recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج لايت روم اخر اصدار للاندرويد اضافة 2000 فلتر Presets | إضافات جديدة | 2023 Lightroom

تحميل برنامج لايت روم  اخر اصدار للاندرويد اضافة 2000 فلتر Presets | إضافات جديدة | 2022 Lightroom


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نرحب بزوارنا و المتابعين الكرام في مدونة اخوكم الشافعي ، حيث نقدم لكم أحدث شروحات التصميم و أحدث تطبيقات التصميم و المونتاج في الجوال و بروابط مباشرة سوف تجدها اسفل المقال ، تحية طيبة.

اليوم سوف اقدم لكم برنامج لايت روم 2023 للايفون و للاندرويد بأخر اصدار من ميديافير بجميع المميزات المدفوعة.

نبذة عن تطبيق  Lightroom او لايت روم

Lightroom هو أحد أهم التطبيقات الأساسية التي توفرها Adobe ، حيث يوفر مجموعة من الأدوات لمساعدة المصورين على تصميم الإعلانات والأدوات الأخرى لجعل الإعلانات قريبة من الواقع مع المصممين الآخرين من خلال سلسلة من التداخلات الطبيعية. تقديم الخدمات لجميع المصممين لتحقيق عمل احترافي ؛ لأن هذا البرنامج يعتبر من أهم البرامج التي أطلقتها Adobe ، فهو يجمع بين مزايا Photoshop ووظائف Adobe Bridge في تطبيق واحد. 

 اھمیة تطبیق Lightroom مھكر اخر اصدار 2023

Lightroom هو أفضل وأقوى برنامج احترافي تقدمه شركة Adobe Global ، ويستخدم لتعديل الصور وإضافة تأثيرات إليها باستخدام تقنية عالية الدقة. يوفر للمستخدمين عملية تحرير الصورة المطلوبة

يمكن استخدامها بطريقة احترافية ، مما يسمح لها بضبط ضوء الصورة بسهولة تامة وجعلها تظهر بالشكل المطلوب. بعد تنزيل برنامج Lightroom من ميديا فاير ، ستستفيد استفادة كاملة من أداء الكاميرا خاصة بهاتفك.

مع أحدث إصدار من Lightrom 2023 ، يمكنك استخدام مجموعة من الأدوات الممتازة لتنظيم صورك وتعديلها من خلال هذا التطبيق ، مثل: يمكن الآن بسهولة تصميم العلامات والأيقونات وبعض المرشحات بشكل احترافي.

يمكنك تحويل الصور إلى روائع. تم تحسين الأداة في هذا التطبيق لتلائم الهواتف المحمولة بحيث يمكن لجميع المستخدمين استخدامها بسهولة.

لا ينتظر Lightroom حتى تعود إلى المنزل لاستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن يمكنك تعديل الصور على هاتفك بمجرد التقاطها ، وستساعدك عملية التحرير أيضًا في لايت روم اخر اصدار 2023 ، قم بإزالة النقاط والجوانب وألوان التمويه واستبدالها بألوان وتأثيرات أكثر إشراقًا وجمالًا.

هو نفسه يوفر APK MOD ، يمكنك بسهولة مشاركة الصور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التي تريدها. تم دمج Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، Lightroom لنظام Android

يمتلك المستخدمون شبكة اجتماعية ويمكنهم مشاركة أعمالهم المفضلة فور الانتهاء ، حتى يتمكن الآخرون من تقييم أعمال الآخرين ومعرفة كيفية تعديلهم للصور ، مما يساعد على إثارة اهتمامهم.

انطلق ، يتيح لك البرنامج التقاط صور جميلة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة لتنال إعجابهم ومدحهم.

 ممیزات برنامج لایت روم Lightroom اخر اصدار 2023

  1. يدعم التطبيق عددًا كبيرًا من أدوات تحرير الصور ، مما يمنحك فرصًا كافية للحصول على صور زاهية وجميلة للغاية.
  2. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تحقيق التحكم في تباين الصور والظلال والسطوع والعديد من الصور الأخرى ، كما يمكنك تخصيص هذه العمليات على أجزاء معينة من الصورة دون عمليات أخرى.
  3.   يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية المختلفة ، بما في ذلك الفرنسية والإنجليزية والإسبانية ولغات أخرى من العالم من حولنا.
  4. يتميز التطبيق بواجهة منظمة للغاية ، مما يضمن أن أي مستخدم يمكنه الاستفادة القصوى من التطبيق.
  5. يدعم التطبيق تقنية البحث المرئي ، بمجرد تحديد أي مرجع للصورة ، يمكن للتطبيق الوصول إلى الصورة التي تبحث عنها.
  6. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تنظيم الصور وإدارتها بطريقة فريدة ، وتكون قادرًا على مزامنتها على أجهزة المستخدم الأخرى.
  7. بعد الانتهاء من عملية التحرير والتحرير للصورة وتعديل جميع أجزائها ، يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بما في ذلك Facebook و Messenger و Twitter وغيرها من المواقع المختلفة.

 طريقة اضافة 2000 فلتر الى برنامج Lightroom | إضافات جديدة   اضغط هنا

لقطات الشاشة


    روابط التحميل

    هذه النسخة تشتغل على جميع الاجهزة 
    رابط تحميل Lightroom 
    رابط تحميل Lightroom اخر اصدار
    نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
     لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة.


    google-playkhamsatmostaqltradent