recent
أخبار ساخنة

شرح تصميم احترافي 2021 CapCut | تصميم احترافي بالجوال كيوت كت



شرح تصميم في الجوال في  برنامج cap cut

لمحة عن تطبيق Cut Cap
يعتبر تطبيق Cute Cut من أفضل برامج تحرير الفيديو الاحترافية على الهواتف المحمولة. كيفية تصميم مقاطع فيديو قصيرة وجميلة للهاتف المحمول باستخدام تطبيق التعديل ، يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو وتحسين السرعة العكسية والعمليات الأخرى.

   تصميم احترافي بالجوال CapCut

اليوم ، أقدم لكم شرحًا جديدًا سريعًا في تطبيق CapCut ، أسطورة حول كيفية تصميم مقاطع فيديو احترافية بأسهل طريقة للحصول على المزيد من المشاهدات والتفاعلات وكيفية إجراء انتقالات تصميم جديدة ومطلوبة في CapCut  ، كل المحتوى الجديد حول CapCut يمكنك أن تجد على قناتي في YouTube كيفية إضافة المؤثرات الخاصة بك في المقطع واكتساب خبرة جديدة في هذا المجال.من ميزة تطبيق CapCut 2021 أنه من السهل إضافة الأصوات والصور وهو بسيط وجميل. تعديله. يمكنك بسهولة دمج الموسيقى المفضلة لديك في الفيديو ، وتصفية الصورة وتغيير الصوت. يمكنك العثور على تصميمات أساسية وشائعة جدًا في CapCut ، ويمكنك أيضًا الحصول على تأثيرات احترافية مجانية في تطبيق CapCut وتأثيرات الانتقال ، هذا تطبيق جميل جدا. تحتاج إلى إصدار متسلل يمكنه بسهولة إزالة العلامة المائية من التطبيق ، وكيفية إزالة العلامة المائية من تطبيق CapCut.
يمكن تنزيل تطبيق CapCut بسهولة أسفل هذا الموضوع ، ويمكنك العثور على الصور المستخدمة في مقاطع الفيديو والمرفقات في أسفل الموقع. تعرف على كيفية تصميم مقاطع الفيديو بشكل احترافي على الأجهزة المحمولة.

 هل توجد مشاكل في تطبيق Cut Cap ؟

لكن هناك مشكلة صغيرة في هذا التطبيق وهي أنه إذا كانت لغة الهاتف هي العربية فلن يعمل التطبيق ، لذلك يوصى بتغيير لغة الهاتف إلى اللغة الإنجليزية قبل الدخول إلى التطبيق.
 المشكلة الثانية هي أن النص العربي في التطبيق سينعكس ، وحل هذه المشكلة هو استخدام موقع نص عكسي يقوم بنسخ النص ولصقه أو تحميل عاكس النصوص من بلاي ستور.

روابط التحميل

رابط تحميل cut cap من متجر Play
تحميل الكرومة المستخدمة بالتصميم

تحميل الموسيقى المستخدمة بالتصميم

نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
 لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة

google-playkhamsatmostaqltradent