recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة ظهور نصف الشاشة لبرنامج capcut

حل مشكلة  ظهور نصف الشاشة لبرنامج capcut


حل مشكلة دمج الصور Cut Cap 

لمحة عن تطبيق Cut Cap
يعتبر تطبيق Cute Cut من أفضل برامج تحرير الفيديو الاحترافية على الهواتف المحمولة. كيفية تصميم مقاطع فيديو قصيرة وجميلة للهاتف المحمول باستخدام تطبيق التعديل ، يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو وتحسين السرعة العكسية والعمليات الأخرى.
إذا كنت قد أنشأت مقطع فيديو على YouTube وترغب في عرض الفيديو بطريقة لطيفة ، فإن تطبيق Cut Cap هذا سيساعدك كثيرًا. يمكنك أيضًا استخدامه إذا كنت ترغب في تعديل مقاطع فيديو Tik Tok أو حالات WhatsApp ، أو تصميم مقاطع الفيديو بشكل احترافي لـ Instagram من خلال تطبيق Cut Cap الجديد وسهل الاستخدام. أجمل وأحدث المؤثرات وتأثيرات الانتقال في تطبيق قص سهل ولطيف.

يحتوي على كل ميزات الجديدة والاحترافية لتطبيق Cut Cap ولكن المشكلة الأولى التي واجهها المستخدمون العرب عند فتح تطبيق Cut Cap  هي المشكلة الأولى وهي تجميع الصور في تطبيق Cut Cap. المشكلة في الصورة. . المشكلة الثانية هي أنه عند فتح برنامج Cut Cap ، سترى نصف الشاشة ، كما هو موضح في الصورة.
الصورة على النحو التالي 

وهذة المشكلة يعانون منها المصممين العرب. اذا واجهم هذة المشكة. مشكلة كيوت كت جمع الصور. هذة المقال مناسب لك والحل بسيط للغاية كل ما هو عليك انت ان تذهب الى الاعدادات في هاتفك ثم اللغة والادخال ثم تغيير لغة الهاتف إلى اللغة الإنجليزية
عند فتح تطبيق capcut ، ستجد أن المشكلة قد تم حلها وأن التطبيق يعمل بشكل طبيعي. كما يظهر في الصورة

وبهذه الطريقة يتم حل مشكلتين ، مشكلة عدم عرض أو جمع الصور في صورة ، ومشكلة ظهور التطبيق على نصف الشاشة.

تحميل كيوت كت اخر اصدار للاندرويد

رابط تحميل cut cap من متجر Play


نتمنى أن تستفيدوا من هذا الموضوع ، ولا تنسوا مشاركته مع لاصدقائكم، شكرًا لكم على متابعتنا وزيارة موقعنا على الويب ، شكرا على دعمكم و محبتكم
 لمزيد من مقاطع الفيديو والشروحات، لا تتردد في زيارة المدونة



google-playkhamsatmostaqltradent