recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Adobe Premiere Rush 1.5.60.136 اخر اصدار للأندرويد

شرح  برنامج Adobe Premiere Rush 1.5.60.136 اخر اصدار للأندرويد

السلام عليكم اصدقائي اليوم جئنا لكم بشرح جديد لبرنامج Adobe Premiere Rush سوف تجد رابط تحميل اسفل التدوينة .

نبذة عن تطبيق Adobe Premiere Rush

برنامج لتحرير

Adobe Premiere Rush هو برنامج لتحرير مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكنك بعد ذلك نشره على وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة ، مثل Youtube و Facebook. تم تصميم التطبيق لتبسيط العمليات وحتى المستخدمين الهواة يمكنهم استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو شيقة. بعد الفترة التجريبية الحصرية لنظام iOS ، يمكن لمستخدمي Android أخيرًا تجربة الميزات القوية لهذا التطبيق. في مقالتنا ، سوف تكون على دراية بالوظائف الرئيسية للبرنامج.

مراجعة التطبيق Adobe Premiere Rush :

Adobe Premiere Rush هو تطبيق تحرير قوي يمكن تشغيله على أجهزة iOS و Android وأجهزة سطح المكتب. التطبيق عبر منصة. يمكنك تحرير المقاطع على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر ومزامنتها في السحابة. يمكن للمستخدم تحرير المقطع على الهاتف ثم متابعة العمل على الكمبيوتر. هذه هي ميزة معظم منتجات Adobe.

تشتهر Adobe منذ فترة طويلة ببرامجها القوية ، والتي تتيح تحرير الصور والفيديو بشكل فعال على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. في السنوات الأخيرة ، بحيث ركزو المطورون على تطوير برنانج للأجهزة المحمولة. لقد أطلقوا عددًا من التطبيقات الممتازة ، مثل Adobe Photoshop Touch و Photoshop Express. تم تحسين واجهة برنامج التطبيق وعمليات التحرير لشاشات الهاتف المحمول. يمكنك إجراء تغييرات وإضافة تأثيرات بالسحب والإفلات. هذا يجعل التحرير على الهواتف التي تعمل باللمس أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام.

وظائف تحرير قوية في التطبيق Adobe Premiere Rush :

يدعم Adobe Premiere Rush عمليات التحرير الكاملة نسبيًا المشابهة بالحاسوب. تتيح لك وظيفة المزامنة القوية أيضًا تحرير مقاطع الفيديو على أي نظام أساسي. إذا لم تكن كافيًا للتحرير على جهاز محمول ، فيمكنك استخدام البرنامج الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام أدوات تحرير أكثر تقدمًا.

بحيث تتمثل الوظيفة الرئيسية لبرنامج Adobe Premiere Rush في تحرير مقاطع الفيديو وتزويد المستخدمين بالعديد من الخيارات الرائعة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر إثارة للصدمة والصدمة. إمكانيات هذا التطبيق لا حدود لها ، فهو يحفز إبداع المستخدمين ويزودهم بالاكتشافات باستمرار في كل وظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل مكتبة تأثيرات التطبيق على الصوت والفيديو ، والتي تحتوي على العديد من الأدوات المفيدة للمستخدمين للبحث عن نتائج البحث الخاصة بهم وتقييدها. ومع ذلك ، هذا ليس شيئًا مثيرًا للإعجاب ، ولكن أفضل جزء هو المحرر متعدد الطبقات ، والذي يسمح للمستخدمين بتحرير أكثر من مقطعي فيديو في نفس الوقت والتفاعل معهم ، مثل الاقتصاص والدمج والمزج وما إلى ذلك.

مميزات التطبيق Adobe Premiere Rush :

الذكاء الاصطناعي المتكامل يحسن الدقة :
في صناعة التحرير اليوم ، يعد دعم الذكاء الاصطناعي أمرًا ضروريًا لأنه يمكن أن يساعد المستخدمين على تصحيح التفاصيل الصغيرة والصعبة مع زيادة الإنتاجية بشكل أسرع. يجمع Adobe Premiere Rush بين الذكاء الاصطناعي المتميز والميزات الجذابة وتخصيصات المستخدم المختلفة لتحسين تجربة المستخدم. ليس ذلك فحسب ، بل سيتدخل الذكاء الاصطناعي تلقائيًا في إجراءات المستخدم لمساعدته على تعديل وتقديم تأثيرات منطقية ودقيقة أكثر لخلق شعور سلس وسلس للفيديو.
اضبط الألوان:
يوفر Adobe Premiere Rush العديد من خيارات تصحيح الألوان لمقاطع الفيديو الخاصة بك يمكنك تخصيص الألوان بالطرق التالية:
  1.  اضبط الإعدادات يدويًا مثل التعرض ودرجة الحرارة والتباين والتشبع وما إلى ذلك في علامة التبويب "تحرير" في اللوحة.
  2. يمكنك أيضًا الجمع بين الاثنين للمساعدة في إنشاء ألوان فريدة. بدلاً من ذلك ، يمكنك تطبيق الإعداد المسبق للون أولاً ثم ضبط خصائص اللون.
اختيار موسيقي الخلفية الموسعة :
إذا لم يكن هناك صوت في الخلفية أو مؤثرات مناسبة ، فسيكون الفيديو مملًا ، لذلك سيقوم التطبيق بدمج مكتبة أصوات حية ليستمتع بها المستخدمون. يتم تقسيم جميع التأثيرات إلى فئات مختلفة ، ويمكن للمستخدمين بسهولة إدراج الخيارات المناسبة باستخدام المرشحات الذكية ووضع المعاينة. بالإضافة إلى التأثيرات ، ستساعد مكتبة الموسيقى المجانية المستخدمين على أن يصبحوا أكثر إبداعًا وتحفز مشاعر الجمهور. يتيح محرك تحرير الصوت في التطبيق للمستخدمين مزامنة جميع ملفات الصوت بسهولة مع مقاطع الصور ، وحتى تطبيق تأثيرات الحركة البطيئة المناسبة لمطابقة الصوت مع كل إطار.

Adobe Premiere Rush هو تطبيق تحرير احترافي ، يمكن للمستخدمين استكشاف وتجربة المزيد من المميزات. كل ما سبق أعلاه ليس سوى جزء صغير من التطبيق ، وحتى كل المحتوى يمكن تخصيص أو تخصيصه بحيث يمكن للمستخدمين استخدام خيالهم لاستكشاف التطبيق. إذا كنت تبحث عن محرر  إضافي متعدد الاستخدامات وقابل للتكيف ، فإن Adobe Premiere Rush سيكون خيارك الأفضل.

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Premiere Rush :

Adobe Premiere Rush متاح حاليًا رسميًا في متجر التطبيقات ويسمح للمستخدمين بتنزيله مجانًا.دعم التطبيقات لمعظم أجهزة iPhone و iPad. يدعم نظام التشغيل Android 10 .

لقطات الشاشة

روابط التحميل

رابط تحميل Adobe Premiere Rush اخر اصدار :
نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
 لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة. 
google-playkhamsatmostaqltradent