recent
أخبار ساخنة

طريقة اضافة 2000 فلتر الى برنامج Lightroom | إضافات جديدة

طريقة اضافة 2000 فلتر الى برنامج Lightroom | إضافات جديدة


السلام عليكم اصدقائي اليوم جئنا لكم بشرح جديد حول طريقة اضافة 2000 فلتر الى برنامج Lightroom.

نبذة عن تطبيق  Lightroom او لايت روم

Lightroom هو أحد أهم التطبيقات الأساسية التي توفرها Adobe ، حيث يوفر مجموعة من الأدوات لمساعدة المصورين على تصميم الإعلانات والأدوات الأخرى لجعل الإعلانات قريبة من الواقع مع المصممين الآخرين من خلال سلسلة من التداخلات الطبيعية. تقديم الخدمات لجميع المصممين لتحقيق عمل احترافي ؛ لأن هذا البرنامج يعتبر من أهم البرامج التي أطلقتها Adobe ، فهو يجمع بين مزايا Photoshop ووظائف Adobe Bridge في تطبيق واحد. 

 فلاتر Lightroom جاهزة لتحميل 

قبل البدء ، سأزودك برابط لتنزيل الفلاتر واللمسات الخاصة بتطبيق Lightroom ، واسمحوا لي أن أخبركم ببعض المعلومات عنه .. فلتر أو presets يعني أن هذه صورة تم تعديلها في تطبيق Lightroom بواسطة افتراضيًا ، يجب أن يستخدم فلتر أو presets تنسيقًا محددًا هنا. الفترة الأخيرة هي تأثير فلتر المشاهير ، والذي يتم تطبيقه بعد ذلك على الصور في تطبيق Leitrom. يمكنك العثور على أكثر من 9000 فلتر وزخرفة لتطبيق Lightroom على موقع الويب ، ويمكنك إضافة العديد من بريستات إلى الصورك وإبهار أصدقائك. جميع المرشحات على هذا الموقع مجانية تمامًا ، وأود أن أخبرك أن Lightroom متاح لأجهزة Android و iPhone.

طريقة تحميل برنامج Lightroom

هنا ، يا صديقي ، سأخبرك بكيفية تنزيل برنامج Lightroom للجوال بسهولة ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى متجر Play ، ثم البحث عن Lightroom ، والعثور عليه أولاً ، ثم تثبيت التطبيق. سوف تجد رابط تحميل اسفل المدونة.

 طريقة اضافة 2000 فلتر الى برنامج Lightroom 

في هذه الطريقة ، نحتاج إلى تحميل الملف فلتر سوف تجده اسفل التدوينة، لي تنجح معك طريقة تابع هده الخطوات


نذهب الى مكان التنزيلات ,نقوم بفك الضغط عن الملف الذي حملته من اسفل التدوينة. ثم نخار المجموعة فلتر التي تريدها, او نضغط على (اختيار الكل) كما موضح في الصورة .


ثم نقوم بنقل فلتر التي تريدها الى حافظة ANDROID ثم تجد الملف يحمل اسم DATA ثم الملف (com.adobe.Irmobile) ثم الملف (carcouselDocuments) واخيرا الملف (UserStyles) كما موضح في الصورة .
وثم نصغط  على لصق الملف فلتر في الحافظة كما موضح في الصورة .

ثم افتح التطبيق وانقر على أيقونة الصورة في الركن الأيمن السفلي وأضف صورة من الهاتف لتعديلها ، ثم تبحث عن ايقونة presets نضغط عليها سوف تظهر لك جميع فلتر التي ثم اضافتها 
كما موضح في الصورة . 

روابط التحميل

رابط تحميل Lightroom من ميديا فاير
رابط تحميل Lightroom من متجر play
رابط تحميل الملف يحتوي 2000 فلتر
نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
 لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة.



google-playkhamsatmostaqltradent