recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة تعذر بدء محرك kinemaster هواوي | لجميع أجهزة الأندرويد

 

حل مشكلة تعذر بدء محرك kinemaster هواوي | لجميع أجهزة الأندرويد

 حل مشكلة تعذر بدء محرك Kinemaster 

السلام عليكم اصدقائي اليوم جئنا لكم بشرح جديد حول حل مشكلة تعذر بدء محرك كين ماستر وهي مشكلة عند الدخول الى تطبيق كين ماستر تطهر لك نافدة مكتوب عليها تعذر بدء محرك كما الموضح في الصورة اعلا .وهذه المشكل يطهر في اجهزة هواوي وهونر , وسبب هذة المشكلة في أجهزة هواوي وهونر هوا ان نضام الجهاز يكتشف التطبيقات  وفي هذا الدرس وجدنا لكم حل هذة المشكلة المزعجة تعذر بدء محرك كين ماستر في اجهزة هواوي وهونر وطريقة حل هذة المشكلة سهل جدا وبدون عناء اترككم الان مع الشرح والتفصيل بالصور.

 حل مشكلة تعذر بدء كين ماستر kinemaste


بدا بشرح الطريقة الصحيحة لتشغيل kinemaster اذا دخلت تطبيق kinemaster وظهرت لك رسالة تعذر تطبيق kinemaster .تقوم بتحمل تطبيق Parallel Space  هوا التطبيق المستخدم لنسخ التطبيق ، ستجد رابط التنزيل أدناه.

بعد ما تنزل تطبيق 2Accounts تفتح التطبيق وتقوم بعمل نسخة لتطبيق kinemaster داخل تطبيق Parallel Space 
 مثل مو موضح في الصورة




بعد ما عملت نسخة لتطبيق kinemaster في تطبيق   Parallel Space  تقوم بتشغيل تطبيق kinemaster من داخل تطبيق 2Accounts وسوف يعمل معك تطبيق كبن ماستر دون مشاكل وبهذة الطريقة تكون حليت المشكلة بسهوله..

 ملاحظه مهمة حول كين ماستر

ملاحظه مهمة اصدقائي طبعا كل ما بدك تفتح kinemaster لازم تفتحو من داخل تطبيق Parallel Space  عشان يفتح معك وبدون مشاكل وبدون رسالة "تعذر بدء محرك kinemastet" 
الفيديوهات التي سوف تقوم بتصديرها تجدها في مجلد (parallel_intl) وليس في الاستوديو,


رابط تنزيل البرنامج Parallel Space من متجر Play


رابط تنزيل البرنامج كين ماستر الجوهره من متجر Play




نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
 لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة.
google-playkhamsatmostaqltradent