  حاليًا أحد أفضل تطبيقات التحرير وتحرير الصور.بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر التطبيق أيضًا أحد أكثر التطبيقات نجاحًا وشهرة ، مما يجعل تحرير الصور والصور الشخصية أمرًا ممتعًا للغاية بالإضافة إلى ذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك أيضًا ضبط الصورة بعد التقاطها ، على سبيل المثال لا الحصر ، Photoshop و Pics Art والعديد من البرامج التي تعدل الصورة.

ولكن من ناحية أخرى ، يقوم برنامج Beauty Plus  بتنفيذ مهمتين لأنه يسمح لك بإضافة تأثيرات إلى الصورة أثناء عملية الالتقاط.
كما يسمح لك بتعديل الصورة بتأثيرات جذابة بعد التقاط الصورة في الوقت المطلوب.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار بين التأثيرات المختلفة حتى تتمكن من تحسين الصورة وتعديلها عند التقاط الصورة. عملية الالتقاط. من خلال هاتف Android الخاص بك.
سواء كانت كاميرا هاتف أمامية لالتقاط الصور ، أو كاميرا خلفية لالتقاط الصور.

 شرح تعديل الصور دخل تطبيق Beauty Plus APK للجوال :

بعد تنزيل Beauty Plus APK ، يمكنك التقاط صورة بالنقر فوق Selfie.

من خلال اختيار الكاميرا التي تريد التقاط صورة فيها ، سواء كانت كاميرا أمامية أو كاميرا خلفية ، يمكنك تنشيط الفلاش بإضاءة بسيطة أو قليلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا ضبط مؤقت بحيث يمكنك التقاط الصورة التي تريد التقاطها بكاميرا هاتف Android المرتبطة بك وإجراء تعديلات على الصورة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة عوامل تصفية وتأثيرات أثناء التقاط الصورة ، وتعديلها بعد التقاط الصورة لتصويرها وتعديلها.
بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار Beautify والبدء في تعديل الصورة الملتقطة عن طريق إضافة المرشحات الفريدة والتحسينات المرئية التي يوفرها برنامج Beauty Plus لنظام Android ، بحيث يمكنك إخفاء عيوب الصورة الملتقطة.

كما يمكنك اختيار مكياج (مكياج) والذي سيوفر لك خيارات متنوعة لتجعل وجهك جذابًا ورائعًا.بالإضافة إلى ذلك ، من خلال برنامج Android Beauty Plus ، يمكنك أيضًا اختيار Animecam لالتقاط صور كرتونية.

     مميزات برنامج Beauty Plus أحدث نسخة للجوال 2021 :

    • مشاركة الصور: ميزة تنزيل Beauty Plus (التحديث الجديد 7.2.031 لأجهزة Android والأجهزة المحمولة) هي أنه يمكنك مشاركة الصور المعدلة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (مثل Snapchat و Instagram و Facebook) مع الآخرين من خلال التطبيق مقارنة بالصورة تحرير التطبيقات.
    • برنامج شامل: يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات الفريدة التي يمكن أن تساعد البرنامج في تزويد المستخدمين بخدمات فريدة ، بحيث يمكن تعديل الصور للحصول على تأثيرات احترافية مبهرة ، كما تتيح للمستخدمين استخدام الوظائف التالية لإكمال واحدة. الصور: تواصل مع بعضها بطريقة بسيطة وبسيطة للغاية ، ولكن حتى بدون أدنى مشكلة أو صعوبة ، يمكنك الحصول على صورة مجمعة فريدة ورائعة ، والتي تكاد تكون مكونة من تصوير بواسطة أشخاص محترفين ، بالإضافة إلى احتواء التطبيق أيضًا العديد من الطرق سهلة الاستخدام للصق المستخدم.
    • العديد من الفلاتر: من خلال برنامج Beauty Plus APK للاندرويد يمكنك تعديل الصورة المناسبة لك من خلال المرشحات الرائعة التي يوفرها التطبيق هذه المرشحات يمكن أن تعطي الصورة شكلا فريدا وتزيد من جمالها وتجعلها جذابة ورائعة وجدا بديع
    • استخدام الكاميرا: إذا كنت ترغب في التقاط صورة سيلفي ، فإن تطبيق Beauty Plus لنظام Android يدعم استخدام الكاميرا الأمامية ، بالإضافة إلى أنه يتيح لك أيضًا استخدام الكاميرا الأمامية مع تشغيل الفلاش في حالات الإضاءة المنخفضة. لهذا ، يمكنك التقاط العديد من الصور في أوضاع "مختلفة" ودمجها في النهاية في صورة واحدة.
    • مؤقت تصوير : يتيح لك هذا التطبيق ضبط مؤقت بحيث يمكنك التقاط صورة تريد التقاطها بكاميرا هاتف Android وتعديل الصورة ، مما يلغي الحاجة إلى النقر فوق زر التصوير الفوتوغرافي ، مما يجعل التصوير العلمي بسيطًا وسهلاً.
    • التحكم في حجم الصورة: بتحميل برنامج Beauty Plus للاندرويد مجانا يمكنك التحكم في حجم الصورة الملتقطة.

     خصائص تنزيل بيوتي بلس APK لتجميل الصور ؟

    بعد تنزيل تطبيق Beauty Plus APK لتعديل الصور ، ستتمكن من تعديل الصور المتعلقة بك أو الصور الملتقطة لك ، وجعلها أكثر أناقة وجاذبية من خلال سلسلة من الخيارات. قم بتحسين العمل في جعل صور السيلفي تلتصق بصورك المبهرة والمبهرة والرائعة.

    يمكنك أيضًا مشاركة هذه الصور مع عائلتك أو أصدقائك ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أدوات أخرى للتحرير في تطبيق Beauty Plus.

    على سبيل المثال ، ضبط السطوع والإضاءة والتباين ، وتدويرها ، وقص الصورة ، وضبط شكل وطول الجسم لجعله أكثر جاذبية وجمالا ، كما يمكنك الكتابة على الصورة بتصاميم وألوان جميلة وجذابة.

    قم بتنزيل Beauty Plus ، يمكنك تعديل الصورة المتعلقة بك على هاتف Android أو هاتف Android الخاص بك عن طريق إضافة تأثيرات رائعة ورائعة ، وبالتالي إضفاء جمال جميل على الصورة.

    بعد ذلك ، يمكنك التحويل من المظهر المعتاد إلى المظهر الفريد والرائع ، وكل ذلك يتم من خلال العديد من أدوات التطبيق ، بمجرد تنزيل Beauty Plus ، ستحصل على هذه الأدوات على الفور.

    يمكنك أيضًا استخدام هذه المرشحات والأدوات لإزالة العيوب في بعض الصور الملتقطة ، بالإضافة إلى تنعيم بشرة الوجه لجعلها أكثر إشراقًا وإشراقًا.

    يمكنك أيضًا العثور على العديد من الأدوات في برنامج Beauty Plus للهاتف المحمول بحيث يمكنك تغيير المظهر تمامًا ، على سبيل المثال ، أداة يمكنها تغيير لون البشرة وتغيير لون العينين حتى تتمكن من تسمير البشرة أو تفتيحها. ، وأدوات لتبييض الأسنان وعمل خطوط الوجه.

    روابط التحميل

     رابط تحميل Beauty Plus من متجر play :
     رابط تحميل Beauty Plus بصيغة Apk :
    نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
     لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة. 
    google-playkhamsatmostaqltradent